شارك النجم الدولي السنغالي ساديو ماني في تدريبات فريق النصر السعودي الجماعية التي أقيمت اليوم، في إطار تحضيرات العالمي لعودة النشاط الكروي واستئناف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد فريق النصر لمواجهة الشباب في مباراة ديربي الرياض المرتقبة التي ستجمع بينهما يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة دوري روشن.

النصر يختتم تدريباته لديربي الشباب في الدوري السعودي ساديو ماني يشعل المنافسة مع ديابي في الدوري السعودي

ويسعى فريق النصر لتحقيق الفوز في المباراة لتعزيز موقعه في الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد الشباب في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

وكان النصر قد حقق انتصارًا كبيرًا على العروبة بثلاثية نظيفة، مما يعطي الفريق دفعة معنوية قبل المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة النصر والشباب والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق نقل الدوري السعودي هذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ساديو ماني ماني النصر النصر السعودي الدوري السعودي الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمنهور يستقبل طلاب فريق نبض ويهنئهم بالحصول على المركز الثاني

استقبل الدكتور إلهامي ترابيس ـ رئيس جامعة دمنهور، اليوم الثلاثاء ١٥ أكتوبر، طلاب فريق "نبض" بكلية الهندسة، الحاصلين على المركز الثاني في المشروعات الغير هادفة للربح بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية المرحلة الثالثة 2024وذبك بحضور الدكتور محمد خيرت - قائم بعمل عميد كلية الهندسة، الدكتورة  إيمان العرجاوي - مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة، والدكتور محمود غزلان.

من جانبه هنأ رئيس الجامعة الفريق الفائز الذي ضم كل من "إسلام السيد، أسامه حسين، علاء عبدالخالق، محمد فتحي، فارس خميس، حسين السيد"،
متمنيا لهم دوام التميز والتفوق، ناصحا إياهم بالاستمرار في العمل والتمسك بالفرص التي تعظم الفائدة، 
معربا عن بالغ سعادته بما حققوه من إنجاز ملموس خلال مشاركتهم بالمبادرة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعكس روح الابتكار والإبداع التي تحرص عليها الجامعة، والتزامها الحقيقى نحو تحقيق التنمية المستدامة وحماية البيئة، مشيرا إلى استمرار الجامعة في أداء دورها و مسئوليتها في التوعية بقضايا البيئة، مشيدا بأهمية المشروع الذي قدموه.

هذا وقد حث رئيس الجامعة الطلاب خلال اللقاء على المشاركة في المسابقات التي تطلقها الدولة مثل مسابقة "رالي السيارات الكهربائية" لتصميم وتصنيع السيارات الكهربائية، وتنفيذ سيارات كهربائية جيدة الأداء، عالية الكفاءة، اقتصادية وأكثر استدامة، مؤكدا حرص الجامعة على تقديم كامل الدعم للطلاب المبتكرين للمشاركة في مثل هذه المسابقات وفقا لامكانياتها المتاحة؛ لتحويل أفكارهم إلى مشروعات ناجحة على أرض الواقع تُساهم في خدمة المجتمع، لتحقيق أقصى استفادة لخدمة أغراض التنمية المستدامة.



وخلال اللقاء أشاد "ترابيس" بالدعم الأكاديمي والريادي لمركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة برئاسة الدكتورة  إيمان العرجاوي، موجها جزيل الشكر لسيادتها على مجهودات المركز التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح وغيره من النجاحات، التي تعد نموذجاً لدمج المعرفة الأكاديمية بالابتكار الصناعي، متطلعا إلى تحقيق مزيد من المراكز المتقدمة في المنافسات المحلية، والعمل على المشاركة في المنافسات الدولية.
كما أشار "ترابيس" إلى أن هذا الإنجاز يكلل جهود الفريق الذي تعاون كامل أعضائه تحت مظلة إشراف أكاديمي متميز لكل من  الدكتور أحمد السيد، الدكتور  أحمد سالم ـ بقسم الكهرباء، بقيادة الدكتور  محمد خيرت ـ قائم بعمل عميد الكلية.

 

جدير بالذكر أن المشروع الذي قدمه طلاب فريق نبض هو "طرف صناعي للاشخاص الذين يعانون من البتر"، حيث اعتمدوا في مشروعهم على إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية باستخدام ماكينة الفليمنت و3D Printer لطباعة الطرف الصناعي، كما حصل المشروع أيضا على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، بمنافسات مسابقة نقابة المهندسين  "ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج ٢٠٢٤".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • استعداد للسوبر المصري.. الونش يشارك في تدريبات الزمالك
  • النصر يختتم تدريباته لديربي الشباب في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الشباب ضد النصر في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • رئيس جامعة دمنهور يستقبل طلاب فريق نبض ويهنئهم بالحصول على المركز الثاني
  • ساديو ماني يصعد بالسنغال لكأس أمم أفريقيا
  • الكشف عن الدولة المستضيفة لمباراة النصر السعودي والاستقلال بعد نقلها إلى خارج إيران
  • صالح الطريقي : يد دلهوم … فريق النصر لعب طائرة
  • بيولي يجهز النصر استعدادًا لمواجهة الشباب