قال الإعلامي خالد الغندور، إن مصدر مسؤول داخل إدارة نادي بيراميدز، رد على ما تردد بشأن رغبة إبراهيم عادل في الرحيل عن النادي، وتحديدا بعد رغبة الأهلي في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز: إبراهيم عادل أصل من أصول النادي

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "المصدر أكد أن ملاك بيراميدز أكدوا أن إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل لأي ناد في مصر سواء الأهلي أو الزمالك مهما كانت الاغراءات المالية.

وأكمل:" المصدر أكد أن إدارة بيراميدز قد توافق على رحيل إبراهيم عادل للاحتراف في أوروبا فقط، بمقابل مادي لن يقل عن 5 ملايين دولار".

بيراميدز يحسم الجدل حول رحيل إبراهيم عادل جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات

وأختتم الغندور:" المصدر تسائل هل يقل إبراهيم عادل عن أحمد زيزو الذي تلقى عرضا من أحد الأندية بالسعودية مقابل 5 ملايين دولار، لاعبنا صغير في السن وإمكانيات تفوق أي لاعب في مصر ولن يرحل مهما كانت الاغراءات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز ابراهيم عادل الأهلي خالد الغندور الزمالك إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

مات بسبب المخدرات .. عادل الفار يروي تفاصيل مؤلمة عن رحيل ابنه

فجر الفنان عادل الفار العديد من التصريحات الصادمة خلال استضافته في برنامج “كلام الناس” مع ياسمين عز.

تحدث عادل الفار عن وفاة نجله بسبب المخدرات ، وعن ندمه في تركه وحيدا . 

ونرصد أبرز تصريحات عادل الفار عن واقعه وفاة نجله :

قال عادل الفار، خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس» الذي تقدمه ياسمين عز: «ابني كان بياخد مني فلوس كتير، ودي الغلطة اللي وقعت فيها، وأنا في الوقت ده كنت بشتغل كتير ودايمًا مشغول عنه، واكتشفت في الآخر إنه مدمن، و انتكس كتير لحد ما اتوفى».

وقبل وفاته وصل «شادي» إلى مرحلة متأخرة من الإدمان، وحينها فقد عادل الفار السيطرة عليه، بسبب رفضه الخضوع للعلاج من الإدمان في المستشفى، حتى دخل في وعكة صحية أثرت على رئتيه وتوفي عن عمر 35 عامًا، يقول عادل الفار: «كان حبيبي وغالي عليا، واتأثرت جدًا إني مسلمتش عليه قبل ما يموت، وكل ما تيجي على بالي آخر صورة شوفته فيها أبقى عايز أبكي».

ووجه عادل الفار رسالة لكل اب قائلا: بقول لكل أب خد بالك من ابنك عشان عمره ميضيعش متك زي ابني عمره ما ضاع مني في لحظة. صاحب ابنك وقرب منه واعرف دماغه وتفكيره وخليك قريب منه.

وأضاف الفار قائلا: النهاردة ذكرى وفاة ابني شادي.. وبدعي له ربنا يرحمه ويسامحه وبقول له سامحني يا ابني يا حبيبي على تقصيري معاك . انت غالي عليا ومفتقدك جدا.

وعن علاقته بربنا قال : في السنين اللى فاتت من حياتي.. بكلم ربنا في كل وقت بدعيه وأرجوه يسامحني ويهديني بعد سنين طوال كنت فيهم بعيد عنه.. والحمد لله على كل نعم ربنا عليا وخصوصا نعمة الهداية.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يحسم قراره بشأن انتقال إبراهيم عادل للأهلي ويعلن عن القيمة السوقية للاعب.. عاجل
  • بيراميدز يفاجئ الزمالك بـ إبراهيم عادل في السوبر
  • بيراميدز يحسم الجدل حول رحيل إبراهيم عادل
  • "عكس الأهلي".. شوبير ينتقد إدارة بيراميدز لهذا السبب
  • بيراميدز: إبراهيم عادل لن يرحل للنادي الأهلي
  • بيراميدز يستهدف التعاقد مع محمد شريف مهاجم الخليج السعودي
  • خالد الغندور: إبراهيم عادل أفضل جناح شمال في مصر
  • أمير هشام: ميزانية النادي الأهلي قد تصل إلى 7 مليار جنيه
  • مات بسبب المخدرات .. عادل الفار يروي تفاصيل مؤلمة عن رحيل ابنه