تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، ختام فعاليات البرنامج التدريبي "بيئة مؤسسية آمنة"، الذي نظمته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ، في مركز استدامة للتدريب والتطوير بديوان عام المحافظة.

محافظ كفر الشيخ يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد.

. صور دورة تدريبية لـ50 إمامًا وخطيبًا حول ترشيد استهلاك المياه بكفر الشيخ.. صور

قال محافظ كفر الشيخ، إن البرنامج التدريبي ساهم في تأهيل 91 متدربًا من مختلف المؤسسات والجهات الحكومية، بهدف تطوير مهاراتهم في مجالات الأمان المؤسسي والأمن السيبراني.

وأشار إلى أن مثل هذه التدريبات تدعم التحول الرقمي، وتضمن استقرارًا وأمانًا في بيئة العمل داخل المؤسسات الحكومية والخاصة.

وشدد محافظ كفر الشيخ على ضرورة الاستمرار في تأهيل الكوادر البشرية لمواكبة التحديات الرقمية المتسارعة، مؤكدًا أن الأمان السيبراني يمثل ركيزة أساسية لضمان بيئة عمل آمنة ومستقرة في ظل التطورات التكنولوجية المتواصلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الجهات الحكومية محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ وزارة الأوقاف كفر الشيخ تكنولوجيا المعلومات محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

افتتاح البرنامج التدريبي للضباط المرشحين بـ"أكاديمية الشرطة"

 

مسقط- الرؤية

رعى العقيد خليفة بن حامد الفرعي قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة افتتاح دورة الضباط المرشحين بنظام الخدمة والضباط المرشحين الدارسين الجامعيين والضباط المرشحين بنظام البكالوريوس.

وهنأ الفرعي الضباط المرشحين بمناسبة التحاقهم بكلية الشرطة وحثهم على العمل بإخلاص وتوظيف خبراتهم العلمية من أجل خدمة الوطن والمجتمع، راجيًا لهم التوفيق والنجاح والاستفادة من مختلف المواد الدراسية والبرامج التدريبية.

ويشتمل البرنامج التدريبي للضباط المرشحين على العديد من المقررات العلمية تتضمن إعداد الدراسات والبحوث الأمنية، إلى جانب برامج رياضية وعسكرية لرفع مستوى اللياقة البدنية وصقل مهاراتهم الميدانية والعسكرية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد.. صور
  • سلطة دبي للخدمات المالية ومورو يعززان الشراكة الاستراتيجية ترسيخاً للتقدم المحرز في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني في السلطة
  • نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات البرنامج التدريبي "ابدأ مشروعك"
  • "مصريين بلا حدود" تنظم منتدى مؤشرات التقدم نحو بيئة تعليمية آمنة
  • افتتاح البرنامج التدريبي للضباط المرشحين بـ"أكاديمية الشرطة"
  • محافظ البحيرة تشهد الجلسة الافتتاحية للبرنامج التدريبي "ستارز" لتنمية قدرات الشباب وتأهيلهم
  • نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات البرنامج التدريبي “ابدأ مشروعك”
  • نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات البرنامج التدريبي " إبدأ مشروعك "
  • نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات البرنامج التدريبي "إبدأ مشروعك"