دبي-الوطن:

أعلنت دبي بطولة بريميير بادل P1 عن توقيع شراكة حصرية مع جوما، شركة الملابس والتجهيزات الرياضية الإسبانية الرائدة، لتكون المزود الرسمي لأحذية البادل في البطولة حتى عام 2026. وترسخ الاتفاقية بفعالياتها الثلاث مكانة جوما بصفتها الشركة الرائدة المختصة بتوفير الأحذية الرياضية لواحدة من أبرز منافسات البادل في العالم.

وفي إطار الشراكة المميزة، توفر جوما أحذية رياضية مخصصة للاعبين خلال النسخة الافتتاحية من بطولة دبي بريميير بادل P1، التي تُقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الرياضي، وبتنظيم من شركة جالوب جلوبال، وذلك في استاد سوق دبي الحرة للتنس من 3 وحتى 10 نوفمبر من العام الجاري.

وبصفتها المزود الرسمي للأحذية لبطولة دبي بريميير بادل P1، قدمت علامة جوما أحذية رياضية مخصصة للبطولات التأهيلية في دولة الإمارات، والتي أقيمت بين 4 – 6 أكتوبر في مجمع ناس الرياضي.

وفي هذا الإطار يقول إيفان موديا، مدير بطولة دبي بريميير بادل P1 والرئيس التنفيذي لشركة جالوب جلوبال: “يُسعدنا توقيع اتفاقية حصرية مع جوما لتكون الشريك الرسمي للأحذية الرياضية في البطولة، حيث تتوافق سمعتها الرائدة في الابتكار والتميز مع رؤيتنا للبطولة. وكلنا ثقة أن هذه الشراكة ستعزز تجربة اللاعبين والجمهور، وتساعد على الارتقاء بمكانة البطولة بوصفها فعالية رياضية عالمية، وتسهم في تعزيز نمو رياضة البادل في دولة الإمارات”.

ومن جانبها، قالت مارينا لوبيز، عضو مجلس إدارة جوما سبورت: “تؤكد هذه الشراكة التزام علامة جوما بتعزيز نمو رياضة البادل في العالم. ويسرنا دعم الرياضيين المميزين مثل جواني ميريز، والمدرب الشهير جوستافو براتو، والمحترفة السابقة والمدربة ألبا جالان، بالإضافة إلى نخبة من الأسماء اللامعة، مثل كارولينا نافارو، والثنائي بينشو وديسترو، وخوانلو إسبري، وفيرونيكا فيرسيدا، ونوريا رودريجيز، وغيرهم. كما تشارك علامة جوما في عدد من البطولات العالمية، مثل بادل A1، وتلعب دوراً رئيسياً في فعاليات بريميير بادل الكبرى.

وتضيف:”تساعدنا هذه الشراكة على مواصلة النمو والتوسع حول العالم، مع مشاركة أفضل لاعبي البادل العالميين في بطولة دبي بريميير بادل P1، بالإضافة إلى مشاركتنا في الألعاب الأولمبية، حيث تشكل جوما مصدر ثقة لما يزيد عن 15% من الرياضيين، وأكثر من 20 اتحاداً دولياً، وما يفوق 10 لجان أولمبية”.

كما توفر جوما أحذية رياضية للفعاليات المجتمعية، مثل يوم الأطفال وبرنامج إرث دبي. وتضم جناحاً مخصصاً في قرية البطولة تستعرض فيها أحدث منتجاتها، وتُقيم أيضا سلسلة من المسابقات التي تتيح للحضور فرصة ربح حذاء رياضي من جوما.

وتستضيف بطولة دبي بريميير بادل P1 256 لاعباً، بمن فيهم مجموعة من أبرز اللاعبين العالميين، مثل أرتورو كويلو، وخوان ليبرون، وأريانا سانشيز فالادا، وبياتريس جونزاليس، وأليخاندرو جالان. وتستمر البطولة لمدة أسبوع، وتقدم جوائز بقيمة 470,000 يورو (1.89 مليون درهم إماراتي). وتتوفر التذاكر للشراء الآن على الموقع الإلكتروني PlatinumList.net بأسعار تبدأ من 60 درهم إماراتي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني dubaipremierpadel.ae.

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بطولة الإمارات للمواي تاي للرجال والسيدات تنطلق 25 أكتوبر

أعلن اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، عن تنظيم بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للرجال والسيدات خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الجاري في “فاستيفال أرينا دبي”.
وتقام البطولة بمشاركة الفئات العمرية من 16 إلى 40 عاما من داخل الدولة وخارجها، فيما تتضمن 12 وزنا ضمن الفئة العمرية من 16 إلى 17 عاما، و10 أوزان ضمن الفئة العمرية تحت 23 عاما، و13 وزنا ضمن منافسات الكبار.
وأكدت اللجنة المنظمة أن التسجيل للمشاركة في البطولة سيستمر حتى 20 أكتوبر الجاري.
وتنطلق المنافسات بالأدوار التأهيلية يوم 25 أكتوبر الجاري، ثم نزالات نصف النهائي في اليوم التالي، وستكون مواجهات اليوم الختامي في 27 من الشهر نفسه.
وأكد علي خوري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج أهمية البطولة للأندية واللاعبين من داخل الدولة والمشاركين من المنتخبات العربية والعالمية من خارج الدولة، نظرا لتنوع المنافسات والفئات.
وقال: “تأتي البطولة في إطار حرص الاتحاد على تطوير منظومة اللعبة ورفدها بمزيد من فرص النجاح والتجارب المهمة التي تمهد لصناعة أجيال ولاعبين على قدر المسؤولية والاحتراف، ما يسهم في زيادة فرص اكتشاف المواهب وتوسيع نطاق ممارسة اللعبة ونشر ثقافتها”.وام


مقالات مشابهة

  • 60 لاعبا يتنافسون ببطولة كأس مصر لرياضة صيد الأسماك من الجونة غدا
  • بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للريشة الطائرة تنطلق السبت
  • «تيم كاب أبوظبي» تترقب اختيار قائمة «نجوم الجولف»
  • الوطنية للإسكان NHC توقع شراكة إستراتيجية مع MMS لرعاية عدد من الأنشطة الرياضية
  • الزمالك يستعد للسوبر المحلي بقميص "أكبر قلعة رياضية في مصر
  • “دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة” توقع اتفاقية شراكة مع “بيلدر دوت أيه آي”
  • بطولة الإمارات للمواي تاي للرجال والسيدات تنطلق 25 أكتوبر
  • وزير البترول يشهد توقع اتفاق شراكة بين إيجاس وكوبيلوزوس اليونانية لتجارة ونقل وتوريد الغاز الطبيعى
  • بطولة البادل العُمانية.. شغف وتحدٍ في أرض الجمال