يمانيون../
زار مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي اليوم طريق “صنعاء – صعدة ” لبحث دراسة وتحديد المواقع المناسبة لمراكز خدمات شرطة مرور الطرق التي من المقرر بدء تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

تشمل المرحلة الثانية خط “صنعاء – ذمار – إب – تعز، وخط صنعاء – عمران- صعدة”.

وخلال الزيارة أشار مدير عام شرطة المرور إلى أن الانتقال للمرحلة الثانية من تدشين مراكز خدمات شرطة مرور الطرق يأتي في إطار موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وترجمة خطة وزارة الداخلية على الواقع، وانطلاقا من مسؤولية الحفاظ على أرواح الناس وممتلكاتهم كمهمة رئيسية من مهام شرطة المرور.

ولفت إلى أن مراكز خدمات شرطة مرور الطرق، تسعى لتقديم الخدمات الإنسانية وأعمال الإحسان لمستخدمي الطريق والمسافرين، وتعزيز السلامة المرورية على الطرق الطويلة، والحد من الحوادث المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وأكد الدكتور البراشي، حرص قيادة وزارة الداخلية على وضع حد لمعاناة الناس الناجمة عن حوادث السير على الطرق الطويلة، وما يترتب عليها من آثار مأساوية، وما تخسره البلاد من مقدرات وإمكانيات وتجسيداً لشعار “الشرطة في خدمة المجتمع”.

رافقه خلال الزيارة مستشار المدير العام الدكتور وائل العمري، ومدير الشؤون المالية العقيد ماجد سلمان، والقائم بأعمال مدير شرطة مرور الطرق العقيد محمد جسار، ونائب مدير التخطيط والإحصاء الرائد عبد الخالق السماوي.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: شرطة مرور الطرق

إقرأ أيضاً:

مدير شرطة المهرة يدشن خدمة إصدار البطاقة الشخصية الذكية لأفراد الأمن والشرطة

شمسان بوست / المهرة:

دشن العميد مفتي سهيل صموده مدير أمن وشرطة المهرة ومعه لجنة من وزارة الداخلية  خدمة إصدار البطاقة الشخصية الذكية لضباط و أفراد الأمن والشرطة بالمحافظة.

وأثناء التدشين قال  مدير عام الامن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده إن البطاقة الشخصية الجديدة تتمتع بموثوقية عالية وبتقنيات ومواصفات حديثة تتضمن البصمة البيومترية والرقم الوطني..

وأضاف صموده  أن تدشين  إصدار البطائق بالشريحة الذكية لأفراد الأمن والشرطة  اليوم  يأتي ضمن متطلبات وأهداف وزارة الداخلية  بقيادة وزير الداخلية اللواء الركن أبراهيم حيدان لتطوير البنية التحتية المعلوماتية في المجالين الإلكتروني والتكنولوجي .

مقالات مشابهة

  • زيارة لتحديد مواقع إنشاء مراكز خدمات شرطة مرور الطرق في خط صنعاء – صعدة
  • عميد طب طنطا يفتتح المرحلة الثانية من فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • وزارة الرياضة تنظم زيارة أولى وفود الشباب المشارك في المرحلة الثانية من مبادرة " نوِّر فكرَك.... ابنِ وعيَك "
  • الرواية الرسمية لسبب وفاة وتفحم 12 شخصا في خط الحديدة .. صور
  • نائب محافظ الإسماعيلية يكشف مشروعات الطرق في المرحلة الثانية من "حياة كريمة"
  • الانتهاء المرحلة الثانية من مشروع عرض المواقع المسجلة بقائمة التراث العالمي في القاهرة التاريخية
  • انتهاء أعمال المرحلة الثانية من مشروع عرض وتفسير المواقع المسجلة بقائمة التراث العالمي بالقاهرة التاريخية
  • مدير شرطة المهرة يدشن خدمة إصدار البطاقة الشخصية الذكية لأفراد الأمن والشرطة