سادت حالة من الجدل الواسع، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب خروج بعض الأخبار التى تفيد بأن دنيا بطمة تنهى حياتها فى السجن وهو الأمر الذى أحدث ضجة كبيرة فى وسائل الإعلام المغربية.

وقررت شقيقة دنيا بطمة "إيمان" ان تخرج عن صمتها وترد على هذه الاقاويل لتؤكد أن شقيقتها بخير ولم تقبل على إنهاء حياتها وأن كل ما يتردد غير صحيح وعار تماما من الصحة.

وأضافت شقيقة دنيا بطمة لوسائل إعلام مغربية: اتمنى من وسائل الإعلام ان تتحرى الدقة قبل أن تنقل اخبار غير صحيحة عن شقيقتى ولابد من العودة إلى عائلتها فى كافة التفاصيل.

وقد نجحت الشرطة القضائية المغربية، في التنسيق مع شرطة الدار البيضاء، بعد ورود معلومات تفيد بأن دنيا بطمة تقيم في منزل إحدى صديقاتها هناك.

وبالفعل ألقت الشرطة القبض عليها وعلى زوج صديقتها باعتباره مالك المنزل، وتم نقل الفنانة المغربية إلى سجن الأوداية بمراكش؛ لقضاء العقوبة الصادرة بحقها، بالحبس عاما، وغرامة 10 آلاف درهم مغربي.

 

وفي الفيديو التالي نكشف تفاصيل ما حدث مع الفنانة دنيا بطمة… 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة دنيا بطمة وسائل إعلام مغربية ضجة كبيرة الدار البيضاء الحبس عاما دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

اللواء 103 مشاة ينفي استهداف قوة تابعة له ويؤكد على أهمية الدقة الإعلامية

شمسان بوست / عدنان القيناشي:

في تصريح رسمي، نفى اللواء 103 مشاة الأخبار المتداولة في بعض المواقع الإخبارية حول استهداف قوة تابعة له. وأوضح اللواء أن المعلومات التي تم تداولها لا تعكس الحقيقة، حيث أكدت المصادر المحلية أن القوة المعنية بالخبر تتبع قوات الدفاع الساحلي وليس اللواء 103 مشاة.

وفي سياق ذلك، دعا اللواء 103 مشاة جميع وسائل الإعلام إلى ضرورة التحلي بالدقة والمصداقية عند نشر الأخبار، خاصة في مثل هذه الحوادث الحساسة. وأكد على أهمية الأمانة المهنية في الإعلام وحق الجمهور في الحصول على معلومات دقيقة وموثوقة.


هذا النفي يأتي في وقت يتزايد فيه تفاعل وسائل الإعلام مع الأحداث، مما يستدعي الالتزام بالمبادئ الأساسية لنقل الأخبار والتحقق من المصادر قبل التوزيع.

مقالات مشابهة

  • اللواء 103 مشاة ينفي استهداف قوة تابعة له ويؤكد على أهمية الدقة الإعلامية
  • أنباء عن انتحار دنيا بطمة في السجن وشقيقتها تُعلق
  • أخبار الفن.. آيتن عامر لـ ريهام حجاج: مش هسيب حقى.. حقيقة إنهاء دنيا بطمة حياتها فى السجن.. فنانة تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها
  • عائلة دنيا بطمة تنهي الجدل حول شائعة انتحارها داخل السجن
  • حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها في السجن
  • حقيقة انتحار الفنانة المغربية دنيا بطمة: الشائعات والردود
  • حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها فى السجن
  • أول تعليق من إيمان بطمة على خبر انتحار شقيقتها في السجن
  • بعد فوزها بأفضل ممثلة.. رحاب الجمل تتألق في دور شقيقة النجوم بالدراما