تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة إلى أقوال الفنانة هالة صدقي بشأن بلاغها ضد مساعدتها السابقة، بتهمة التهديد والابتزاز والتشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الواقعة

تقدمت الفنانة هالة صدقي ببلاغ إلى نيابة حوادث جنوب الجيزة ضد مساعدتها السابقة، تتهمها فيه بالتشهير والابتزاز بسبب نزاع مالي، وأفادت صدقي خلال التحقيقات أن المساعدة، التي عملت معها لأقل من عشر سنوات، استغلت علاقتها بها للضغط عليها، وتهديدها بفضح تفاصيل خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الشهادات المقدمة

قدم محامي الفنانة هالة صدقي، قائمة بأسماء شهود العيان الذين شهدوا بصحة ادعاءات الفنانة، كما قدم فلاشة تحتوي على مقاطع فيديو منشورة عبر منصات التواصل الاجتماعي تتضمن ألفاظ تشهير وسب وقذف ضد موكلته، وطلب المحامي تحريات مباحث تكنولوجيا المعلومات لتوثيق الجرائم الإلكترونية المتعلقة بالواقعة، بالإضافة إلى توثيق التعليقات تحت تلك المنشورات الكاذبة.

الخلاف المالي

أوضحت صدقي أنها شاركت في برنامج تلفزيوني يتضمن منح مبلغ مالي كجائزة لضيوف البرنامج، وأشارت إلى أن مساعدتها لعبت دوراً تمثيلياً في إحدى حلقات البرنامج، حيث اتفقت مسبقاً مع فريق العمل على أن المبلغ المعروض في الحلقة ليس حقيقياً.

ومع ذلك، طالبت المساعدة بمبلغ 820 ألف جنيه مصري، وهو ما يعادل 100 ألف ريال سعودي، بحجة أن أهلها وجيرانها اعتقدوا أنها تملك أموالاً كثيرة بعد ظهورها في البرنامج، وبالفعل، استجابت صدقي لدفع هذا المبلغ، إلا أن سلوك المساعدة تغير بعدها، مما أدى إلى انتهاء العلاقة بينهما.

تهديد وتشهير 

أضافت الفنانة هالة صدقي خلال التحقيقات أن المساعدة السابقة حاولت العودة للعمل من خلال وساطات، إلا أن صدقي رفضت ذلك، وفي المقابل، لجأت المساعدة إلى التهديد بالتشهير بالفنانة عبر وسائل الإعلام، وذلك بعد فشل محاولات الوساطة، نفذت المساعدة تهديدها وقامت بتشويه سمعة الفنانة على منصات التواصل الاجتماعي.

وتنتظر النيابة استكمال تحريات مباحث تكنولوجيا المعلومات وتقديم الأدلة الإلكترونية المتعلقة بالبلاغ.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التفاصيل الكاملة الفنانة هالة صدقي هالة صدقى برنامج تلفزيوني تكنولوجيا المعلومات جنوب الجيزة مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وسائل التواصل الاجتماعي مساعدتها التهديد والابتزاز التشهير واقع التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماعی الفنانة هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

وفاة طفلة داخل مستشفي التأمين الصحى بالمنوفية| التفاصيل الكاملة

فتحت النيابة الإدارية، تحقيقات موسعة فى واقعة وفاة طفلة فى العقد الثانى من العمر داخل أحد مستشفيات التأمين الصحى بمركز أشمون بالمنوفية، وذلك عقب حقنها بحقنة تخدير  لإجراء عملية جراحية فى قدمها، دخلت على أثره فى غيبوبة تامة، مما تسبب فى وجود مياه على الرئة أصابتها بصعوبة فى التنفس وحدوث مضاعفات صحية توفت على أثرها.

وفاة طفلة داخل مستشفي  التأمين الصحى بالمنوفية

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت النيابة الإدارية إخطار من أحد المستشفيات التابعة للتأمين الصحى بمركز أشمون، يفيد بوفاة طفلة داخل المستشفى أثناء تجهيزها لإجراء عملية جراحية فى قدمها "فلات فوت"، وذلك بعد حقنها بـ"البنج النصفى"، على الفور وجه مدير النيابة رئيس النيابة بالانتقال إلى المستشفى وفتح التحقيق اللازم فى الواقعة.

كشفت التحقيقات أن الطفلة تدعى "مريم" فى العقد الثانى من العمر بالمرحلة الإعدادية، كانت تعانى من مشكلة فى عملية السير على قدمها راجعة إلى وجود مشكلة فى عظم قدمها والتى تتطلب للتدخل الجراحى لها كون كف قدميها السفلى "فلات فوت"، وعلى ذلك حدد الأطباء الذين وقعوا عليها الكشف الطبى ضرورة إجراء عملية جراحية لها حتى تستطيع السير على قدميها دون أى صعاب تواجها.

وأضافت التحقيقات أن الطفلة "مريم" توجهت إلى أحد المستشفيات التابعة للتأمين الصحى فى محافظة المنوفية بمركز أشمون، وتم إدخالها لتجهيزها لإجراء للعملية الجراحية فى قدمها، حيث تم حقنها بحقة التخدير فقدت الوعى بعدها ودخلت فى غيبوبة تامة، بالإضافة إلى حدوث تجمع مياه على الرئة، أصابها بضيق فى التنفس، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بما تعرضت له من تدنى وسوء الحالة الصحية لها فى نفس اليوم.

استمع فريق النيابة الإدارية إلى أقوال الطاقم الطبى الذى كان من المفترض سيشرف على عملية الجراحة، والذين أكدوا أن الطفلة توفت قبل خضوعها للعملية الجراحية من قبلهم، فيما تم الاستماع إلى أقوال طبيب التخدير الذى قام بحقن الطفلة بالمخدر والذى أكد أنه قام بإجراء التحاليل اللازمة للطفلة "مريم" قبل حقنها بحقنة التخدير، وأنه قام بحقنها بالنسبة والمقدار الذى يتناسب مع سنها ووزنها، إلا أنه فوجئ بحدوث مضاعفات صحية للطفلة عقب حقنها بالمخدر، وعقب الاستماع إلى اقوال الطاقم الطبى وطبيب التخدير، أمرت فريق النيابة الإدارية بسرعة ارسال التقرير الفنى والجنائى الخاص بالعينة التى تم أخذها منها، وإفادة النيابة بنتائج التقرير

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة داخل مستشفي التأمين الصحى بالمنوفية| التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لأول خط ساخن خاص بأبناء دور الرعاية
  • عاجل - قرارات حكومية جديدة لتخصيص وحدات سكنية لذوي الهمم ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي
  • قرار حكومي جديد بشأن تخصيص شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الإعاقة
  • بعد تحرير بلاغ ضدها.. النيابة تأمر بضبط وإحضار مساعدة هالة صدقى
  • شاهد بالصور.. من نيروبي.. الفنانة هدى عربي تعود للتربع على عرش السوشيال ميديا السودانية بإطلالة مبهرة وثوب “فخم”
  • قبل طرحه غدًا.. التفاصيل الكاملة لفيلم "عنها" لـ أحمد مالك وندى الشاذلي
  • التفاصيل الكاملة حول حادث طلاب جامعة الجلالة
  • التفاصيل الكاملة لاستخراج بدل فاقد لكارت عداد الكهرباء