إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت
تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT
سحبت شركة EA لعبة Plants vs Zombies 3 من الإنترنت، في إطار ما أسمته "إصلاحات شاملة"، إذ تعمل على تحسين اللعبة مرة أخرى قبل إطلاقها على مستوى العالم.
وفي منشور على مدونتها، قالت الشركة إن عمليات الشراء داخل التطبيق لم تعد متوفرة وأن اللعبة لم تعد متاحة للتنزيل، وسيكون 15 نوفمبر 2024 هو اليوم الأخير للعب، بعد ذلك سيتم إيقاف تشغيل الخوادم ولن تكون لعبة Plants vs Zombies 3 متاحة في جميع المناطق.
أخبار متعلقة محافظة الجموم.. أسطورة حية من عبق الماضيVisit Qatar تطلق حملة "تجربة يوم لذكريات تدوم" لمسافري دول مجلس التعاون الخليجي العابرين في قطر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنتتجربة محسنةوأوضحت الشركة أن أي عملات تم كسبها أو شراؤها اعتباراً من 15 نوفمبر 2024، ستُحفظ طالما ربط اللاعب حسابه عبر Google Play أو Apple ID أو حساب EA الخاص به.
وصرحت EA بأنها متحمسة الآن لإصلاحات اللعبة وتقديم تجربة PvZ3 أفضل قريباً، وقالت في بيانها: "كنا ممتنين لحماسكم وآرائكم أثناء إطلاقنا التجريبي، لطالما أحببنا نباتاتنا، وحتى الزومبي، وكان من دواعي سرورنا إحياء ديف وابنة أخته وباتريس ونيت والعديد غيرهم في لعبة PvZ3، من الواضح أننا نسير على طريق شيء رائع وبعد الإصدارات الأخيرة لميزة Choose Your Seeds والتنشيط اليدوي لنبتة Grapes of Wrath، نريد أن نذهب إلى أبعد من ذلك لجعل اللعبة مميزة حقاً".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت
وتابعت: "لهذا السبب، قررنا إيقاف اللعبة عن الإنترنت لإجراء إصلاحات شاملة، ولا يمكننا الانتظار لمشاركة ما بدأ يترسخ"
يذكر أن سلسلة Plants vs. Zombies عانت من وقت عصيب في السنوات الأخيرة، حيث فشلت العديد من الإصدارات الفرعية في تكرار الشعبية الهائلة لأول لعبتين.
وغالباً ما يدعو المعجبون شركة EA لإصدار لعبة ثالثة في سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث Garden Warfare، والتي كانت خاملة منذ إصدار Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville في عام 2019.
المصدر: صحيفة اليوم
كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام الألعاب الإلكترونية إصلاحات شاملة article img ratio
إقرأ أيضاً:
"صناع التأثير"يناقش انتقال الرياضة من الملاعب إلى المنصات الرقمية
ناقشت الجلسة الأخيرة من اليوم الأول لملتقى "صناع التأثير ImpaQ"، تحت عنوان "الرياضة من المستطيل الأخضر إلى المنصات الرقمية وصول وتأثير"، التحول الرقمي وتأثيره على المجال الرياضي.
يأتي ذلك بدءًا من الملاعب التقليدية إلى المنصات الرقمية، التي أصبحت جزءًا أساسيًا في التواصل بين الأندية الرياضية والجماهير وصناعة الرياضة عالميًا.
مع التركيز على كيفية استثمار التكنولوجيا لتعزيز الوصول، وتحسين التفاعل، وزيادة التأثير في المجال الرياضي.
أوضح محلل كرة القدم أحمد عفيفي أن فكرة المحتوى يؤثر عليها الوسيط الرقمي، إذ إن أكبر تحدٍ يواجهه صناع المحتوى الرياضي هو التكيف مع الوسيط، الذي يمكن أن يجبرك على اجتزاء المحتوى واقتصاره على عدد معين من الثواني أو الدقائق، من دون أن يؤثر ذلك على قوة المحتوى وفكرته.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صناع التحدي يناقش التحول الرقمي وتأثيره على المجال الرياضي - إكس صناع التحدي
وأضاف: مدة وطريقة التحضير لأستديو تحليلي مباشر لمباراة تختلف عن التحضير لبرنامج يوتيوبي تمتلك الحرية في التصرف فيه والتعديل عليه.
نوه الصحفي الرياضي عبد الله الحنيان أن العمل في مجال الصحافة الإلكترونية لم يختلف اختلافًا جذريًا عن الصحافة الورقية، سواء خبر أو تقرير أو قصة.
أضاف أن المنصات الرقمية ساعدت الصحفي في نشر المحتوى الخبري في اللحظة نفسها والفوز بالسبق الصحفي، بخلاف الورقية التي تجبرك على الانتظار لساعات قد تفقدك الأسبقية، ومن الممكن أن يحدث تغير في الخبر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صناع التحدي يناقش التحول الرقمي وتأثيره على المجال الرياضي - إكس صناع التحدي
استعرض صانع المحتوى الرياضي مساعد الفوزان تجربته في صناعة المحتوى الرياضي الترفيهي، وكيفية صناعة مزيج مبتكر بين المحتوى الرياضي وكرة القدم على وجه الخصوص والترفيه، بهدف جذب جماهير متنوعة، ولا يقتصر على المهتمين بكرة القدم، ما يجذب الجماهير غير الرياضية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صناع التحدي يناقش التحول الرقمي وتأثيره على المجال الرياضي - إكس صناع التحدي
اختتمت فعاليات اليوم الأول من ملتقى صناع التأثير "ImpaQ"، برعاية وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، وسط حضور أكثر من 1500 مؤثر وخبير وصانع محتوى من داخل المملكة ومُختلف أنحاء العالم.
وشهد حفل افتُتح الملتقى عرضًا أدائيًا بعنوان "أثر الفراشة"، قُدِّم بأسلوب فني عصري، احتفاءً برسالة الملتقى وأهميته في مجالات التأثير المختلفة.