تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب المهندس نصر أبو الحسن، رئيس النادي الإسماعيلي، عن ارتياحه باستقرار فريق الكرة الأول بالنادي حاليا، موضحا أن الأمور ستصبح أكثر استقرارا بعودة الثنائي علي أبوجريشة، وعماد سليمان للإطار الفني للفريق مرة أخرى.

وقال أبو الحسن في تصريحات صحفية: الفريق يسير بخطى ثابتة تحت الإدارة الفنية الحالية بقيادة حمد إبراهيم، والأمور ستصبح أكثر استقرارا بعودة كابتن علي أبو جريشة وكابتن عماد سليمان، لإدارة أمور الكرة داخل النادي".

وأضاف رئيس الإسماعيلي أنه يثق في قدرة الفريق على تقديم كل ما لديه لاستعادة مكانة الإسماعيلي مرة أخرى، وسنعمل على توفير كافة سبل الراحة للفريق لتحقيق طموحات كل من يعشق الدراويش".

وأتم: على الجميع دعم الفريق والالتفاف حوله خلال تلك المرحلة خاصة وأننا نسير على الطريق الصحيح لاستعادة أمجاد الإسماعيلي مرة أخرى".

قائمة الإسماعيلي في معسكر قطر

قرر حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الإسماعيلي، ضم كل اللاعبين لمعسكر الفريق في قطر، الذي تتخلله عدة مباريات ودية استعدادا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز نهاية الشهر الجاري.
وضمت قائمة الإسماعيلي كلا من:
حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد وعبدالله جمال
الدفاع: محمد عمار ومحمد نصر وحاتم سكر
عبدالله محمد وعبد الكريم مصطفى وأحمد أيمن
الوسط: محمد بيومى وعماد حمدى ومحمد عبدالسميع ومروان حمدى ومحمد حسن وعبد الرحمن الدح ونادر فرج وعلى الملوانى والسيد ربيع ومحمد خطارى وعمر القط وإبراهيم عبد العال ومحمود اوتاكا وعبدالله السعيد وعبدالرحمن كتكوت
ومحمد إيهاب ومحمد بحيرى وعمرو سعيد.
الهجوم: خالدالنبريص وحسن صابر وموزيس ومحمد زيدان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نصر أبو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي علي ابوجريشة قائمة الإسماعيلي معسكر قطر

إقرأ أيضاً:

برغم القانون الحلقة 23 .. محمد القس يجري تحليل dna

طرحت منصة watch it الحلقة 23 من مسلسل  برغم القانون، الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي أولى تجاربها فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 48 ساعة.

وشهدت الحلقة 23 من مسلسل “ برغم القانون ” عددا من الأحداث، تعافي زوجة أكرم الأولى “ فرح يوسف ” ، فيما قام أكرم “ محمد القس ” بإجراء تحليل DNA ، بحسب قرار المحكمة لاثبات نسب ابنه ، فيما تعاون أكرم مع زوجة صديقه محمود شرشر الثانية “ جوري بكر ” .

برغم القانون الحلقة 22.. هاني عادل ينجح في إخراج فرح من المستشفى برغم القانون الحلقة 21.. هبة خيال تهدد طليقها وصراع مع إيمان العاصي قصة مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • زلزال قوته 5.5 درجة يضرب منطقة هندوكوش في أفغانستان
  • وزارة الرياضة القطرية تستضيف معسكر الإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • أكرم: مانشيني لا يتوافق مع الكرة السعودية ولا يصلح لتدريب الفريق .. فيديو
  • محمد بن فيصل: على اتحاد الكرة تحمل المسؤولية
  • القافلة.. رحلة في عالم الفكر والمعرفة
  • برغم القانون الحلقة 23 .. محمد القس يجري تحليل dna
  • نصر أبو الحسن: نجحنا في حل 10 قضايا.. وهذه حقيقة انقسامات مجلس الإسماعيلي
  • رئيس الإسماعيلي: الجانب القطري يتحمل تكاليف معسكر الفريق وأغلقنا قضايا فيفا
  • عضو اتحاد الكرة: متفائل بالفوز على موريتانيا رغم صعوبة المباراة