أعلن خالد داغر مدير مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 32، عن تقديم ليلة إضافية للفنان تامر عاشور، نظرا للإقبال الشديد.

ليلة إضافية لتامر عاشور

وقال خالد داغر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: تقرر إضافة حفلة أخرى لتامر عاشور بالمهرجان لتكون يوم السبت المقبل، على أن يحيي حفله الأول يوم الجمعة.

نفاد تذاكر حفلة تامر عاشور

وكان تامر عاشور، أعلن عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، نفاد تذاكر حفله الغنائي المُقرر يوم 18 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية الـ32.

ونشر تامر عاشور البوستر الدعائي معلقا: «معادنا إن شاء الله يوم 18 أكتوبر، ولأول مرة أشارك في مهرجان الموسيقى العربية، وتاني مرة في دار الأوبرا المصرية.. مٌتحمس جدا.. أشوفكم على خير».

ويضم مهرجان الموسيقى العربية في دورته 32، عددًا كبيرًا من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، أبرزهم: «محمد حسن ولينا شاماميان من سوريا، ولطفي بوشناق من تونس، ومدحت صالح، وريهام عبد الحكيم، وتامر عاشور، وهاني شاكر، وعلي الحجار».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر عاشور مهرجان الموسيقي العربية حفلات مهرجان الموسیقى العربیة تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل الفنانة اللبنانية عبير نعمة بمهرجان الموسيقى العربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت دار الأوبرا المصرية عن نفاد تذاكر حفل اليوم الأربعاء، المقرر إحياءه من كلٍ من المؤلفين الموسيقيين خالد حماد وعمرو إسماعيل وممدوح سيف والفنانة اللبنانية عبير نعمة والتى تقام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ 32 على مسرح النافورة الساعه 8 مساء تحت قيادة المايسترو أحمد عويضة.

 

وأعلنت الفنانة اللبنانية عبير نعمة ، تضامنها مع وطنها  الحبيب لبنان الذى يتعرض للقصف من جيش الاحتلال الاسرائيلى، من خلال الأغاني التي ستشدو بها في سماء الأوبرا المصرية مساء اليوم، مؤكدة انها تخصص عائدات حفلها لـ لبنان.

 

النجمة اللبنانية عبير نعمة، فنانة استثنائية في العالم العربي والغربي، وذلك لطلاقتها في الغناء بأكثر من 27 لغة تشمل هذه اللغات كلٍ من العربية، الإنجليزية، الإيطالية، الفرنسية، الإسبانية، الأرمنية، والآرامية، إضافةً إلى إتقانها للغناء بالأذربيجانية، الهندية، الصينية، والأمازيغية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بدلا من أحمد سعد.. ليلة إضافية لـ تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32
  • حفل إضافي لـ تامر عاشور بمهرجان الموسيقى بعد اعتذار أحمد سعد
  • ليلة عمانية تجمع النجوم العرب بمهرجان الموسيقى
  • تفاصيل حفل الفنانة اللبنانية عبير نعمة بمهرجان الموسيقى العربية
  • أحمد سعد يعتذر عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية بسبب وعكة صحية
  • تامر عاشور نجم الليلة الثامنة لمهرجان الموسيقى العربية.. الجمعة
  • الجمعة.. تامر عاشور في الأوبرا ومدحت صالح في الإسكندرية بفعاليات مهرجان الموسيقى
  • حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية Sold Out