أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي يسعى دائمًا لمساعدة لاعبيه في تحقيق حلم الاحتراف الخارجي في الأندية الأوروبية، وذلك على عكس نادي بيراميدز الذي رفض احتراف إبراهيم عادل في الدوري الإسباني.

شوبير ينتقد إدارة بيراميدز لهذا السبب

وفي تصريحاته على قناة الأهلي، أوضح شوبير أن الأهلي يركز على مصلحة لاعبيه، كما حدث مع محمد عبد المنعم الذي تم دعم قرار احترافه.

بينما في حالة إبراهيم عادل، فإن بيراميدز كان قد رفض فكرة احترافه، ووقف أمام اللاعب بتحقيق حلمه بالاحتراف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد شوبير يكشف عن حالة محمد الشناوي قبل السوبر المصري بالإمارات

وأشار شوبير إلى أن الأهلي لن يقف عقبة أمام لاعبيه، حيث إن عمر سيد معوض قد حصل على فرصة للاحتراف، وأكد أن هناك مزايا عديدة للنادي الأهلي سيتم مناقشتها في المستقبل.

واختتم شوبير بالقول إنه يأمل في أن يحصل إبراهيم عادل على فرصة للاحتراف، معبرا عن تمنياته بنجاحه في تلك التجربة حتى بعد بلوغه سن الـ37.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شوبير الأهلي بيراميدز ادارة بيراميدز احتراف ابراهيم عادل أحمد شوبير الاهلي والزمالك الاحتراف الخارجي الأندية الأوروبية الاعلامي احمد شوبير الدوري الاسباني النادى الاهلى مباراة الأهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

شاهد.. محمد الكيلاني مُنع من الغناء 10 سنوات لهذا السبب

كشف الفنان المصري محمد الكيلاني، سبب عدم تقديمه أعمال غنائية طوال السنوات الماضية.

وقال الكيلاني، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم إسعاد يونس، إنه طوال 10 سنوات مضت كان ممنوعاً من الغناء بسبب عقد احتكار وقعه مع إحدى الشركات، مضيفاً: "نصيبي الحمدلله".
وأوضح الكيلاني، أن عقد الاحتكار قد انتهي منذ فترة قريبة، ويعمل الآن على تسجيل أغانٍ جديدة.
وحول أعماله الغنائية، لفت محمد الكيلاني إلى أن أول أغنية قدمها كانت يبقى أنت أكيد أكيد في مصر" التي غناها بصحبة محمود العسيلي ومي سليم، وحققت نجاحاً لافتاً.
وذكر الكيلاني، أنه قدم أيضا أغنية "تغيب عني"، التي كانت سبباً في قربه من الجمهور، مضيفاً: "ربنا كرمني بنجاح جيد جداً، وقربتني الأغنية من الناس، وعندما بدأت التمثيل، كان هناك دعم كبير وتشجيع".
 

      View this post on Instagram      

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

ويشارك الكيلاني، في مسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس، مبدياً سعادته بهذا التعاون الذي وصفه بـ "الطبيعي والقريب من كل بيت".

وأوضح الكيلاني، أن المسلسل يلقى رواجاً بسبب القضايا التي يتناولها ما بين معاملة الآباء لأبنائهم وقضايا الفساد في بيع الخضراوات، وغيرها من المشاكل والقضايا التي تهم المجتمع، وهو ما يدفع الناس للتفاعل معه عبر السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يحسم قراره بشأن انتقال إبراهيم عادل للأهلي ويعلن عن القيمة السوقية للاعب.. عاجل
  • بيراميدز يفاجئ الزمالك بـ إبراهيم عادل في السوبر
  • بيراميدز: إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل إلى الأهلي
  • بيراميدز يحسم الجدل حول رحيل إبراهيم عادل
  • بيراميدز: إبراهيم عادل لن يرحل للنادي الأهلي
  • مدرب بيراميدز يفتح النار على أحمد سليمان لهذا السبب
  • شاهد.. محمد الكيلاني مُنع من الغناء 10 سنوات لهذا السبب
  • بسبب الزمالك.. عصام الشوالي يستفز جهور الأهلي لهذا السبب
  • ‎الأهلي المصري يراقب لاعبيه في منازلهم بطريقة ذكية