كشفت تحقيقات النيابة في قضية مقتل 3 مصريين في دولة قطر، والتي حملت رقم 20509 لسنة 2023 جنايات النزهة، و4850 لسنة 2023 كلي شرق القاهرة، مفاجآت عديدة من بينها العينات التي تم سحبها من مسرح الحادث في قطر.

مفاجأة.. نص تقرير الطب الشرعي القطري في قضية مقتل المصريين| خاص «أبوها ضربها وأمها رمت جـ ـثـ ـتها».

. قصة «شمس» صغيرة حدائق القبة حنان تطلب الخلع من زوجها: تصرفاته «سافلة» أمام شقيقتي الصغرى تطبيقات المراهنات.. القصة الكاملة لسقوط خفافيش أموال الظلام| إيه الحكاية 17 عينة فضحت المتهم بقتل المصريين في قطر

حيث ثبت بإطلاع النيابة العامة على محضر قسم شرطة الريان في قطر المؤرخ 17 إبريل 2023 بشأن البلاغ بحدوث الواقعة والثابت به معاينة مسرح الجريمة والصور الفوتوغرافية الخاصة بتلك المعاينة والتقريرين الواردين من إدارة المختبر الجنائي قسم الأحياء الجنائية بدولة قطر سحب 17 عينة من مسرح الحادث.

حيث كانت العينات المرفوعة من مسرح الحادث في قطر متاطبقة مع الأنماط الوراثية لعينة دماء المتهم، وكانت العينات وفقا لتحقيقات النيابة ومعاينة الطب الشرعي في قطر..

1. عينة خاصة بماسحة قطنية لآثار دماء أدمية رفعت من على الحائط بالقرب من باب الملحق من الداخل.2. عينة خاصة بماسحة قطنية لآثار دماء أدمية رفعت من على الحائط بالقرب من باب الحمام.3. عينة خاصة بماسحة قطنية لآثار دماء أدمية رفعت من مقبض باب الملحق من الداخل.4. عينة بمساحة قطنية لآثار دماء أدمية رفعت من باب الملحق من الداخل.5. عينة بماسحة قطنية لآثار دماء أدمية رفعت من حائط الممر.6. عينة بماسحة قطنية لآثار دماء أدمية رفعت من على فريم باب الغرفة من الخارج.7. عينة خاصة بماسحة قطنية لآثار دماء أدمية رفعت من أرضية الممر بالقرب من باب المطبخ.8. عينة رفعت بماسحة قطنية لآثار دماء أدمية من على مفتاح الإضاءة الموجود بالغرفة.9. عينة بماسحة قطنية لآثار دماء أدمية رفعت من على حائط الغرفة.10. عينة بماسحة قطنية لآثار دماء أدمية رفعت من أسفل فريم نافذة الغرفة.11. عينة بماسحة قطنية لآثار دماء أدمية رفعت من أسفل فريم نافذة المبطخ.12. عينة بماسحة قطنية تحوى آثار لخلايا آدمية رفعت من مقبض الشطاف الموجود داخل الحمام.13. عينة خاصة بآثار دماء أدمية رفعت من ميدالية لون أسود فضي مدون عليها ماركة سيارة.14. عينة خاصة بآثار دماء أدمية رفعت من مفتاح بلون أسود.15. عينة خاصة بآثار دماء آدمية رفعت من مفتاح صغير بلون فضي.16. عينة خاصة بآثار دماء أدمية رفعت من مقبض سكين أبيض بداخل الغرفة خلف الباب.17. عينة خاصة بآثار خلايا أدمية رفعت من غطاء كفر جوال بلون أصفر موجود تحت الفراش الموجود في الغرفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قطر الطب الشرعى النيابة العامة دولة قطر تقرير الطب الشرعي جنايات النزهة من مسرح فی قطر من باب

إقرأ أيضاً:

دماء نيجار تفسد العلاقات الهندية الكندية .. طرد متبادل لدبلوماسيين وسفراء

أعلنت الهند الإثنين طرد ستة دبلوماسيين كنديين بعدما سحبت مفوضها السامي لدى أوتاوا على خلفية اعتباره من ضمن "أشخاص موضع اهتمام" في قضية مقتل زعيم انفصالي من السيخ العام الماضي في فانكوفر.

وعلى الفور، أعلن كندا طرد ستة دبلوماسيين هنود بينهم السفير.

واتهمت حكومة جاستن ترودو عملاء هنود بالتورط في "جرائم قتل وابتزاز وأعمال عنف" على الأراضي الكندية.

وقالت الشرطة الكندية إن النشاط الإجرامي استهدف بشكل خاص أنصار الحركة المؤيدة لخالصتان التي تسعى إلى وطن منفصل للسيخ في الهند.



وجاء في بيان لوزارة الخارجية أن الهند "قرّرت طرد" ستة دبلوماسيين بينهم ستيوارت ويلر الذي يشغل منصب المفوض السامي بالوكالة ونائبه وأربعة أمناء.

وأوضح البيان أن "هؤلاء طلب منهم مغادرة الهند بحلول السبت المقبل كحد أقصى، أو قبل ذلك".

وكان هارديب سينغ نيجار، الكندي- الهندي من أشد الداعمين للحركة الانفصالية السيخية في الهند، ومطلوب للهند بناء على قانون منع الإرهاب لعام 2002، حيث كمن له شخصان ملثمان، وأطلقوا النار عليه أمام معبد في ساري، بكولومبيا البريطانية بكندا في 18 حزيران/ يونيو 2023.

وقال ترودو أمام البرلمان الكندي آنذاك، إن "أي تورط لحكومة أجنبية في مقتل مواطن كندي على التراب الكندي انتهاك غير مقبول لسيادتنا"، وقال إنه طرح موضوع الاتهامات مع رئيس وزراء الهند ناريندا مودي.

ونفت الهند بشدة الاتهامات، ووصفتها بالغريبة، إلا أن القضية أثارت الفضول حول عمل وكالة الاستخبارات الخارجية "أر أند اي دبليو" وطرقها وأهدافها.

واعتقلت الشرطة الكندية بعد مقتل نيجار، كلا من كارانبريت سينغ (28 عاما) وكمالبريت سينغ (22 عاما) وكاران برار (22 عاما).

مقالات مشابهة

  • بعد أسبوع من الجريمة.. الحكم بإعدام قاتل الطفل "هيثم" في المخا
  • مفاجأة.. نص تقرير الطب الشرعي القطري في قضية مقتل المصريين| خاص
  • المعروف لم يشفع لهم.. حيثيات الحكم بإعدام قـ ـاتل المصريين في قطر
  • 20 ألف جنيه مقابل تنفيذ الجريمة.. التحريات تكشف تفاصيل واقعة خطف محام |تحقيقات
  • خلال "جيتكس".. إطلاق منصتي "دبي القضائية للتدريب" و"مسرح الجريمة"
  • إطلاق منصتي “دبي القضائية للتدريب” و”مسرح الجريمة الافتراضي” في “جيتكس”
  • وزير النقل: سجن وفصل أي موظف سيثبت تعاطيه للمخدرات من أول عينة تحليل
  • دماء نيجار تفسد العلاقات الهندية الكندية .. طرد متبادل لدبلوماسيين وسفراء
  • طرح الإعلان التشويقي لفيلم رفعت عيني للسما فيديو