تناولت برامج التوك شو، خلال الساعات الماضية، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

الرئيس السيسي يصدر قرارات مهمة بـ تعيينات جديدة في الأجهزة الأمنية

في خطوة جديدة لتعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية وتطوير آليات العمل الوطني، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من القرارات الهامة التي تشمل تعيينات جديدة في مناصب رفيعة المستوى.

 

رئيس الوزراء يطمئن المواطنين: الاقتصاد المصري سيستمر في التحسن.. ولن نبيع المطارات أو البنوك

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء عن العديد من الملفات الهمة، خاصة  زيارة ولي العهد السعودي لمصر، خاصة بعد التحديات الكبيرة التي تواجه الدولة المصرية، والأوضاع الخطيرة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، والذي تم إنعقاده اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

أحمد موسى يوجه تحذيرات عاجلة لسائقي الأتوبيسات والقطارات بشأن تعاطي المخدرات

وجه الإعلامي أحمد موسى، تحذيرًا قويًا لسائقي الأتوبيسات والقطارات، مطالبًا بالالتزام بالقوانين وعدم القيادة تحت تأثير المخدرات.

 

اقتصاد حرب.. متحدث الوزراء يكشف عن مفهوم معنى المصطلح| تفاصيل

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، مفهوم معنى مصطلح اقتصاد حرب، والذي تحدث عنه الدكتور مصطفى مدبولي خلال المؤتمر الصحفي اليوم.

 

الحكومة تعلن قرارات جديدة بعودة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء

أكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، أن وزارة التموين تأكدت من وجود فئات من المواطنين يتعاملون بعداد الممارسة، ولم يحصلوا على خدمة الكهرباء بطرق غير شرعية، لذا أصدرت الوزارة قراراها اليوم بعودة تفعيل بطاقات تلك الفئات.

 

رئيس جامعة الجلالة: «أتوبيس الحادث ليس تابعا لنا.. والوزير بيكلمني كل ساعتين»

قال الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، إن الجامعة تعاقدت على 3 آلاف سرير في أحد المنتجعات.

 

أبو الغيط: التبجح الإسرائيلي بلغ مداه بالتطاول على الأصوات الأوروبية العاقلة

أدان أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأشد العبارات، الغارة التي شنّها الاحتلال الإسرائيلي على بلدة النبطية جنوب لبنان، وذلك وفقا لنبأ عاجل، عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”.

 

بتكلفة مليار دولار| لماذا المتحف المصرى هدية مصر للعالم؟.. مسؤول يجيب

قال الدكتور حسين كمال، مدير مركز الترميم بـ المتحف المصرى الكبير، إن الحضارة المصرية القديمة من أهم الحضارات على الإطلاق، لافتا إلى أن تكلفته مليار دولار قد تزيد قليلا او تقل بنسبة صغيرة.

 

صرف تعويضات نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة.. تفاصيل اجتماع محلية النواب

كشف المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن تفاصيل اجتماع محلية النواب بشأن تطبيق القانون رقم (10) لسنة 1990، لنزع ملكية العقارات للمنفعة العامة، وتعديلاته الصادرة برقمي (24) لسنة 2018، و (187) لسنة 2020.

 

أموال الغناء حلال في هذه الحالة.. أزهري يوضح بعد قصة عمر كمال

رد الدكتور محمد حمودة من علماء الأزهر الشريف على سؤال :" هل فلوس المطربين والعازفين والفنانين حلال أم حرام" ، وقال أن الغناء مختلف عليه بين الفقهاء، فمنهم من أباح الغناء على الإطلاق، ومنهم من أباحه بشروط، ومنهم من حرمه.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الوزراء وزير التموين مجلس النواب المتحف المصري

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: توقيع اتفاقية مهمة بين الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل جديدة عن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي لمصر، مشيرا إلى أن الزيارة تأتي في وقت شديد الحساسية.

بث مباشر| أحمد موسى يكشف تفاصيل خاصة عن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي لمصر دفاع الشيوخ: الرئيس السيسي طمأن المصريين على قدرة وجاهزية القوات المسلحة

وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم توقيع اتفاقية في غاية الأهمية ولأول مرة، وتتمثل في تشكيل مجلس التنسيق الأعلي المصري السعودي برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.

وتابع أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اصطحب الأمير محمد بن سلمان في موكب مهيب إلى قصر الاتحادية الرئاسي بمصر الجديدة.

ويناقش أحمد موسى في حلقته اليوم الثلاثاء، من برنامج «على مسئوليتي» عددًا من الملفات المحلية والعالمية، فضلًا عن الملفات الرياضية والفنية.

ويقدم أحمد موسى برنامجه «على مسئوليتي» من السبت إلى الأربعاء في الثامنة مساء؛ ليرصد ويحلل أهم الأحداث المصرية والعربية.

ويُناقش البرنامج أهم القضايا التي تهم المواطنين والشارع المصري، وينفرد بحوارات ومداخلات مميزة حول مختلف الأحداث والحدث الأهم ومع أبرز الشخصيات.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يصدر قرارات مهمة بـ تعيينات جديدة في الأجهزة الأمنية
  • رئيس الوزراء يطمئن المواطنين: الاقتصاد المصري سيستمر في التحسن.. ولن نبيع المطارات أو البنوك
  • مدبولى: لن نبيع المطارات أو البنوك.. وقيمة استثمارات السعودية بمصر "كبيرة"
  • الوزراء: الاقتصاد المصري سيستمر في التحسن بشكل كبير وواضح خلال الفترة القادمة
  • الرئيس السيسي: نواصل التنسيق والتعاون مع السعودية لتجاوز المرحلة الدقيقة بمنطقتنا.. وأحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب القطارات| أخبار التوك شو
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة
  • أحمد موسى: توقيع اتفاقية مهمة بين الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان
  • متحدث الوزراء: الدولة مستمرة في برنامج الطروحات وقريبا سنعلن عن أخبار إيجابية بخصوص المطارات
  • مدبولي: مستمرون في العمل على برنامج الطروحات الحكومية وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن أخبار مهمة تتعلق بطرح عدد من المطارات والبنوك