يستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية، التي تستضيفها مدينة العيون المغربية في الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر، بمشاركة 16 فريقًا.

تأهل الفريقين لنصف النهائي

تمكن النادي الأهلي من الوصول إلى نصف النهائي بعد فوزه الكبير على فريق رجاء أغادير المغربي بنتيجة 33-13 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء.

أما الزمالك، فقد حجز مكانه في نصف النهائي بعد انتصاره على فريق اديدجا البنيني بنتيجة 45-26.

مشوار الأهلي والزمالك في البطولة

الزمالك تأهل إلى ربع النهائي بعدما حقق ثلاثة انتصارات في دور المجموعات على منتدى المغربي، فريند شيب الكاميروني، وكيركوس الإثيوبي.

الأهلي يكتسح رجاء أغادير بنتيجة 33-13 ويضرب موعدًا مع الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد الزمالك يكتسح بطل بنين ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد

الأهلي صعد إلى ربع النهائي بعد تحقيقه انتصارات متتالية على فرق ميكيل الإثيوبي، سي إف جي الكونغولي، والنجم الكونغولي.

موعد مباراة نصف النهائي بين الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة 18 أكتوبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك بطولة افريقيا للاندية الزمالك والأهلي الاهلي والزمالك بطولة أفريقيا لكرة اليد موعد مباراة الاهلي والزمالك نصف النهائی الزمالک فی نصف نهائی لکرة الید فی نصف

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهزم رجاء أغادير المغربي ويضرب موعدًا مع الزمالك بنصف نهائي أفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي موعدًا مع الغريم التقليدي الزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري في مباراة قمة جديدة لكرة اليد المصرية على الصعيد الأفريقي.

وتأهل فريق يد الأهلي إلى نصف النهائي بعدما اكتسح نظيره رجاء أغادير المغربي، بنتيجة 33-13 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم بمدينة العيون المغربية التي تستضيف النسخة الـ 45 من البطولة.

وكان حقق الأهلي الفوز على نظيره فريق إيتوال الكونغولي بنتيجة 45-14، ليتصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، ويحجز مقعده في ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية التي تقام بمدينة العيون بالمغرب.

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • سيدات يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا
  • الأهلي لكرة اليد يصعد لنهائي بطولة أفرقيا للأندية
  • الأهلي يكتسح رجاء أغادير بنتيجة 33-13 ويضرب موعدًا مع الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • ديربي جديد في اليد .. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه بنصف نهائي بطولة أفريقيا
  • رسمياً.. الأهلي يواجه الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
  • الأهلي يهزم رجاء أغادير المغربي ويضرب موعدًا مع الزمالك بنصف نهائي أفريقيا
  • الزمالك إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد بالمغرب
  • الزمالك لكرة اليد يتأهل لنهائي بطولة أفريقيا للأندية
  • الزمالك يكتشح بطل بنين ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد