بوابة الوفد:
2024-10-17@00:30:46 GMT

بيراميدز: إبراهيم عادل لن يرحل للنادي الأهلي

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

قال الإعلامي خالد الغندور، إن مصدر مسؤول داخل إدارة نادي بيراميدز، رد على ما تردد بشأن رغبة إبراهيم عادل في الرحيل عن النادي، وتحديدا بعد رغبة الأهلي في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ياسر ريان: بيراميدز لن يتوج بـ السوبر المصري في وجود الأهلي والزمالك

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"المصدر أكد أن ملاك بيراميدز أكدوا أن إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل لأي ناد في مصر سواء الأهلي أو الزمالك مهما كانت الاغراءات المالية.

وأكمل:" المصدر أكد أن إدارة بيراميدز قد توافق على رحيل إبراهيم عادل للاحتراف في أوروبا فقط، بمقابل مادي لن يقل عن 5 ملايين دولار".

وأختتم الغندور:" المصدر تسائل هل يقل إبراهيم عادل عن أحمد زيزو الذي تلقى عرضا من أحد الأندية بالسعودية مقابل 5 ملايين دولار، لاعبنا صغير في السن وإمكانيات تفوق أي لاعب في مصر ولن يرحل مهما كانت الاغراءات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز إبراهيم عادل الأهلي أخبار الرياضة منتخب مصر إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

موسى: إبراهيم عادل نجم منتخبنا نزل بديلا في الشوط الثاني وسجل هدفا

قدم الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للمنتخب المصري لكرة القدم بعد تأهله لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المملكة المغربية خلال العام المقبل 2025.

أحمد موسى يعلق على تأهل المنتخب للأمم أفريقيا 2025

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن إبراهيم عادل نجم منتخبنا نزل بديلا في الشوط الثاني وسجل هدفا ولا أروع .
ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مصر تأهلت بالعلامة الكاملة بعدما تمكنت من الفوز في المباريات الأربع وحصدت رصيد 12 نقطة، موجها الشكر والتحية للكابتن حسام حسن مدرب الفراعنة.
وقال الإعلامي أحمد موسى، أن الفراعنة هو المنتخب الوحيد الذي لم تتلق شباكه أي هدف طوال الأربع مباريات التي خاضها تقريبا، مضيفا أن محمد الشناوي حافظ على شباكه نظيفة.
وحول أسباب استبعاد صلاح، قال إن الماتش كان مضمون على الأقل تعادل مع موريتانيا، لأننا مش هنتغلب من موريتانيا مع كل التحية للأشقاء، وأهل موريتانيا كانوا يتمنون رؤية محمد صلاح يشارك مع منتخب مصر.
وأردف أن حسام حسن رغب في إراحة محمد صلاح، فقد كان يمكن أن يصاب خلال المباراة الماضية ولكن ربنا ستر، ولو شارك اليوم كان بالإمكان أن يتعرض للإصابة .
وقال الإعلامي أحمد موسى، أنه يتم بعد ذلك الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والذي من المقرر أن يقام في دول أمريكا الشمالية.
وأشاد الإعلامي أحمد موسى بلاعب الفراعنة الذي هز شباك موريتانيا قائلا: الأهلي حاطط عينه على إبراهيم عادل المحترف في صفوف بيراميدز، وكل الشكر لإبراهيم عادل وكل نجوم المنتخب المصري.
 

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يحسم قراره بشأن انتقال إبراهيم عادل للأهلي ويعلن عن القيمة السوقية للاعب.. عاجل
  • بيراميدز يفاجئ الزمالك بـ إبراهيم عادل في السوبر
  • بيراميدز: إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل إلى الأهلي
  • بيراميدز يحسم الجدل حول رحيل إبراهيم عادل
  • "عكس الأهلي".. شوبير ينتقد إدارة بيراميدز لهذا السبب
  • بيراميدز يستهدف التعاقد مع محمد شريف مهاجم الخليج السعودي
  • خالد الغندور: إبراهيم عادل أفضل جناح شمال في مصر
  • موسى: إبراهيم عادل نجم منتخبنا نزل بديلا في الشوط الثاني وسجل هدفا
  • عاجل.. الفجر الرياضي يكشف هوية المتحدث الرسمي للنادي الأهلي