قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الإبقاء على المغربي محمود بنتايك كقائد للجبهة اليسرى للفريق في بطولة السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر.

يثق جوميز في بنتايك بشكل كبير، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه في مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي، التي شهدت تتويج الزمالك باللقب.

موقف الونش من قائمة الزمالك في السوبر.. وجوميز يستبعد 7 لاعبين آخرين لجنة الحكام تستعد للسوبر المصري وتُحدد الإسم الأقرب لقيادة النهائي

على الرغم من معاناته من إجهاد عضلي في الأيام الأخيرة، إلا أن بنتايك خضع لبرنامج تأهيلي بإشراف الجهاز الطبي، وعاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، مما يعزز فرصه في الظهور بالمباريات المقبلة.

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي تضم أيضًا أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامته في الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد السيد في الإمارات لترتيب وصول بعثة الزمالك استعدادا للسوبر المصري

وصل عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عصر اليوم الثلاثاء إلى الإمارات رفقة عبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

يأتي ذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل استعداداً لخوض السوبر المحلي، ومعاينة ملاعب التدريب.

السوبر المصري.. قرار عاجل من مجلس الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل السفر للإمارات حساب الزمالك عن مباراة مصر وموريتانيا: تحدٍ جديد لنجومنا الدوليين

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري

مقالات مشابهة

  • عفت نصار: الزمالك سيقاطع الأندية التي ترفض التعاون معه في الصفقات
  • جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات
  • الزمالك يستعيد الثنائي المحترف قبل السفر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية قبل السوبر المصري
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • عبد الواحد السيد في الإمارات لترتيب وصول بعثة الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  • السوبر المصري يشهد مفاجآت.. 4 لاعبين خارج حسابات جوميز أمام بيراميدز
  • قلب الأسد.. جوميز يستقر على بديل دونجا في السوبر المصري
  • الزمالك يكافئ لاعبيه بـ150 ألف جنيه بعد الفوز بالسوبر الإفريقي تحفيزًا للسوبر المحلي