وصل الثنائي سيف الدين الجزيري من تونس وعمر فرج من فلسطين، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة في الساعات القليلة الماضية، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلادهما خلال فترة التوقف الدولي.

الزمالك يستعيد الثنائي المحترف قبل السفر إلى الإمارات

الجهاز الإداري لنادي الزمالك اطمأن على حالة اللاعبين البدنية، وسيتم انضمامهما إلى بعثة الفريق التي ستتجه صباح غدٍ إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

يستعد نادي الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث ستضم البطولة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

قبل افتتاحه رسميا.. وزير الشباب والرياضة يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية بأكتوبر رئيس رابطة الليجا يطالب بإلغاء مونديال الأندية موعد سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات صباح غدٍ الخميس، وذلك للاستعداد لخوض منافسات بطولة السوبر المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر

يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم الأحد، 20 أكتوبر الجاري، على ملعب آل نهيان في الإمارات. المباراة ستقام في الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك سيف الدين الجزيري عمر فرج السوبر المصري اخبار الزمالك السوبر المصری إلى الإمارات

إقرأ أيضاً:

الجزيري وفرج يصلان القاهرة قبل السفر مع الزمالك إلى الإمارات

وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية كل من التونسي سيف الدين الجزيري والفلسطيني عمر فرج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بعد الانتهاء من التواجد مع منتخبات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي.

الزمالك يطمئن على جاهزية عمر جابر لـ السوبر

واطمأن الجهاز الإداري لفريق الزمالك على وصول الثنائي إلى القاهرة، على أن يرافق اللاعبان بعثة الأبيض التي ستطير غداً إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غداً الخميس ، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

عمر جابر جاهز للسوبر المصري وجوميز طلب إعارة حسام أشرف

على جانب آخر أكد الإعلامي خالد الغندور على جاهزية عمر جابر لاعب فريق الزمالك للمشاركة في مباريات بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: عمر جابر تأكدت جاهزيته لمباراة بيراميدز بعد التخلص من الإجهاد الذي عانى منه خلال الفترة الأخيرة وطبيب الفريق أكد للجهاز الفني جاهزيته للمشاركة في المباراة.

وأضاف: حسام أشرف خرج من حسابات البرتغالي جوميز وتم استبعاده من قائمة الفريق المسافرة إلى الامارات، والمدرب طلب اعارته بعد خروجه من حساباته.

مقالات مشابهة

  • الجزيري وفرج يصلان القاهرة قبل السفر مع الزمالك إلى الإمارات
  • الزمالك يطمئن على جاهزية عمر جابر لـ السوبر
  • الزمالك يتوجه إلى الإمارات غدًا لخوض السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • جلسات استشفائية للاعبي الزمالك قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • عبد الواحد السيد في الإمارات لترتيب وصول بعثة الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  • السوبر المصري.. قرار عاجل من مجلس الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل السفر للإمارات
  • عاجل.. تعديل موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادًا لكأس السوبر المصري