ادانت حركة المجاهدين الفلسطينية، تصريحات وزير الخارجية الألمانية المنحازة للعدو الصهيوني، بشكل سافر وهو استمرار للموقف الالماني المخزي منذ بداية العدوان الصهيوني الغاشم على شعبنا .

واضافت الحركة في بيانها: هذه التصريحات الالمانية التي أجازت للكيان قتل المدنيين الفلسطينيين بحجة حماية النفس هي شراكة تامة في مجازر الإبادة الجماعية ضد شعبنا في فلسطين ولبنان.

واشارات إلى أن هذا الموقف المخزي لألمانيا هو جزء من سياستها المرتهنة للإرادة الصهيونية والتي تدفع سياستها النازية القديمة بدعم سياسات الصهاينة النازية الجديدة ضد شعبنا وأمتنا ..

واعلنت الحركة، أنه يجب على الحكومة الألمانية ان توقف انخيازها الواضح للعدو الصهيوني الإرهابي والا فهي تقف بالجانب المظلم من التاريخ

ودعت حركة المجاهدين، أحرار العالم لمواصلة التصعيد الشعبي ضد الكيان الصهيوني النازي والدول الداعمة له فالعار والخزي سيلاحق كل مجرم وقاتل ومتواطىء وصامت .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المجاهدين الفلسطينية التصريحات الالمانية مجازر الإبادة الجماعية حركة المجاهدين الفلسطينية وزير الخارجية الألمانية

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية تدين استمرار الإبادة الجماعية شمالي غزة ومخطط التهجير

القاهرة - صفا أدانت جامعة الدول العربية، استمرار الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزة، واعتبرتها تنفيذًا لمخططات التهجير.  وأدان أمين عام الجامعة أحمد أبو الغيط في تصريحات نقلها المتحدث باسم الجامعة جمال رشدي عبر منصة" فيسبوك"، بأشد العبارات العملية الإسرائيلية المتواصلة في شمال قطاع غزة، وخاصة في جباليا، والتي سقط على إثرها المئات ما بين شهيد وجريح.  وأكد أن "إسرائيل" تستغل الانشغال العالمي بجرائمها في لبنان لتواصل ارتكاب المزيد من الجرائم التي تضاف إلى سجلها المشين في غزة. وأوضح أن هدف العملية الإسرائيلية هو فصل شمال غزة عن باقي القطاع وتفريغه كليًا من السكان، وتنفيذ مخطط التهجير. وأشار إلى أن "إسرائيل" توظف سياسات بالغة الوحشية عبر منع المواد الضرورية، من ماء وطعام، عن السكان، فضلًا عن استهداف المرافق الصحية وتسوية المباني بالأرض. 

مقالات مشابهة

  • حماس: تصريحات الخارجية الألمانية تعطي غطاءً للعدو لارتكاب مزيد من جرائم الإبادة
  • حمدان: على المجتمع الدولي أن يتخذ خطوات عملية لوقف الإبادة الجماعية في غزة
  • المتحدثة باسم الحكومة الإيرانية: يجب إيقاف الإبادة الجماعية في لبنان وغزة
  • أكدت هشاشة الاحتلال.. "المجاهدين" تبارك عملية أسدود
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً للعدو الصهيوني شرق فلسطين المحتلة
  • شاهد| الوجبة الأخيرة.. كيف التهمت مسيّرات حزب الله قاعدة “بنيامينا” التابعة للعدو الصهيوني؟
  • الاحتلال يصعّد حرب الإبادة الجماعية ضد 400 ألف فلسطيني شمال غزة
  • السلطة الفلسطينية تشن حملة قمع منهجية بحق رافضي الإبادة الجماعية❓
  • الجامعة العربية تدين استمرار الإبادة الجماعية شمالي غزة ومخطط التهجير