تفقد الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط،  مستشفى جراحات اليوم الواحد التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، وذلك فى محطة أخرى بجولته  بمدينة رأس البر رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط. 
وتفقد " المحافظ " خلال زيارته للمستشفى،  أقسام الغسيل الكلوي والعناية المركزة والعمليات ، و أيضًا الغرف ، وتواصل مع الطاقم الطبى للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية ، والتعرف على خطوات التعامل مع الحالات التى يتم استقبالها .

وتفقد " المحافظ " العيادات الخارجية ، حيث يضم ١٢ عيادة يتم العمل بفترتين صباحية ومسائية ، وتواصل مع المرضى واطمأن على حصولهم على الخدمات الطبية ، و اختتم زيارته بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ و اطلع على مستوى التجهيزات بالقسم وآلية العمل به ، حيث حقق انجاز للتعامل بنجاح وتقديم الخدمات الطبية لنحو ٢١ الف حالة خلال موسم الصيف .

هذا وقد أشاد " محافظ دمياط " بمستوى الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى للمرضى ، ووجه الشكر إلى الفريق الطبى وطاقم التمريض على جهودهم المبذولة،  مؤكدًا حرص المحافظة الكامل على دعم المنظومة الطبية بالمحافظة.

هيئة ميناء دمياط تبحث مع وفد وزارة الزراعة والتنمية البولندي أوجه التعاون

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط المستشفى العيادات الخارجية محافظ دمياط المستلزمات الطبية التمريض

إقرأ أيضاً:

خلال لقائه النواب.. محافظ الدقهلية يكلف بتمهيد الطرق بالقري استعدادا لفصل الشتاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء، أعضاء البرلمان" النواب والشيوخ" بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة، ووكلاء الوزارات رؤساء القطاعات ومديري مديريات الخدمات  ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات والمشاكل المتعلقة بالمواطنين.
 

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، والمحاسب عبد الحليم التهامي مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة المهندسة ولاء حمزة وكيل إدارة الاتصال السياسي.


استمع "محافظ الدقهلية" لمطالب واحتياجات مواطني الدقهلية والمقدمة من خلال نواب البرلمان كل في نطاق دائرته التي يمثلها وايضا علي مستوي المحافظة .

وأكد "المحافظ "علي التعاون الكامل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل حل مشاكل المواطن البسيط في كافة القطاعات الخدمية والتي شملت(المرور- المواصلات- الصحه - مياه الشرب والصرف الصحي - الطرق - الكهرباء - الغاز - الري - الزراعة - التموين - الشباب والرياضة- النظافة- التربية والتعليم- تمهيد الطرق فيما بين القري استعدادا لفصل الشتاء لتيسير حركة المواطنين ) .

وقال أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي يبذلون أقصى الجهود في كافة القطاعات ومن خلال تنسيق الوحدات المحلية من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن الدقهلاوي وبالتعاون والتنسيق مع كافة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها البرلمان بأعضائه من مجلسي النواب والشيوخ..
 في ذات السياق تناول " المحافظ "مع  النواب عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين لتعزيز الخدمات المقدمة لهم وتقديم الحلول الفورية للعديد من المشكلات الجماهيرية.

محافظ الدقهلية يحيل 372 محضرا بمخالفات تموينية للنيابة العامة محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز دكرنس بتقديم العزاء لأسرة فقيد حادث جامعة الجلالة.. صور

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يتابع سير انتظام العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • أبو ليمون يتابع الخدمات الطبية بمستشفى حميات ميت خلف| صور
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بطريق «أحمد حشمت - الراهب»
  • خلال لقائه النواب.. محافظ الدقهلية يكلف بتمهيد الطرق بالقري استعدادا لفصل الشتاء
  • بعد زيارته الاخيرة لمحافظة المثنى وزير العدل د. خالد شواني يستقبل محافظها ويشيد بالتنسيق العالي بين الوزارة والإدارة المحلية لتقديم الخدمات العدلية للمواطنين
  • محافظ دمياط: تقديم خدمات طبية مجانيه لأكثر من ٢١ الف مواطن في رأس البر
  • محافظ دمياط يتفقد المدينة الشبابية في رأس البر
  • مطروح .. الكشف الطبى على 5 آلاف شخص خلال القوافل الطبية المجانية
  • محافظ سوهاج يفاجئ مستشفى الهلال للتأمين الصحي ويتابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين