الوطن:
2024-10-17@00:20:45 GMT

لتسريع الأداء.. حركة تنقلات واسعة بالمديريات في سوهاج

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

لتسريع الأداء.. حركة تنقلات واسعة بالمديريات في سوهاج

قرر اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج إجراء حركة تنقلات بين جميع مديري الإدارات الهندسية على مستوى 14 وحدة محلية للمراكز والمدن والأحياء لتنشيط منظومة العمل، وعدم الإبقاء على الموظف بموقعه لمدد طويلة قد تؤدي إلى تباطؤ الأداء.

الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

ووفق بيان، يأتي القرار في إطار خطة محافظة سوهاج للنهوض بمنظومة العمل داخل الوحدات المحلية، وتنفيذا لخطة الدولة بالنهوض بالعمل في كافة القطاعات، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ضخ دماء جديدة بالوحدات المحلية

وأكد اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظ أن قرار محافظ سوهاج جاء لضخ دماء جديدة بالوحدات المحلية، وتسريع وتيرة العمل بالملفات الهامة، والحيوية خاصة ملف التصالح على مخالفات البناء، والعمل على إنهاء هذا الملف في أسرع وقت ممكن تحقيقا لسياسة الدولة الرامية إلى استتباب المراكز القانونية للمواطنين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ سوهاج محافظة سوهاج ملف التصالح

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة "بداية".. حملة بيئية موسعة لتنظيف شاطئ القصير بمشاركة مجتمعية واسعة

شهدت مدينة القصير بالبحر الأحمراليوم تنظيم يوم بيئي شامل لتنظيف شاطئ المدينة، في إطار تنفيذ مبادرة "بداية جديدة لتنمية الإنسان" التي أطلقها رئيس الجمهورية، وتحت رعاية اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

وتأتي هذه الفعالية بتوجيهات اللواء إيهاب رشاد، رئيس مدينة القصير، كجزء من خطة الدولة لتعزيز الوعي البيئي والحفاظ على المرافق الطبيعية.

وشاركت في الحملة عدد من الجمعيات والجهات الفاعلة، من بينها جمعية "رسالة"، والجمعية التخصصية للإصابات والتأهيل، وجمعية المحافظة على تراث القصير، بالتعاون مع مكتب محميات القصير، والفرع الإقليمي لجهاز شؤون البيئة. 

كما ساهمت في الحملة العديد من الفنادق مثل "موفنبيك"، و"أكاسيا"، و"سانتيدو" في دعم هذه الحملة، التي استهدفت تنظيف الشاطئ الموازي لشارع بورسعيد.

وتهدف الحملة إلى تعزيز مبادرات المسؤولية المجتمعية، وتشجيع الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص والمجتمع المدني للحفاظ على البيئة الساحلية وتنمية الوعي البيئي لدى المواطنين. تأتي هذه الجهود لضمان حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة، وتعزيز أهمية الحفاظ على الشواطئ والمناطق الطبيعية كجزء من التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • بعد زيارته الاخيرة لمحافظة المثنى وزير العدل د. خالد شواني يستقبل محافظها ويشيد بالتنسيق العالي بين الوزارة والإدارة المحلية لتقديم الخدمات العدلية للمواطنين
  • محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بملف التصالح في بعض مخالفات البناء
  • جولة لمحافظ الدقهلية بشوارع المنصورة والمركز التكنولوجي وموقف التصالح بنطاق الوحدة المحلية
  • محافظ القليوبية: تقديم تسهيلات للمواطنين الجادين في طلبات تقنين أوضاعهم
  • محافظ سوهاج يفاجئ مستشفى الهلال للتأمين الصحي ويتابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • ضمن مبادرة "بداية".. حملة بيئية موسعة لتنظيف شاطئ القصير بمشاركة مجتمعية واسعة
  • محافظ سوهاج يتابع جهود الوحدات المحلية في تحسين مستوى النظافة ورفع الإشغالات
  • اللواء أحمد العوضي: الأداء المتميز للقوات المسلحة وتلاحم الشعب وراء انتصار أكتوبر
  • التنمية المحلية تتابع الجولات الميدانية للمحافظين في قنا وسوهاج