شهامة المصريين لا يمكن المزايدة عليها، وتظهر معادنهم الأصيلة وقت الشدة، وهو ما حدث أثناء مرور بعض السيارات على طريق سريع، حيث شاهدوا عليه سيارة مقلوبة وبداخلها بعض الركاب، فهرولوا ناحيتها وتمكنوا من إعادتها لوضعها الطبيعي ما ساهم في إنقاذ حياة من كانوا بداخلها، في مشهد يعبر عن بسالة المصريين، الذين عرضوا حياتهم للخطر لإنقاذ حياة أشخاص لا يعرفونهم.

تفاصيل مقطع الفيديو المنتشر 

كالنار في الهشيم، انتشر المقطع عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتداوله المتابعين مشيدين بشهامة الشباب الذين قاموا بإنقاذ ركاب السيارة، إذ ظهروا في المشهد يدفعون السيارة ببطئ، لتعود لوضعها الطبيعي.

إحدى السيدات توثق لحظة العمل البطولي

فور عودة السيارة مرة أخرى ما كانت، بدأ أحد الشباب بفتح أبواب السياراة، من أجل الاطمئنان على من بداخلها، ولم يكن أحدهم يعرف أن كاميرا هاتف إحدى السيدات، توثق عملهم البطولي، إذ بدا في المقطع المنتشر، خوف السيدة الشديد من المشهد الذي تراه.

المصريين يعنى الشهامة والجدعنة والمروءة

الناس جريت ع السياره عشان يعدلوها وينقذوا صاحبها
فى لحظة كانوا متجمعين ايد واحده pic.twitter.com/DPLchBKq3t

— شاهيناز طاهر (@ChahinazTaher) October 16, 2024 نشر الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي

وقامت السيدة بنشر المقطع عبر موقع التغريدات «إكس»، معلقة عليه: «المصريين يعنى الشهامة والجدعنة والمروءة، الناس جريت على السيارة عشان يعدلوها وينقذوا صاحبها، في لحظة كانوا متجمعين ايد واحدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إنقاذ شهامة لحظة إنقاذ جدعنة جدعنة المصريين

إقرأ أيضاً:

شاحنة وقود تنفجر في نيجيريا.. فيديو يوثق لحظة الكارثة ومقتل 100 شخص

أعلنت الشرطة اليوم الأربعاء، مقتل أكثر من 90 شخصاً وإصابة 50 آخرين في نيجيريا، عقب انقلاب ناقلة بنزين، وانفجارها، في الوقت الذي هرع فيه العشرات إلى الناقلة لجمع البنزين المسكوب.

وقال المتحدث باسم الشرطة لاوان ادام، إن الانفجار وقع بعد منتصف الليل في ولاية جيجاوا، عقب أن فقد سائق الناقلة السيطرة عليها أثناء سيرها على طريق سريع بالقرب من إحدى الجامعات.

وأضاف المتحدث" السكان كانوا يجمعون الوقود من الناقلة المنقلبة عندما انفجرت، مما أدى لوقوع حريق هائل أودى بحياة 94 شخصاً على الفور".

مقالات مشابهة

  • ضبط 250 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • أكمنة على الطرق السريعة لفحص السائقين وضبط 11 متعاطيا
  • لحظة وصول طائرة مساعدات إنسانية ضمن الجسر الجوي المصري لدعم لبنان (فيديو)
  • شاحنة وقود تنفجر في نيجيريا.. فيديو يوثق لحظة الكارثة ومقتل 100 شخص
  • السرعات المقررة على الطرق السريعة والرئيسية في قانون المرور.. تعرف عليها
  • شخص يصور سيارة تتحرك بلا سائق في عرعر .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. وسط ضحكات وسخرية زملائه.. أحد أفراد الدعم السريع يقطع حديثه ويصاب بالرعب لحظة قصف الجيش لمنطقة الكدرو المتواجدون فيها والجمهور: (أركز يا راجل)
  • القبض على 6 سائقين من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعة
  • شهيرة بريطانية تتحدث عن كرم مواطن أهداها ساعة باهظة الثمن .. فيديو