فند المدرب المصري حسام البدري حقيقة إشاعات إتصال إدارة شباب بلوزداد به خلال الأيام الحالية لخلافة المدرب كورتين مارتينز.

وقال حسام البدري في تصريح لـ “النهار أون لاين” اليوم الأربعاء بعد دقائق من إعلان إدارة الفريق عن تعيين المدرب عبد القادر عمراني على رأس العارضة الفنية ” حاليا أن متواجد في دبي، وعرض شباب بلوزداد ، أعتقد أنه ترشيح فقط ولم يتصل بي مسؤول رسمي بل وكيل فقط”.

كما اضاف حسام البدري الذي سبق له تدريب عدد من الأندية الإفريقية، و الذي كان مطلب الأنصار الوحيد “العودة للتدريب في الجزائر بالنسبة لي مقبولة”.

وكان حسام البدري الذي سبق له الإشراف على العارضة الفنية لفريق وفاق سطيف، مطالب الأنصار بالنظر إلى خبرته في التعامل مع المواعيد الكبرى مثل منافسة رابطة أبطال إفريقيا المقبل عليها فريق “السياربي”.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: حسام البدری

إقرأ أيضاً:

منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. شباب بلوزداد يفسخ عقد مدربه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، فسخ التعاقد مع الفرنسي كورينتين مارتينيز المدير الفني للفريق بالتراضي خلال الساعات الماضية بسبب تراجع النتائج. 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي شباب بلوزداد الجزائري على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بيانا قالت فيها: بعد اجتماع إدارة شباب بلوزداد أمس بالمدرب كورونتين مرتينز، تم الاتفاق رسميا على فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وقاد المدرب الفرنسي كورينتين مارتينيز فريق شباب بلوزداد في 4 مباريات بالدوري الجزائري خلال الموسم الحالي فشل في تحقيق اي فوز محققا 3 تعادلات وهزيمة.

ويتواجد فريق شباب بلوزداد الجزائري في مجموعة الأهلي بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى ناديي ستاد أبيدجان، أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي. 

رئيس شباب بلوزداد يتحدث عن مواجهة الأهلي

وتحدث مهدي رابحي رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري، عن قرعة دوري أبطال إفريقيا، والتي أوقعت فريقه في المجموعة الثالثة رفقة النادي الأهلي.

وقال مهدي رابحي رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري في تصريحات تليفزيونية: مواجهة الأهلي تظل صعبة في دوري أبطال إفريقيا ومواجهة خاصة أمام بطل القارة.

وواصل مهدي رابحي: مجموعة شباب بلوزداد الجزائري في دوري الأبطال بوجود الأهلي واورلاندو وستاد ابيدجان ستظل صعبة وشرسة، وبإذن الله شباب بلوزداد سيتأهل مع الأهلي إلي الدور المقبل بدوري أبطال إفريقيا، والكرة في إفريقيا تتطور والمنافسة شرسة للتأهل الي ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وزاد: علاقتنا مع الأهلي أخوية وكل ما يحدث في الملاعب تنافس فقط، ووجود اورلاندو الجنوب إفريقي وستاد أبيدجان يصعب بالطبع من المجموعة في دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  •  حسام البدري لـ النهار أونلاين: “كنت مستعدا لتدريب بلوزداد ولا أحد اتصل بي” 
  • عمراني مدرباً جديداً لشباب بلوزداد
  • عمراني مدربا جديدا لشباب بلوزداد
  • عموتة أبرز مرشح لتدريب المنتخب السعودي
  • ما هو “قمر الصياد” الذي سيظهر الخميس المقبل؟
  • صباح الكورة.. موقف صخرة الأهلي من مباراة السوبر المصري وحقيقة تولي البدري تدريب عملاق الدوري الجزائري
  • حسام البدري يكشف حقيقة توليه تدريب شباب بلوزداد الجزائري
  • منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. شباب بلوزداد يفسخ عقد مدربه
  • رسميا.. الفرنسي مارتينز يغادر شباب بلوزداد