عربي21:
2024-10-16@22:28:51 GMT

تقارير: ترشيح مدرب مغربي لقيادة المنتخب السعودي

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

تقارير: ترشيح مدرب مغربي لقيادة المنتخب السعودي

ذكرت تقارير صحفية أن اسم المغربي الحسين عموتة مدرب نادي الجزيرة الإماراتي، دخل دائرة الترشيحات لقيادة المنتخب السعودي لكرة القدم حال الاستقرار على إقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

ويبدو أن رحيل مانشيني عن المنتخب السعودي ، بات مطلبا جماهيريا في المملكة، بعد هزيمة "الأخضر" في جدة من اليابان 0-2 ثم تعادله 0-0 مع البحرين أمس الثلاثاء، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لطأس العالم 2026.



وقال موقع "11Lions" المغربي، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم يدرس ترشيح المدرب الحسين عموتة لخلافة روبرتو مانشيني الذي ستتم إقالته من تدريب "الأخضر".

وبحسب الموقع ذاته فإن اسم عموتة، يظهر ضمن الخيارات المطروحة أمام الاتحاد السعودي بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال تجربته السابقة مع منتخب الأردن وقيادته للوصول إلى نهائي كأس آسيا 2023 لأول مرة في تاريخ "النشامى".

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ربطت أكثر من اسم بخلافة مانشيني، من أبرزهم، البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي ومنتخب مصر السابق، الإسباني رافائيل بينيتيز المدرب السابق لريال مدريد وليفربول وإنتر، والفرنسي هيرفي رينارد المدرب السابق لمنتخبات السعودية والمغرب وكوت ديفوار.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الحسين عموتة كرة القدم منتخب السعودية الحسين عموتة رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

هيرفي رينارد يوافق على العودة لقيادة المنتخب السعودي

أبدى الفرنسي هيرفي رينارد استعداده للعودة لتولي مهمة القيادة الفنية لـ المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد استقرار اتحاد الكرة السعودي على رحيل مانشيني المدرب الحالي.

واستقر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على إقالة الإيطالي روبيرتو مانشيني بسبب سوء نتائج المنتخب تحت قيادته في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

هيرفي رينارد يقترب من قيادة المنتخب السعودي القحطاني : فاض الكيل من مانشيني ولابد من تدخل حاسم لإنقاذ المنتخب السعودي

وأكدت صحيفة رياضة سكوب في تقرير لها اليوم أن هيرفي رينارد أبدئ جاهزيته الكاملة ورغبته بتولي قيادة المنتخب السعودي مرة أخرى وأن المدرب الفرنسي قريب من ذلك بالفعل !

رابطة الدوري السعودي تلزم الأندية بمؤتمر صحفي قبل أي مباراة

أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قرارًا بإلزام الأندية بضرورة الإعلان عن إقامة مؤتمر صحفي للمدربين قبل أي مباراة يخوضها ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وذكرت صحيفة الجزيرة في تقرير لها اليوم: " رابطة دوري المحترفين تطلب من الأندية الالتزام بتنظيم مؤتمر صحافي للمدرب قبل أي مواجهة في الدوري، وفي حال عدم الالتزام ستفرض عقوبات نصت عليها لائحة الرابطة ".

مقالات مشابهة

  • الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد مانشيني مع المنتخب السعودي
  • هيرفي رينارد يوافق على العودة لقيادة المنتخب السعودي
  • عموتة على رأس المرشحين لقيادة الأخضر
  • رينارد يقترب من قيادة الأخضر
  • عموتة أبرز مرشح لتدريب المنتخب السعودي
  • الاتحاد السعودي يتدخل.. مصير مانشيني على المحك بعد التعادل مع البحرين
  • مانشيني على أعتاب الإقالة من منتخب السعودية
  • غضب مانشيني من المشجعين بعد نهاية المباراة .. فيديو
  • رسمياً.. توخيل مدرباً جديداً لمنتخب إنجلترا