ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مالك ومدير استوديو و2 عمال بالأستوديو و2 كومبارس في لوكيشن مسلسل جوما، بطولة النجمة ميرفت أمين، بسبب استخدام طاقم العمل أسلحة هيكلية في التصوير دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات الأمنية. 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى مباحث الجيزة بإنشاء استوديو مغربي بمنطقة المريوطية بالبدرشين لوكيشن "قسم شرطة" دون الحصول على التراخيص اللازمة.

 وكشفت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان اللوكيشن الخاص بالمقر الشرطي ضمن مشاهد مسلسل "جوما"، واستخدام طاقم العمل أسلحة نارية هيكلية "غير حقيقية" في تصوير المشاهد علاوة على ارتداء عدد من الأشخاص الملابس الميري في اللوكيشن. 

 

وانتقلت قوة أمنية وتبين عدم حصول إدارة الاستوديو على التراخيص اللازمة من مديرية أمن الجيزة للسماح لهم بالتصوير واستخدام اسلحة هيكلية وارتداء الملابس الأميرية. 

تم القبض على 6 متهمين هم مالك الاستوديو ومدير الاستوديو و2 عمال إضافة الى 2 ممثلين كومبارس كانا يرتديان الزي الميري وتحرر المحضر اللازم وأحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميرفت أمين مسلسل جوما النجمة ميرفت أمين الأجهزة الأمنية بالجيزة

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف حقيقة فيديو استيقاف رجل شرطة لمواطن في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" يزعم خلاله أحد الأشخاص بقيام رجل شرطة باستيقافه بأحد الأكمنة بالجيزة واصطحابه لقسم الشرطة.
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية عبر تطبيق "تيك توك" يزعم خلاله أحد الأشخاص بقيام رجل شرطة باستيقافه بأحد الأكمنة بالجيزة واصطحابه لقسم الشرطة دون مبرر.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 أكتوبر الجاري، وحال تحقق رجال الشرطة بأحد الأكمنة بالجيزة من شخصية المذكور، اعترض على ذلك فتم إصطحابه إلى ديوان القسم لفحص موقفه وتم صرفه خلال 10 دقائق من ديوان القسم عقب التأكد من أنه غير مطلوب على ذمة قضايا "دون وجود أى تجاوزات ". 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعاءاته الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • ميرفت أمين في أزمة أمنية وريم البارودي تنسحب من جوما
  • بسبب ميرفت أمين.. الماكيير محمد عشوب يحكي تجربته في فيلم أبناء الصمت
  • ضبط 6 بينهم كومبارس بسبب الأسلحة.. الشرطة في لوكيشن مسلسل ميرفت أمين
  • لعدم توافر شروط الحماية.. الأمن يداهم استوديو تصوير مسلسل ميرفت أمين بالبدرشين
  • الداخلية تكشف حقيقة استيقاف مواطن دون مبرر بكمين في الجيزة
  • خال الطفل يقتل ابن أخته ويدعي الجنون.. تفاصيل صادمة من أولى جلسات المحاكمة
  • الأمن يكشف حقيقة فيديو استيقاف رجل شرطة لمواطن في الجيزة
  • سيارة تنهي حياة طفل وتصيب والده عقب خروجهما من مسجد في الجيزة
  • تفاصيل شخصية نسرين أمين في "العتاولة 2" رمضان 2025