موقع 24:
2024-10-16@20:55:57 GMT

تشابي ألونسو.. مانشتر سيتي أم ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

تشابي ألونسو.. مانشتر سيتي أم ريال مدريد؟

كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن مانشستر سيتي يضع عينه على المدرب المفضل لدى رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في حال رحيل بيب غوارديولا.

وقالت الصحيفة إن تشابي ألونسو يُعتبر الخيار المفضل للمسؤولين في ريال مدريد، وذلك بفضل موسمه الرائع 2023-2024 مع باير ليفركوزن، ولنفس السبب، تم إدراج اسمه أيضاً في قائمة المرشحين المحتملين في مانشستر سيتي.

وأكدت أنه على الرغم من أن أسماء مثل زين الدين زيدان وروبن أموريم تظهر أيضاً في تلك القائمة، إلا أن ألونسو يشكل أولوية كبيرة لإدارة السيتي في حال قرر غوارديولا عدم تجديد عقده خلال الصيف الحالي.

????‍???????? El favorito de Florentino está en la lista del Manchester City: podría ser el reemplazo de Guardiolahttps://t.co/ThXea0IJUP

— Defensacentral.com (@defcentral) October 16, 2024

وأثارت تصريحات غوارديولا الأخيرة القلق في ملعب الاتحاد، حيث أوضح أنه "لم يقرر بعد" معلقاً بعبارة غامضة "في الحياة كل شيء ممكن"، ومع ذلك، فإن مسؤولي ريال مدريد سيظلون يراقبون محاولات مانشستر سيتي المتعلقة بتشابي ألونسو، حيث أن اللاعب السابق يُعد جزءاً أساسياً من التخطيط الرياضي للنادي في المواسم المقبلة ليكون بديلاً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي ينتهي عقده في صيف 2026 دون وجود أي مؤشرات على تجديده بعد الاتفاق الذي جرى في ديسمبر (كانون الأول) 2023.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تشابي ألونسو ريال مدريد مانشستر سيتي غوارديولا كارلو أنشيلوتي ريال مدريد مانشستر سيتي تشابي ألونسو غوارديولا كارلو أنشيلوتي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد اتخذ قراره النهائي بشأن التعاقد مع لاعب ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد.

قالت الصحيفة إن قادة ريال مدريد والجهاز الفني كانوا يعلمون بالفعل قبل إصابة داني كارفاخال أن الظهير الأيمن هو مركز يجب تعزيزه في المستقبل القريب إلى حد ما.

Contado hace una semana y en breve más novedades vía ⁦@marca⁩
El plan del Real Madrid con Alexander-Arnold
MARCA https://t.co/EFmAszaKA4

— José Félix Díaz (@jfelixdiaz) October 16, 2024

وتابعت أن الثقة في الثنائي التي شكلها القائد الثاني ولوكاس فازكيز كانت ولا تزال مطلقة، لكنها لا تخلو من الراحة لدى لاعبين مخضرمين خاضا ألف معركة. غير أن إصابة كارفاخال غيرت الكثير من الأمور، وبات التعاقد مع لاعباً في الظهير الأيمن مطلباً أساسياً.

وكشفت أن كواليس "إدارة البيت الأبيض" طرحت العديد من الأسماء، لكن كان هناك لاعب برز باعتباره لاعباً مهما مع انتهاء عقده قريباً، وتحديدا في 30 يونيو (حزيران) 2025. كان ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول الذي أصبح قطعة مرغوبة من قبل الكثيرين بسبب وضعها.

وقالت الصحبفة إن ريال مدريد سيبدأ رحلة مفاوضاته مع اللاعب بداية من يناير (كانون الثاني)، مشيرة إلى أن إدارة "الريدز" ستطلب مبلغاً خيالياً للتخلي عن لاعبها.

وشارك الظهير البالغ من العمر 26 عاماً في أكثر من 300 مباراة بقميص ليفربول. وينتهي عقده في 30 يونيو (حزيران) 2025 وإذا لم يجدد قبل يناير (كانون الثاني)، فقد يحدث كل شيء مع الإنجليزي للانتقال إلى جوار مواطنه جود بيلينغهام.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير
  • ريال مدريد يدرس ضم محترف النصر لابورت
  • مانشستر سيتي يحدد بديل جوارديولا
  • هل يدرب غوارديولا منتخب إنجلترا؟
  • مدرب السيتي غوارديولا يرفض الحسم بشأن مستقبله
  • ريال مدريد يخطط لخطف ‘‘محمد صلاح’’
  • هكذا أقنع غوارديولا حارس مان سيتي إيدرسون بعدم الانتقال للدوري السعودي
  • جوارديولا يتغني بـ ميسي ويتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • جوارديولا يحسم موقفه: ترك مانشستر سيتي «غير صحيح»