ناقشت الإدارات الفنية والمالية بالمؤسسة الوطنية للنفط، اليوم الأربعاء، النشاط العام لشركة البريقة للعام 2024، والمشاريع والميزانيات المقترحة للعام المقبل.

كما تم بحث تزويد المحروقات والمشتقات النفطية وتوزيعها في مختلف أنحاء البلاد، رغم كل التحديات، بالإضافة إلى تزويد محطات الكهرباء والمشاريع المنفذة لصيانة مستودعات الشركة في أنحاء ليبيا.


حضر الاجتماع، مدراء الإدارات المعنية بالمؤسسة، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة البريقة، إلى جانب نخبة من المختصين والفنيين من كلا الجانبين.
وأشاد مدير الصناعات النفطية بالمؤسسة بالجهود الاستثنائية التي تبذلها شركة البريقة، سواء على مستوى المسؤولين أو العاملين، في تنفيذ المشاريع بشكل ذاتي، واستمرارهم في إنجاز المهام الموكلة إليهم رغم كافة الظروف القاهرة.

الوسومالجهود الاستثنائية للبريقة تنفيذ مشاريع ذاتية مؤسسة النفط

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: مؤسسة النفط

إقرأ أيضاً:

لجنة برلمانية تكذب شركة المنتجات النفطية وتقرّ بأزمة "الكاز".. ما الاسباب؟

الاقتصاد نيوز - بغداد

أقرت لجنة النفط والغاز والثروات الطبيعية النيابية، اليوم الثلاثاء، بوجود أزمة "كاز" فيما أشارت إلى أسباب نقصه في العراق.

وقال عضو اللجنة النائب علي سعدون اللامي في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"،  إن "لجنة النفط والغاز والثروات الطبيعية عقدت اجتماعاً لمناقشة أزمة نقص الكاز التي أثرت على تزويد المواطنين بالوقود"، لافتا الى أن "الاجتماع حضرته مجموعة من المسؤولين في القطاع النفطي، من بينهم حامد الزوبعي وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية وهيثم إبراهيم مدير عام شركة مصافي الوسط وحسن كريم وكيل مدير عام مصافي الوسط وحيدر شريف مدير مصفى كربلاء وحسين طالب مدير عام توزيع المنتجات النفطية".

وأضاف أن "الاجتماع ناقش أسباب الأزمة الحالية للگاز"، مؤكداً أن "جميع الحضور أشاروا الى ان أحد الأسباب الرئيسية هو الصيانة الجارية في مصفى كربلاء بالإضافة إلى نفاد الخزين نتيجة استخدام كميات كبيرة من الكاز في محطات وزارة الكهرباء خلال فصل الصيف وذلك بسبب تذبذب تزويد الغاز من إيران".

وفي وقت سابق، نفت شركة المنتجات النفطية، وجود أي أزمة كاز في بغداد وعدد من المحافظات، رغم طوابير الشاحنات أمام محطات الوقود

مقالات مشابهة

  • مؤسسة النفط تشيد بجهود شركة البريقة بتنفيذ مشاريعها رغم الظروف القاهرة
  • بالفيديو.. مؤسسة النفط تناقش سير عمل المشاريع وزيادة الإنتاج
  • المنتجات النفطية تطلق توزيع النفط الأبيض في بغداد
  • المؤسسة الوطنية للنفط تؤكد دعمها الدائم لمركز بحوث النفط
  • المنتجات النفطية تطلق توزيع النفط الابيض في بغداد
  • مؤسسة النفط تؤكد دعمها الدائم لمركز البحوث
  • لجنة برلمانية تكذب شركة المنتجات النفطية وتقرّ بأزمة "الكاز".. ما الاسباب؟
  • ماذا سيحقق الاحتلال إذا قصف الأهداف العسكرية وليس النفطية في إيران؟
  • الشعب على بعد خطوات من إعلان النصر. ومن ثم الاحتفالات الكبيرة التي تعم جميع أنحاء السودان