وافق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استمرار عملية تأهيل محمود حمدي الونش في القاهرة، مما يعني عدم إدراجه ضمن قائمة الفريق للمشاركة في السوبر المحلي بالإمارات، بعد أن كانت هناك نية في البداية لضمه.

جوميز يستبعد 7 لاعبين.. وموقف الونش

كما قرر جوميز استبعاد عدة لاعبين هم: حسام أشرف، محمد عبد الشافي، سامسون أكينيولا، محمد عاطف، مهاب ياسر، سيدى ندياي، وسيف فاروق جعفر.

لجنة الحكام تستعد للسوبر المصري وتُحدد الإسم الأقرب لقيادة النهائي نشرة منتصف اليوم.. كولر يطلب ضم نجمي الزمالك وبيراميدز والأهلي يدرس استعادة "المخيف".. رمضان صبحي يرفض الأبيض وإكرامي يهاجم الإعلام وتأجيل ضم المهاجم الأجنبي

في المقابل تم اختيار أحمد عبد الرحيم "إيشو"، وجيفرسون كوستا، ومصطفى الزناري رغم إصابته، ليكونوا ضمن قائمة الفريق في بطولة السوبر المصري.

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا. وستغادر بعثة الزمالك إلى الإمارات صباح يوم الخميس، تحضيرًا لهذه البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الونش جوميز جوزيه جوميز الزمالك السوبر المصري قائمة الزمالك

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري يشهد مفاجآت.. 4 لاعبين خارج حسابات جوميز أمام بيراميدز

قرر جوزية جوميز، مدرب النادي الزمالك، استبعاد عدد من اللاعبين، من قائمة الفريق التي سوف تسافر إلى الإمارات، لخوض كأس السوبر المصري من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وكتب الاعلامي خالد طلعت عبر حسابه علي فيسبوك "4 لاعبين خارج حسابات جوميز في الزمالك، والمدرب طلب الاستغناء عنهم بشكل رسمي سواء للبيع أو الاعارة وهم: سيف فاروق جعفر، مهاب ياسر، محمد عاطف، سامسون أكينيولا."

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • جوميز يستبعد ٨ لاعبين من قائمة الزمالك فى السوبر
  • قائمة الزمالك المتوقعة لـ السوبر المصري في الإمارات
  • جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات
  • فيفا يُحدث قائمة الأندية المعاقبة ويكشف موقف الزمالك من إيقاف القيد
  • السوبر المصري يشهد مفاجآت.. 4 لاعبين خارج حسابات جوميز أمام بيراميدز
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر.. تفاصيل
  •  استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر وموقف جوميز من الصفقة الجديدة
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر المصري وهذا موقف الصفقة الجديدة
  • الزمالك يدرس ضم جيفرسون كوستا لقائمة الفريق في بطولة السوبر المحلي بالإمارات