أعربت النجمة رحاب الجمل، عن سعادتها الكبيرة حول ردود فعل الجمهور على دورها فى مسلسل «برغم القانون» بطولة الفنانة إيمان العاصي، لافتة إلى أنها لم تتوقع حجم التفاعل الكبير بشخصية «فاتن» الأخت الشجاعة التى تساند شقيقتها فى الحصول على حقوقها.

وقالت الجمل، فى تصريحات لـ «الوفد»، إنها تلقت العديد من الرسائل لتهنئتها على الدور وعلى نجاح المسلسل، مشيرة إلى أن ايمان العاصى بذلت مجهودًا كبيرًا فى العمل حتى يظهر بهذه الصورة التى لاقت إعجابًا كبيرًا من الناس، قائلًا: «التعامل مع إيمان العاصى من أجمل ما يكون، فهى جميلة جدًا وموهوبة وفنانة من طراز مميز.

. أحبها جدًا وعلاقتى بها تعود إلى سنوات»، فضلًا عن ذلك فإن فريق العمل بالكامل كان على قدر المسئولية لينال العمل إعجاب الجمهور. وعن قوة دورها فى المسلسل، قالت «إن الدور مختلف ومميز وقرأت السيناريو جيدًا وأسعدنى، لذا فإن الشخصية مختلفة ولم أقدمها من قبل، ولكى يكون الممثل متواجدًا بصفة دائمة على الساحة يجب أن يقدم دائمًا أدوارًا مختلفة ولا تشبه بعضها البعض».

وأضافت أن العمل الناجح يأتى من التعاون الجماعى وروح الترابط والانسجام بين فريق العمل والمشاركين. مشيدة بالمخرج المميز شادى عبدالسلام، الذى يسعى دائمًا بأسلوبه البسيط أن ينتج مادة فنية تليق بالجمهور. وعن القضية المتناولة فى المسلسل، أكدت رحاب الجمل، أن هذه الأعمال تسلط الضوء على قضايا المرأة ودعمها من خلال التركيز على المعوقات المجتمعية التى تقف أمام المرأة فى حياتها الزوجية.

ووسط حالة من التشويق والإثارة، يتابع الجمهور حلقات مسلسل «برغم القانون» التى يتعايش مع الأحداث ومجريات الحلقات يوميًا، بينما نجحت إيمان العاصى والنجمة رحاب الجمل فى خطف أنظار المشاهدين نظرًا للأداء المميز والاندماج فى تجسيد الشخصيات.

وفى لافتة تقديرية لدورها المميز، كرمت الفنانة رحاب الجمل فى مهرجان ملتقى نجم العرب فى دورته الأولى عن دور فاتن فى مسلسل برغم القانون. جدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون، تدور أحداثه فى دراما اجتماعية حول ليلى المحامية «إيمان العاصي» التى تعيش فى مدينة بورسعيد، وتستيقظ فى صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أى سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفى «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برغم القانون فاتن رحاب الجمل ردود الفعل على شخصية

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تغني “قوم” من مسلسل برغم القانون

شاركت الفنانة غفران محمد ضمن أحداث الحلقة 24 من مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي والذى يعرض على قناة ON، بأغنية جديدة حملت اسم "قوم" ، والأغنية من كلمات محمد شكري، والحان مصطفي ابو زيد وتوزيع مصطفي الحلوانى.

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

 

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصى، هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

وانضمت الفنانة الشابة غفران محمد مؤخراً، لأبطال مسلسل "ضل حيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر.

وشاركت الفنانة غفران محمد فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد، كما شارك في بطولة العمل كل من أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الـ 25 مسلسل "برغم القانون" لإيمان العاصي
  • رحيل والد ليلى وياسر يكشف خيانة فاتن.. ملخص أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل "برغم القانون"
  • غفران محمد تغني “قوم” من مسلسل برغم القانون
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 24 مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • بعد فوزها بأفضل ممثلة.. رحاب الجمل تتألق في دور شقيقة النجوم بالدراما
  • تقبُّل الانتقاد
  • رحاب الجمل تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل
  • إيمان العاصي: الأصداء على مسلسل “برغم القانون” أكثر من رائعة
  • رحاب الجمل: لا أشعر بالقلق من عدم تقديم أدوار البطولة المطلقة