أطلقت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، هويتها الجديدة التي تواكب المرحلة المتجددة لإستراتيجية الهيئة التي تجسد رؤية العُلا المنسجمة مع رؤية المملكة 2030، وكذلك المرحلة القادمة التي تلتزم بها الهيئة ضمن مسار مهمتها في تحقيق التنمية الشاملة المستدامة.
وتم العمل على مشروع تطوير الشعار الحالي للهيئة بما يتناسب مع مختلف المراحل السابقة والتطلعات القادمة لضمان أعلى مستوى من الوعي وتفعيل دور الهيئة بالشراكة مع أهالي وسكان العُلا.


أخبار متعلقة وزير الصناعة: تقنيات الثورة الصناعية الرابعة ستخلق وظائف نوعيّةعبر منصة "أبشر".. أكثر من 9 ملايين عملية إلكترونية خلال شهر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تاريخ عريق ومستقبل مشرق.. الهيئة الملكية لمحافظة العُلا تطلق هويتها الجديدة هوية محافظة العُلاويجسد الشعار دلالات تعكس هوية محافظة العُلا كونها ملتقى للحضارات ضمن تاريخ عريق في شمال غرب المملكة، حيث يحمل الشعار في الجزء الأعلى خطوطًا على اتجاه اليمين تشير إلى النمو والتقدم، وتشير الخطوط الثلاثة من الأسفل إلى البيئة الطبيعية الثقافية من تضاريس وجبال العُلا.

الهيئة الملكية لمحافظة العلا بهوية تعكس الحاضر المتجدد وتطلعات المستقبل. تروي قصة الإنسان التي سبقت قصة الأرض، وتمزج بين إرث التاريخ وابتكارات اليوم، لبناء مستقبل مستدام وفقًا لرؤية #العلا وبما يتماشى مع #رؤية_السعودية_2030.
#العلا_إرث_وثبات pic.twitter.com/6V109KIumQ— الهيئة الملكية لمحافظة العلا (@RCU_SA) October 16, 2024
وأكدت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، مواصلة دورها في تكوين تنمية شاملة مع استمرار تحقيق مستهدفاتها لتصبح العُلا وجهة عالمية رائدة في مجالات مختلفة منها الفنون والتراث والثقافة والطبيعة والرياضة والابتكار، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال استثمار تاريخها الغنى بالتراث والثقافة والثراء الطبيعي للمنطقة، ومشاركة مجتمعها المميز في مسيرة التطوير لحفظ إرث العُلا، ورسم المستقبل عبر فتح فصول جديدة، وبناء إرث مستقبلي يدعم التوجهات الوطنية.
ويأتي إطلاق الهوية في ظل استمرار تنفيذ الرؤية التصميمية للمخطط الرئيسي الأول "رحلة عبر الزمن" الذي يعنى بتطوير وتأهيل المنطقة الأثرية الرئيسة في العُلا، وكذلك تنفيذ المخطط الرئيسي الثاني "نحو مجتمع مزدهر"، الذي يمثل خريطة طريق لتطوير مناطق وسط وجنوب العُلا، وكذلك المبادرات المجتمعية الموجهة لأبناء وبنات الوطن في العُلا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الع لا العلا الهيئة الملكية لمحافظة العلا هوية العلا

إقرأ أيضاً:

أحمد بلال : الزمالك فريق تاريخي عريق ودوافعه في السوبر المصري كبيرة

تحدث أحمد بلال لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق ، على مستوى نادي الزمالك المتوقع في السوبر المحلي ، والمقرر انطلاقه الأحد المقبل بدولة الإمارات بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وزد.
 

ديربي جديد في اليد .. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه بنصف نهائي بطولة أفريقيا

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء : “الزمالك من أفضل فرق قارة إفريقيا، وقطب من أقطاب الكرة في مصر، ولا أحد ينكر ذلك أو يقلل من الجماهيرية، قولت أن النادي الأبيض يمتلك صفقات ولو جاهزين وسيشاركوا ولو استطاع جوميز تجهيز اللاعبين سيكون الأداء نفسيا، ولكن لو كان الأداء بنفس ما ظهر به امام الشرطة الكيني فالافضل عدم السفر، وهو ما حدث بالظبط في التصريح الذي تم اجتزائه ، والزمالك يملك دفعة كبيرة في السوبر”.
وزاد: "كرة القدم لا يمكن أن يغفل فيها المشاعر، هناك مدربين تستغل الجزء الحماسي، والمدرب يلجأ للتحفيز لأي لاعب من أجل الوصول لأفضل فورمة فنية وبدنية، وكان لي طقوس قبل المباراة، كنت أتبادل حذائي مع أمير عبدالحميد حارس الأهلي السابق".

مقالات مشابهة

  • أحمد بلال : الزمالك فريق تاريخي عريق ودوافعه في السوبر المصري كبيرة
  • الرقابة المالية: رؤية مصر 2030 تسعى لتعزيز قطاع الزراعة
  • تربية بورسعيد تطلق مؤتمر رؤية مستدامة للتدريب الميداني
  • تبادل تجاري يتجاوز 8 مليارات دولار.. محلل سياسي: مصر والسعودية مسار مشترك نحو المستقبل في ظل رؤية 2030
  • الهيئة الملكية لمحافظة العُلا تصدر تقريرها الأول عن “الاستدامة”
  • رونالدو ينشر صورة ساعاته الجديدة التي تحمل اسمه وصورته ‏.. صور
  • "ندوة العُلا العالمية للآثار" تستشرف تحديات ومستقبل المجتمعات المُتنقِّلة
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق النسخة الثانية من “البرنامج الوطني للتمارين السيبرانية”
  • محافظ أبين يحذر من المشاريع الاستعمارية الجديدة التي يحاول العدوان السعودي الإماراتي تكريسها في الجنوب