أحالت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية الدائرة الثانية،  أوراق ربة منزل إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها لاتهامها باستدراج نجل شقيق زوجها طفل، وخنقه بحبل وإلقائه من أعلى سطح المنزل، بدائرة مركز شرطة بنها. 

خنقته بحبل ورمته من أعلي  السطح.. عشماوي ينتظر ربة منزل قتلت نجل شقيق زوجها بالقليوبية

وتضمن أمر إحالة المتهمة: "ا أ ص م ع" 23 سنة المهنة ربه منزل – وتقطن  كفر عطالله - مركز بنها، في القضية رقم 12559 / 2024 جنح المركز بنها، والمقيدة برقم 3969 لسنة 2024 كلي شمال بنها، لأنها في  بدائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، قتلت المجني عليه "فارس أشرف حسن محمد" الطفل - شقيق زوجها - عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على إرتكاب مشروعها الإجرامي الضغينة في نفسها ولماذا لما إنعقدت عليه عزيمتها أعدت لهذا الفرض أداة "حبل"، واستدرجته إلى مسكنها وما أن ظفرت به واتتها الفرصة لتنفيذ ماربها حتى قامت بخنقه بأن لفت واحاطت الحبل حول عنقه وقامت بجذبه من طرفيه قاصده من ذلك إزهاق روحه ولم تتركه الا بعد أن تأكدت من مفارقته الحياة ثم حاولت التخلص من جثمانه - بإلقائه من سطح المنزل فأحدثت به إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أنها أحرزت أداة الجريمة  "حبل"  في الاعتداء على الأشخاص دون أن يكون لحيازتها أو إحرازها مسوغ - قانوني أو مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية والمستخدم في الجريمة محل الاتهام السابق وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات بنها محافظة القليوبية فضيلة مفتي الجمهورية دائرة مركز شرطة بنها دائرة مركز بنها شقیق زوجها

إقرأ أيضاً:

فخ على الطريق ينتظر مواكب نقل السجناء من محكمة تمارة

تتعرض مواكب الخفر الخاصة بنقل السجناء من المحكمة الابتدائية في تمارة، إلى السجون المحلية المجاورة، بشكل متتال، إلى حوادث سير خطيرة بمجرد خروجها من مرآب هذه المحكمة.

وليومين متتابعين هذا الأسبوع، تتعرض مواكب الدرك الملكي المخصصة لنقل السجناء إلى حوادث سير خطيرة في أول ملتقى طرقي قرب المحكمة بحوالي 60 مترا.

وفي حادثتين منفصلتين، الثلاثاء والأربعاء، تعرض ثلاثة عناصر من الدرك الملكي إلى جروح متفاوتة الخطورة، وقد أصيب أيضا أشخاص آخرون.

وأدى تصادم، يوم الثلاثاء، بين سيارة أجرة صغيرة كانت تقل راكبين، وحافلة نقل خاصة بالدرك الملكي، إلى إصابة الجميع بجروح. من حسن الحظ، أن الحافلة الصغيرة للدرك الملكي التي كانت ترافق موكبا لنقل السجناء، لم يكن على متنها أحد غير عناصر الدرك المكلفين بالحراسة.

أما الأربعاء، فقد أصيب دراج دركي بجروح إثر صدمه من لدن سيارة خاصة في المكان نفسه بالضبط.

تشير علامات الطريق إلى قف على الشارع الفرعي الآتي من المحكمة، لكن مواكب الخفر المستعجلة، بصفارات الإنذار، تعطي لنفسها حق الأسبقية، ما يجعل القادمين من الشارع الرئيسي يُفاجؤون بمرور هذه المواكب بسرعة على هذا المقطع.

كلمات دلالية أمن المغرب حوادث طرق

مقالات مشابهة

  • فخ على الطريق ينتظر مواكب نقل السجناء من محكمة تمارة
  • إحالة أوراق ربة منزل للمفتى لاتهامها بقتل شقيق زوجها فى القليوبية
  • إحالة أوراق ربة منزل إلى المفتي لقتلها ابن سلفها ببنها
  • إحالة أوراق ربة منزل إلى المفتي لقتلها ابن سلفها ببنها
  • إحالة أوراق المتهمة بقـ.ـتل شقيق زوجها بالقليوبية للمفتي
  • وفاة شقيق الفنانة غادة إبراهيم
  • حكومة غزة: حملة الإحتلال على شمال القطاع منذ 11 يوما قتلت أكثر من 342 فلسطينيا أغلبهم من النساء والأطفال
  • رجل يتحدث عن زوجته التي قتلت أطفالهما الثلاثة
  • مصرع شخص انهارت عليه حفرة داخل منزله أثناء التنقيب عن الآثار بقليوب