بوابة الوفد:
2024-10-16@21:00:55 GMT

التراث صمام الأمان لمستقبل الأغنية

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

المطرب الناجح يثور على نفسه.. والتنوع ضرورى للمواكبةتترات الدراما وأغانى الأفلام والمسرحيات شكلت جزءًا مهمًا من مشوارى الفنيالسرعة والتكنولوجيا سبب انتشار «السينجل».. وأزمة الصناعة ضرت الجميعالمطرب ضيف على ساحة التمثيل.. وسعيد بنجاح «أبو العروسة»

 

يشارك هذا العام النجم مدحت صالح فى مهرجان الموسيقى العربى الـ32، كالعادة حفلاته رفعت لافتة «كامل العدد»، فلا شك أنه من أهم نجوم المهرجان الذى يعيد إلى أزهان الجمهور زمن الفن الجميل.

 مدحت صالح موهبة من طراز فريد، فهو مطرب مخضرم دائمًا ما يبهر جمهوره بجمال صوته وأدائه القوى، ولذلك تجده دائمًا فى مكانة خاصة على ساحة الغناء بين نجوم الأغنية فى الوطن العربى، أما فيما يخص علاقته بجمهور دار الاوبرا المصرية ومهرجان الموسيقى العربية فحدث ولا حرج، كونه من أهم النجوم الذى يرتبط اسمه بدورات المهرجان من عام لآخر.

مشوار عريق من النجاحات بأعمال وأغان تظل خالدة فى وجدان الجمهور منها «كوكب تانى والمليونيرات والله يا سيدى وزى ماهى حبها» وغيرها من الأغانى التى شكلت هوية جديدة للأغنية المصرية.

«مدحت» دائمًا يثور على نفسه للخروج عن المألوف، فهو مطرب يعلم تمامًا أن العمل على وتيرة واحدة دائمًا ما يصيب الجمهور بالملل ولذلك يبحث عن التنوع والتطور بإستمرار.

من القلائل الذين اتجهوا للإنتاج الخاص منذ بدايتهم الفنية، حتى يكون ملك قراره واختيار أعماله بنفسه بدون شروط أو قيود الجهات الإنتاجية، وحتى مع عودة للتعاون مع جهات الإنتاج لم يستقر على جهة معينة والسبب من وجهة نظره هو اضفاء حالة من التنوع وتطوير المنتج الذى يقدمه للناس.

فى حوار مع الوفد تحدث النجم مدحت صالح عن مشاركته هذا العام فى الدورة الثانية والثلاثون من مهرجان الموسيقى العربية وأعماله الجديدة ومشواره الفنى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التراث النجم مدحت صالح مهرجان الموسيقى العربى الـ32 دائم ا

إقرأ أيضاً:

الليلة.. نسمة محجوب تحيي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحيي المطربة نسمة محجوب حفلاً غنائياً اليوم الاثنين، ضمن فعاليات الدورة ٣٢ لمهرجان الموسيقى العربية.

وعلقت المطربة نسمة محجوب علي حفلها اليوم ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية "مبسوطة اني هقابلكم في حفلي بمهرجان الموسيقى العربية، بدار الأوبرا المصرية مع اوركسترا سينكوب بقيادة المايسترو جورج قلته".

يشارك في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ ٣٢، عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقى في العالم العربي، وسط حضور جماهيري كبير ضمن فعاليات المهرجان.

أبرز النجوم المشاركين في حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ ٣٢.

يشارك عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقي في مصر والعالم العربي، بالحفلات الغنائية علي مدار مدة إقامة المهرجان.

وأبرز تلك الأسماء المشاركة من المطربين الفنان مدحت صالح، علي الحجار، هاني شاكر، تامر عاشور، محمد محسن، والموسيقار عمر خيرت، والفنان التونسي  لطفي بوشناق، مروي ناجي، نسمة محجوب، ومن العراق همام ابراهيم، وبتول بني من سوريا، مليحه من تونس، وعد البحري من سوريا، نداء شرارة من الأردن.

مقالات مشابهة

  • بدلا من أحمد سعد.. ليلة إضافية لـ تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32
  • محمد محسن: فخور بتكريمي من مهرجان الموسيقى العربية بجانب قامات كبرى
  • ختام المؤتمر العلمى لمهرجان الموسيقى العربية الـ٣٢.. توصيات لإحياء التراث الموسيقي
  • حفلات «الويك إند» في مهرجان الموسيقى العربية.. مدحت صالح وتامر عاشور وأحمد سعد
  • غادة أدم لـ"الوفد": فخورة بمشاركتي بمهرجان الموسيقى العربية
  • عزيز مرقة يبدع في صعوده الأول على مسرح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • الليلة.. نسمة محجوب تحيي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • تفاصيل الليلة الثالثة من مهرجان الموسيقى العربية| صور