بغداد اليوم -  


.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حادث مروع في مصر.. مصرع 12 وإصابة العشرات بانقلاب حافلة

قتل 12 شخصا وأصيب 33 آخرين في حادث انقلاب مروع لحافلة في محافظة السويس، شرقي القاهرة وفق حصيلة لوزارة الصحة والسكان المصرية، نشرتها في بيان عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، الاثنين.

وأوضح البيان أن الحادث وقع على طريق الجلالة- العين السخنة اتجاه الزعفرانة- السويس، وتم نقل الجرحى في سيارات إسعاف إلى مجمع السويس الطبي. ولم تتضح على الفور هويات القتلى لكن وزير الصحة  خالد عبدالغفار تقدم في بيان "بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية، إثر الحادث الأليم". وكلف عبد الغفار نائبا له بالتوجه إلى مجمع السويس الطبي لمتابعة الوضع الصحي ميدانياً، كما وجّه هيئة الرعاية الصحية برفع درجة الاستعداد الطبي، وفق البيان. 

في حصيلة أولية.. الدكتور خالد عبدالغفار يتابع توفير الخدمات الاسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس في طريق العين السخنة...

Posted by ‎وزارة الصحة والسكان المصرية‎ on Monday, October 14, 2024

تأتي هذه الحادثة، بعد يوم واحد من حادثة قطار في محافظة المنيا بصعيد مصر، أدت لوفاة شخص وإصابة 21 آخرين، بحسب وزارة الصحة.

وقالت وزارة النقل في مصر، أمس الأحد في بيان، ، إن الحادث وقع نتيجة تصادم جرار بمؤخرة قطار نوم قادم من أسوان (جنوبي البلاد) باتجاه العاصمة القاهرة.

وأكد وزير النقل والصناعة كامل الوزير، أنه سيتم إحالة المتسببين عن الحادث، سواء كانوا من السائقين أو ملاحظي الأبراج أو مهندسي التشغيل، أو رئيس المنطقة، إلى النيابة العامة للتحقيق معهم ومحاسبتهم، بهدف توقيع العقوبات المشددة عليهم "التي تتناسب مع عظم الجرم الذي ارتكبوه" وفق تعبيره.

"بتر من منظومة السكك الحديدية".. بيان رسمي مصري بعد حادث المنيا أصدرت وزارة النقل في مصر بيانا، الأحد، بشأن حادث اصطدام جرار بمؤخرة قطار نوم قادم من أسوان (جنوبي البلاد) باتجاه العاصمة القاهرة وقع في محافظة المنيا ونتج عنه مقتل شخص واحد على الأقل

مقالات مشابهة

  • بعد تصريح مدرب النوارس لشفق نيوز.. السوداني يوجّه بصرف مستحقات لاعبيّ الزوراء
  • إضراب اللاعبين يلغي مران الزوراء.. فهل ينهي توجيه السوداني الأزمة؟
  • السوداني يوجّه وزارة النقل بصرف مستحقات نادي الزوراء
  • «الدبيبة» يوجّه بصرف منحة 200 دينار دعماً للطلاب
  • واشنطن تفرض غرامة مالية على شركة "لوفتهانزا" الالمانية للطيران  
  • واشنطن تعاقب "لوفتهانزا" بسب "معاملة ركاب يهود"
  • حادث مروع في مصر.. مصرع 12 وإصابة العشرات بانقلاب حافلة
  • التسوية والتحكيم يحسم الجدل ويؤكد شرعية حلّ إدارة نادي الزوراء بقيادة فلاح حسن
  • قرار عاجل من التعليم ببدء صرف مستحقات معلمي "سد العجز" 20 أكتوبر