تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم قداسة البابا تواضروس الثاني التعزية في حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة، الذي وقع أمس الأول، ما أدى إلى وفاة ١٢ طالبًا وإصابة ٢٩ آخرين.
جاء ذلك قبل بدء عظته في اجتماع الأربعاء الأسبوعي لقداسته الذي عقده مساء اليوم الأربعاء في كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بمنطقة شيراتون بالقاهرة.

وقال قداسة البابا في تعزيته: "باسم الكنيسة القبطية أود أن أقدم التعزية في ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة، حادث مؤسف، وربنا يعزي أسر أبنائنا وبناتنا المتوفين، ونصلي من أجل المصابين من الطلبة والطالبات ربنا يتمم شفاءهم، ونشكر الدولة على اهتمامها الكبير والشامل في احتواء هذا الحادث الأليم".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اجتماع الاربعاء البابا تواضروس الثاني البابا تواضروس الأربعاء الأسبوعي الكنيسة الكنيسة القبطية حادث اتوبيس جامعة الجلالة

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تنعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس "طلاب الجلالة"

قدم رئيس جامعة القاهرة العزاء لرئيسى مجلس أمناء وجامعة الجلالة فى وفاة عدد من الطلاب إثر حادث السير الأليم.

تقدم د. محمد سامى عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، باسمه وباسم جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بخالص العزاء والمواساة إلى د. عادل العدوى رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، ود. محمد الشناوى رئيس الجامعة، فى وفاة عدد من طلاب جامعة الجلالة، إثر حادث أليم وقع مساء اليوم للحافلة التى كانت تقلهم عائدين إلى أماكن سكنهم، بعد انتهاء يومهم الدراسي وأدى إلى وفاة عدد منهم.

وأعرب د. محمد سامى عبد الصادق عن خالص عزائه لأسر الضحايا، سائلا المولى عز وجل، أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وان يسكنهم الفردوس الأعلى، وأن يلهم أهلهم وذويهم وأساتذتهم وزملاءهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات مشابهة

  • الكنيسة الكاثوليكية تنعى ضحايا حادث حافلة طلاب جامعة الجلالة وتصلي من أجل المصابين
  • أهمية الأرامل بالكنيسة .. رسالة البابا تواضروس في عظة الأربعاء
  • جامعة الجلالة تنعي 12 طالبا ضحايا حادث الأوتوبيس وتتحمل نفقات علاج المصابين
  • وفد تنسيقية شباب الأحزاب يزور المصابين في حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة
  • مفتي الجمهورية ينعى ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة.. ويدعو بالشفاء العاجل للمصابين
  • جامعة القاهرة تنعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس الجلالة
  • جامعة القاهرة تنعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس "طلاب الجلالة"