شن الإعلامي تامر أمين، هجوما حادا ضد المغني و مؤدي المهرجانات عمر كمال، بعد تصريحاته الأخيرة بتوجيه سؤال عن هل أموال المهرجانات حلال ام حرام، مشيرا إلى أن عمر كمال لا يريد سوى الأموال. 

الشيخ أحمد كريمة لمطرب المهرجاناتت عمر كمال: فلوسك حلال وملكش دعوة بالناس الجاهلة عندي اعتراف.. تامر أمين: أنغام هي جوهرة وليس لها نزوات أو فضائح

ووجه أمين، مقدم برنامج آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأربعاء، حديثه لمؤدي المهرجانات، قائلا :"انت خايف على القرشينات".


واستنكر الإعلامي تامر أمين، رد الشيح أحمد كريمة، ، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، مشيرا إلى أن عمر كمال لا يريد غير الترند.

وأثار الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، الجدل بشأن وجود شبهة حرمانية في أموال مطربي المهرجانات، وهو الجدل الذي أثاره المطرب عمر كمال.

وقال «الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر» في تصريحات عبر قناة «الحدث اليوم»، امس الثلاثاء، إنه لا يستطيع أن يعطي حكمًا مطلقًا أو تعميمًا بشأن حكم أموال مطربي المهرجانات، متابعًا: «حسنه حسن وقبيحه قبيح».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين الإعلامي تامر أمين مطرب المهرجانات المطرب عمر كمال مطربي المهرجانات برنامج آخر النهار عمر كما مطرب عمر كمال الشيخ أحمد كريمة مؤدي المهرجانات أحمد کریمة تامر أمین عمر کمال

إقرأ أيضاً:

عندي اعتراف.. تامر أمين: أنغام هي جوهرة وليس لها نزوات أو فضائح

اعترف الإعلامي تامر أمين، أن هناك فى مصر جوهرة نادرة تسمي بأنغام، معقبا: “المطربة والفنانة أنغام هي ألماظاية بيور، وهي كانت تحيي حفلتين بمناسبة الافتتاح التجريبي الكبير للمتحف المصري الكبير الذى سيتم افتتاحه غدا”.

فخورة إني جزء من تاريخ كبير.. أنغام تعلق على وجودها في حفل «ليالي مصر» تامر أمين يوجه رسالة قاسية لزوج ضـرب زوجته وحلق شعرها بسبب "التيك توك" من أهم مطربي مصر.. أنغام توجه رسالة لـ ويجز بحضور جماهيري ضخم.. أنغام تواصل تألقها في حفلها الثاني بالمتحف المصري الكبير

وأضاف الإعلامي تامر أمين، خلال برنامجه “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”: “كان نفسي أحضر تلك الحفلات، ولكن قريبا جدا سأكون موجود فى حفلتها من أجل الاستمتاع بصوت هذه الجوهرة، ولدينا مطربة بهذه القيمة، وشهادتي مجروحة فى أنغام، وأزعم أني متابع مشوارها الفني الطويل”.

وتابع الإعلامي تامر أمين: “سيبكوا من صوتها وأنه لديها نعمة ألهية أو أغانيها الجيدة أو إحساسها الذى يجعلها الأغاني بشكل يخترق القلب مباشرة، أيضا على مستوي مسيرتها أنغام ليست لها زلات أو نزوات، وليست لها فضائح وطوال الوقت هادئة، وقاعدة فى الركن البعيد الهادي وتخرج لنا الروائع الفنية، والفنان على مستوي المشوار والسمعة مهم، وميزة أخري أنها الثبات”.

مقالات مشابهة

  • تامر أمين يهاجم عمر كمال وأحمد كريمة بسبب "أموال الغناء" (فيديو)
  • أحمد كريمة: الدعوة بالحكمة مش بالتجريح.. ومينفعش نحكم على فلوس المهرجانات|فيديوجراف
  • عمر كمال يرد على منتقديه: أرباحي من المهرجانات حلال بشهادة الأزهر
  • الشيخ أحمد كريمة لمطرب المهرجاناتت عمر كمال: فلوسك حلال وملكش دعوة بالناس الجاهلة
  • عندي اعتراف.. تامر أمين: أنغام هي جوهرة وليس لها نزوات أو فضائح
  • بسبب عمر كمال.. أحمد كريمة يحسم الجدل حول حرمانية أموال مطربي المهرجانات| فيديو
  • تامر أمين يوجه رسالة قاسية لزوج ضـرب زوجته وحلق شعرها بسبب "التيك توك"
  • تامر فرج: لا أشكو للناس قلة الأعمال.. وبهزر مع متابعيني بطريقة ساخرة
  • تامر أمين يوجه رسالة على الهواء لرئيس الزمالك