نفى الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، إضراب بعض طلاب جامعة الجلالة، عن الدراسة بعد الحادث الذي وقع للطلاب يوم الاثنين الماضي.

 

جامعة طيبة تلغي حفل استقبال الطلاب حدادًا على أرواح ضحايا أتوبيس الجلالة طلاب مصر للمعلوماتية يؤدون صلاة الغائب على ضحايا جامعة الجلالة   الدراسة في جامعة الجلالة تسير بشكل مستقر

وقال رئيس جامعة الجلالة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» إن الدراسة في جامعة الجلالة تسير بشكل مستقر في الوقت الحالي.

وأضاف رئيس جامعة الجلالة، أنه التقى بطلاب الكليات، وتقدموا بكل المطالب الخاصة بهم، لمدة تزيد على ساعتين، مشيرا إلى أن وفد اتحاد الطلاب تناقش مع محافظ السويس لبحث طلباتهم واحتياجاتهم.

دعم الطلاب وتوعيتهم من مخاطر الحوادث

وأوضح أن الحادث وقع في طريق جامعة الجلالة المتجه إلى العين السخنة، وكان الأوتوبيس حمولة 50 طالبا، مضيفا أن جميع مؤسسات الدولة تحركت للمساعدة والدعم أثناء حادث طلاب جامعة الجلالة.

وشدد على دعم الطلاب، وتوعيتهم من مخاطر الحوادث، مع التحليل الدوري لسائقي الجامعة والغير تابعين للجامعة.

 

أعلنت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين، اليوم الثلاثاء، إلغاء حفل استقبال الطلاب الجدد المقرر عقده غدا الأربعاء، وذلك حدادًا على أرواح الطلاب الذين قضوا نحبهم وأصيبوا في الحادث الأليم الذي وقع مؤخرًا على طريق الجلالة، والذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد من طلاب جامعة الجلالة.

وأكدت الجامعة في بيان لها على تضامنها مع أسر الضحايا والمصابين، وتقديم كل الدعم لهم في هذه المحنة الأليمة.

القرار حزنًا علي فقدان الطلاب ولمشاعر أسرهم


وأشار البيان إلى أن هذا القرار جاء تعبيرًا عن الحزن والأسى الشديدين لفقدان هذه الكوكبة من الطلاب الواعدين، وتقديرًا لمشاعر أسرهم وزملائهم.

وتتقدم جامعة طيبة التكنولوجية بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، وتدعو الله أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته، وأن يشفي المصابين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجلالة جامعة الجلالة حادث جامعة الجلالة جامعة طيبة جامعة الجلالة

إقرأ أيضاً:

جامعة مصر للمعلوماتية تنعى طلاب جامعة الجلالة المتوفيين جراء حادث الأتوبيس الأليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعت جامعة مصر للمعلوماتية بكل الحزن والأسى، طلاب جامعة الجلالة، شهداء العلم، الذين الذين لقوا مصرعهم أثر إنقلاب الأتوبيس الذي يقلهم على طريق الجلالة - العين السخنة.

وتقدم مجلس جامعة مصر للمعلوماتية، بخالص التعازي وصادق المواساة، إلى الدكتور عادل العدوي رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة، وأهالي الطلاب الذين وافتهم المنية جراء الحادث الأليم مساء الأحد.

وأعربت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، عن خالص تعازيها لأهالي الطلاب وأسرة جامعة الجلالة، قائلة: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعي طلاب جامعة الجلالة الذين إنتقلوا إلى رحمة الله جراء حادث السير، ولا يسعني في هذا الظرف الأليم إلا أن أتوجه إلى ذويهم بأحر عبارات التعازى وأصدق مشاعر التعاطف والمواساة في هذا المصاب الجلل، متمنية الشفاء العاجل للطلاب المصابين".

وقالت الدكتورة ريم بهجت :" باسمي وإسم مجلس جامعة مصر للمعلوماتية، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئات الإدارية وموظفي الجامعة وطلابها، ننعي طلاب جامعة الجلالة ضحايا حادث السير، متمنيين الشفاء العاجل للطلاب المصابين"، مشيرة إلى التضامن الكامل مع أسر الطلاب المتوفيين شهداء العلم.

مقالات مشابهة

  • حقيقة إضراب طلاب جامعة الجلالة عن الدراسة بعد الحادث الأخير.. فيديو
  • حقيقة إضراب طلاب جامعة الجلالة عن الدراسة بعد الحادث الأليم .. فيديو
  • حقيقة إضراب طلاب جامعة الجلالة عن الدراسة بعد الحادث الأخير
  • قلوبنا تقطر حزنا.. أول تعليق من رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة على حادث أوتوبيس الطلاب
  • الطلاب المصابين في حادث الجلالة: "فرامل الأتوبيس كانت ضعيفة"
  • جامعة مصر للمعلوماتية تنعي طلاب جامعة الجلالة المتوفيين جراء حادث الأتوبيس الأليم
  • رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث حافلة طلاب جامعة الجلالة
  • جامعة مصر للمعلوماتية تنعى طلاب جامعة الجلالة المتوفيين جراء حادث الأتوبيس الأليم
  • عاجل - مفاجأة من جامعة الجلالة على حادث الأتوبيس المروع: "مش تبعنا"