كشف الفنان مجدي عبيد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تطورات حالته الصحية بعد تركيب دعامات وبالون في القلب.

مجدي عبيد يكشف تفاصيل حالته الصحية

وكتب مجدي عبيد قائلا:«بناء على أوامر الدكتور اللي عمل العملية في مبرة مصر القديمة يوم الخميس 10أكتوبر بالبقاء في المنزل وعدم التحرك أو بذل أي مجهود لمدة ما بين 20 يوما وشهر، حتى يتم تثبيت ما سُمى البالونة الدوائية، حيث جرى تركيب دعامة دوائية.

. ودعامة عادية.. وبالونة دوائية و2 بالونة عادية.. وتسليك الشرايين.. باختصار قال لي الدكتور لأنه عضلة القلب ضعيفة جدا.. فصعب وفيه خطورة نعملك عملية قلب مفتوح.. وما فعلناه لك بديل لعملية القلب المفتوح».

وتابع: «نصحني الأطباء باتباع التعليمات الخاصة بالراحة التامة، وعدم الانفعال ومراعاة النظام الغذائي والعلاج بشكل مُنتظم، والتعامل مع حالتي معاملة ما بعد عملية القلب المفتوح لمدة مابين 20 يوما إلى شهر، ولأني مُحاصر من تعليمات الطبيب.. وأسرتي اللي بيتعبوا جدا معايا كلما ذهبت إلى المستشفى.. لهم الشكر كل الشكر».

اعتذاره عن حضوره لجنة المشاهدة

وأضاف مجدي عبيد: «فلقد قدمت اعتذار عن حضوري لجنة المشاهدة لاختيار العروض التي تشارك في الدورة 16 لمهرجان مركز الرواد.. التي تحمل هذا العام اسم صديقي المرحوم عادل أنور وحرماني قهريا.. وقصريا.. مشاركة الزملاء مبدعي هذا العرس الذي يقدم كل عام وأشارك فيه إما بالمشاهدة أو لجنة تحكيم أو لجنة مشاهدة.. وهذا التكليف المشرف لي وتمت موافقتي عليه خلال الشهر الماضي».

واختتم: «لذا أقدم شديد الاعتذار لكل الزملاء المبدعين في هذا المهرجان، والقائمين عليه، وأوعدهم بمشيئة الله أن أشاركهم فرحتهم بعروض المهرجان.. واعتذر وبشدة لكل الزملاء لو كنت سببت لهم ربكة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجدي عبيد الفنان مجدي عبيد مجدی عبید

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها الترند.. آخر تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدَّرالساعات الأخيرة اسم الفنانة إيمي سمير غانم، تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة، اوضخت معاناتها من حساسية الصدر، حيث تلقت العلاج اللازم.

وكشف الفنان حسن الرداد خلال لقاء تليفزيوني  عن آخر تطورات حالة زوجته الصحية، حيث أكد أنها ما زالت تتلقى العلاج اللازم في المنزل، قبل انشغالها في مسلسلها الرمضاني الجديد، مطالبًا الجمهور بالدعاء لها.

ويستعد الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمر غانم، لمسلسلهما الجديد لخوض السباق الرمضاني لعام 2025، ويحمل المسلسل اسم "حق آدم" لتعود به إيمي سمير غانم للدراما التليفزيونية بعد فترة غياب، كما تعود للتعاون مع زوجها حسن الرداد، بعد عدة أعمال فنية مشتركة.

مقالات مشابهة

  • خاص| مجدي عبيد يكشف آخر تطورات حالته الصحية: "كل اللي يجيبه ربنا كويس"
  • تحت إشراف مركز الملك سلمان للإغاثة «البلسم» تجري 23 جراحة ناجحة في أول يومين من البرنامج الطبي لجراحة القلب والقسطرة في أوزبكستان .docx
  • حسن الرداد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لإيمى سمير غانم واستعدادها للعودة إلى الدراما
  • تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمى سمير غانم
  • ديمي مور تكشف تطورات حالة بروس ويليس الصحية
  • شاهد: والد اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لنجله.. وهذا ما طلبه من الجمهور
  • بعد تصدرها الترند.. آخر تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم
  • طبيب نيمار يزور المملكة لتحديد حالته الصحية
  • لسة تعبانة.. حسن الرداد يكشف تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم