بوابة الوفد:
2024-10-16@22:27:23 GMT

هيرفي رينارد يقترب من قيادة المنتخب السعودي

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

أكدت تقارير صحفية على إمكانية عودة المدرب الفرنسي، هيرفي رينارد، لمنصب مدرب منتخب السعودية مرة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويتأهب الجميع في السعودية في الوقت الحالي لإقالة المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، من منصبه كمدير فني للصقور الخضراء بعد التعثر أمام اليابان والبحرين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

 

ووفقًا لجريدة “الرياض” السعودية، فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اتخذ قراره النهائي بالفعل بشأن فسخ عقد مانشيني ورحيله من منصبه.

 

وأكدت الجريدة السعودية أن أعضاء مجلس الإدارة يبحثون في الوقت الحالي بعض المناقشات حول الأسماء الكبيرة في عالم التدريب لاختيار بديل مانشيني في تدريب المنتخب.

كما أكدت الجريدة أن المدرب الفرنسي، هيرفي رينارد، كان من ضمن المقترحات التي تم طرحها من أجل عودته لتولي تدريب المنتخب السعودية مرة أخرى.

 

وكان رينارد قد تولى تدريب منتخب السعودية في عام 2019، قبل أن يقرر الرحيل عن منصبه مع الصقور الخضراء في 2023 من أجل تولي قيادة منتخب السيدات لفرنسا قبل الرحيل عنه في أغسطس 2024 اماضي.

 

وقدم رينارد أرقام جيدة مع المنتخب السعودي، حيث أنه كون جيلًا قويًا للأخضر، وتمكن من تحقيق الفوز على منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022 في واحدة من أبرز إنجازاته مع السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب السعودية هيرفي رينارد رينارد روبرتو مانشيني مانشيني تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 كأس العالم 2026 كاس العالم المنتخب السعودي

إقرأ أيضاً:

تصفيات كأس العالم.. مفاجأة «مانشيني» قبل مباراة السعودية والبحرين

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره منتخب البحرين، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى «مونديال 2026»، على «ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية» في جدة.

وخرج الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي بتصريحات مثيرة قبل المواجهة المرتقبة، ففي المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية واليابان، قام مانشيني بتوزيع إحصائيات مباراة السعودية واليابان على الحضور الإعلامي.

ويتطلع المدرب الإيطالي لمصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام اليابان في الجولة الماضية، 0-2 على أرضه ووسط جماهيره، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة متفوقا على البحرين بفارق الأهداف.

وبادر الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى تقديم تذاكر المباراة بصورة مجانية للجماهير السعودية التي سجلت حضوراً كبيراً ولافتاً في لقاء اليابان؛ إذ أعلن اتحاد كرة القدم أن مجانية التذاكر جاءت بسبب مواقف جماهير المنتخب الدائمة وتميزهم الكبير ودعمهم المستمر.

مقالات مشابهة

  • هيرفي رينارد يوافق على العودة لقيادة المنتخب السعودي
  • جستنيه: أنا ضد عودة المدرب رينارد
  • عاجل.. الاتحاد السعودي يستقر على إقالة مانشيني وعودة هيرفي رينارد
  • رينارد يقترب من قيادة الأخضر
  • المحمدي يقترب من قيادة الأخضر بعد التعادل مع البحرين
  • خميس الزهراني: أؤيد استمرار ‎مانشيني في تدريب الأخضر.. فيديو
  • مانشيني على أعتاب الإقالة من منتخب السعودية
  • القحطاني : فاض الكيل من مانشيني ولابد من تدخل حاسم لإنقاذ المنتخب السعودي
  • تصفيات كأس العالم.. مفاجأة «مانشيني» قبل مباراة السعودية والبحرين