البوابة نيوز:
2024-10-16@23:31:44 GMT

تصل لـ 200 مليون دولار.. "Joker 2" يتجه لخسائر كارثية

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقب مرور أسبوعين على طرحه بصالات السينما العالمية، يتجه فيلم “Joker: Folie à Deux” للنجم خواكين فينيكس، إلى خسائر مالية كارثية تصل إلى 200 مليون دولار، مع استمرار أدائه الضعيف في شباك التذاكر وسط سيل من الانتقادات النقدية وتقييمات الجمهور الضعيفة.

ووفقا لموقع “فارايتي”، يقول محللو شباك التذاكر إن “Joker: Folie à Deux” من المتوقع أن يكسب ما مجموعه 65 مليون دولار في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، وحوالي 215 مليون دولار في أماكن أخرى بإجمالي 280 مليون دولار، وهو رقم أقل بكثير من تكلفة الإنتاج والدعاية للفيلم المقدرة بنحو 300 مليون دولار.

مع احتساب تقسيم الإيرادات مع دور السينما، تشير التقاريرإلي أن الفيلم يحتاج في الواقع إلى تحقيق حوالي 450 مليون دولار لتحقيق التعادل، على الرغم من أن استوديو “وارنر برذرز” يقول إن رقم التعادل هو في الواقع 375 مليون دولار.

في محاولة لاستعادة الإيرادات، يتجه الفيلم إلى الظهور لأول مرة على منصات الترفيه المنزلي والبث الرقمي في 29 أكتوبر الجاري. في حين وصلت إيرادات الفيلم العالمية حتى الآن 165.8 مليون دولار.

تدور أحداث “Joker: Folie à Deux” حول آرثر فليك، الذي يواصل رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد سجينًا داخل المصحة النفسية في أركام، ويقابل هارلي كوين فتنشأ العديد من المتاعب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شباك التذاكر خواكين فينيكس ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

اكس مراتي يتجاوز الـ 8 ملايين جنيه في شباك التذاكر السعودي

تمكن فيلمإكس مراتي" من التواجد ضمن قائمة الاعمال الاعلي تحقيقًا للايرادات فى  شباك التذاكر السعودي، هذا الأسبوع، حيث أحتل المركز الخامس عالميا وعربيا. 

 

وحقق فيلم “ إكس مراتي ” إيرادات هذا الأسبوع وصلت إلي 631 الف ريال ، وهو ما يزيد عن 8 ملايين جنيه مصر، في أسبوع عرضه السابع المملكة العربية السعودية. 

«إكس مراتى» يدور في إطار اجتماعي كوميدي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.

كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه هل تجاوزت ثروة محمد هنيدي 100 مليون جنيه؟ l تعرف على الحقيقة أمينة خليل تتحدث عن إكس مراتي 

 

كشفت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل شخصيتها فى فيلم إكس مراتي والذي تشارك فيه بدور البطولة النسائية أمام الفنان هشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون. 

 

وقالت أمينة فى تصريح خاص لصدى البلد أن المخرج معتز التوني هو الذي عرض عليها المشاركة فى الفيلم، مشيرة إلى أنها عندما قرأت دورها فى الفيلم طلبت عقد جلسة مع المخرج والمؤلف واقترحت عليهم بعض التفاصيل لعمل تاريخ للشخصية.

 

وأضافت أمينة أن هذا منهجها فى جميع أعمالها التى تجسدها تحاول أن تبتكر تاريخا لكل شخصية أو كاركتر تقدمه، كما تعلمت فى مدرسة التمثيل التى تخرجت منها.

مقالات مشابهة

  • جدل حول بعض المشاهد المحذوفة.. فيلم Joker: Folie à Deux يُطرح رقميًا نهاية الشهر
  • لماذا يترنح جوكر: جنون مشترك في شباك التذاكر وسط توقعات بخسائر مليونية؟
  • اكس مراتي يتجاوز الـ 8 ملايين جنيه في شباك التذاكر السعودي
  • تعرف على إيرادات فيلم Joker: Folie à Deux
  • “تيريفاير 3″ يتصدر شباك التذاكر مطيحاً بـ”الجوكر”
  • "تيريفاير 3" يتصدر شباك التذاكر مطيحاً بـ"الجوكر"
  • مرعب 3″ يتصدر شباك التذاكر الأميركي وتراجع كبير لـجوكر
  • نجلاء سليمان تكتب: Joker: Folie à Deux .. حينما رفض العالم "المازح" مرتين
  • بعد أسبوعين.. "Joker 2" يواصل إخفاقه بشباك التذاكر