شريف الخولي: ملتزمون بتطوير حلول رقمية متكاملة تُسهم في تحسين الأداء وتسهيل التحول الرقمي لعملائنا

 أعلنت “إي آند بيزنس” التابعة لشركة إي آند مصر، الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن تواجدها بشكلها الجديد خلال فعاليات معرض جيتكس GITEX الذي يُعقد في دبي من 14 إلى 18 أكتوبر.

 تأتي هذه المشاركة في إطار استراتيجية إي آند بيزنس التي تعتمد على تقديم أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات لتمكين المؤسسات من تحقيق أهدافها من خلال تحسين الأداء وزيادة الكفاءة.

وتأتي مشاركة "إي آند بيزنس" في هذا الحدث في إطار تحول الشركة الأم إلى مجموعة تكنولوجية متكاملة تقدم مجموعة شاملة من الحلول، بدءًا من البنية التحتية التكنولوجية، وصولًا إلى الحلول البرمجية المتخصصة. حيث تُركز إي آند بيزنس على تطوير حلول تلبي الاحتياجات المتزايدة للسوق، مع التركيز على الابتكار والتميز في الخدمة.

ومن المقرّر أن توقع إي آند بيزنس خلال فعاليات المعرض العديد من عقود الشراكة مع مجموعة متنوعة من الشركات المحلية والدولية، مما يعكس التزام إي آند بيزنس بتوسيع نطاق شراكاتها وتعزيز تواجدها في السوق التكنولوجي. بالإضافة إلى عرض أحدث مشاريعها وحلولها، بما في ذلك تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتحليل البيانات، والامن السيبرانى، والحلول السحابية، مما سيمكن العملاء من الاستفادة من التقنيات الحديثة في تحسين أداء أعمالهم. كما ستستعرض إي آند بيزنس النسخة التجريبية لتطبيقها الجديد "انستابيزنس
Instabusiness" والذي يتوقع أن يحدث تغييرًا شاملًا في استخدامات الشركات لخدمات إي آند بيزنس بوسيلة سهلة و ميسرة، مع الاستفادة من خدمات و مميزات متعددة على التطبيق.

 وأخيرًا ستستعرض إي آند بيزنس الموقع الاليكتروني المجدد كليا الخاص بها، و يشمل مضمونا مختلفا يشكل ما تراه الشركة مستقبلا لإدارة الشركات لأعمالها في ظل التغييرات التكنولوجية الثورية التي يشهدها عالم الأعمال.

وقد عبّر المهندس شريف الخولي الرئيس التنفيذي لقطاعات الاعمال لشركة إي آند مصر عن سعادته بالمشاركة في معرض معرض جيتكس دبي. 

وقال: "يعد المعرض منصة عالمية رائدة تجمع تحت سقف واحد أبرز الابتكارات التكنولوجية، ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذا الحدث الهام الذي يتيح لنا الفرصة لتعزيز شراكاتنا واستعراض قدراتنا التقنية".

وأضاف: "نؤمن في إي آند بيزنس بأن التكنولوجيا هي محرك رئيسي للنمو والابتكار. لذلك، نعمل على تطوير حلول رقمية متكاملة تُسهم في تحسين الأداء وتسهيل التحول الرقمي لعملائنا بما يلبي احتياجاتهم ودعم أعمال الشركات لتحقيق أهدافها بكفاءة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

معرض ناباك.. Ooredoo تقدم حلولها لمهنيي قطاع الطاقة 

تشارك Ooredoo في الطبعة الـثانية عشر لمعرض ومؤتمر شمال إفريقيا للطاقة والهيدروجين “NAPEC - نـابـاك”، الذي تجري فعالياته من 14 إلى 16 أكتوبر 2024 بمركز المؤتمرات محمد بن أحمد بوهران.

وتجمع هذه الطبعة التي تأتي تحت شعار “تحقيق التوازن بين المحروقات والطاقات النظيفة: نحو مزيج طاقوي فعال”، كبرى الشركات الرائدة من مجالي النفط والغاز وموردي المنتجات والخدمات المتعلقة بقطاعي المحروقات والطاقة من جميع أنحاء العالم.

أين سيتم لمناقشة وتبادل المعارف وتسريع التقدم نحو الانتقال الطاقوي وإزالة الكربون بغرض التخفيف من آثار التغير المناخي.

وحرصت مؤسسة Ooredoo على أن تكون في قلب هذا الحدث الهام، حيث رحب فريق“Ooredoo Business” بالزوار في جناح مخصص لها.

اين تكفل باقتراح مختلف حلول وعروض المؤسسة التي تستجيب لاحتياجات الزبائن المهنيين.

ومن خلال مشاركتها في هذا الموعد الاقتصادي الهام، تؤكد Ooredoo عن التزامها في مرافقة الفاعلين الاقتصاديين الجزائريين في مختلف القطاعات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • شركة Lexar تعرض مجموعة من حلول الذاكرة الأسرع والأقوى والأرفع في العالم في معرض جيتكس جلوبال 2024
  • إي آند بيزنس تعلن شراكات استراتيجية مع IBM وفيزيتا وأمنلي وUNLOCK لتقديم حلول تكنولوجية متكاملة لقطاع الأعمال
  • خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “إي آند الإمارات”: معرض جيتكس منصة مثالية للتعاون مع العديد من الشركاء للارتقاء بالتجارب والحلول الرقمية المقدمة للعملاء
  • شركة دي في كوم تكنولوجي تقدم حلولها المستقبلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في معرض جيتكس العالمي 2024
  • "إي آند بيزنس" تستعرض حلولا مبتكرة في معرض جيتكس دبي
  • إي آند بيزنس تستعرض حلولها المبتكرة في جيتكس 2024
  • معرض ناباك.. Ooredoo تقدم حلولها لمهنيي قطاع الطاقة 
  • محاكم مركز دبي المالي العالمي تطلق مجموعة جديدة من الخدمات الرقمية في معرض جيتكس العالمي 2024، تتضمن خدمة وصية الأصول الرقمية
  • بلدية عجمان تستعرض خدماتها الرقمية في “جيتكس”