أعرب الفنان محمد محسن، عن شعوره بالفخر لتكريمه في مهرجان الموسيقى العربية، موضحًا أن المهرجان مناسبة فنية عريقة، خاصة أنه أقدم المهرجانات المختصة بالموسيقى في الوطن العربي.

تكريم مميز في مهرجان الموسيقى العربية

وشدد «محسن»، خلال لقائه عبر شاشة «الحياة» على أن تكريمه بجانب قامات كبيرة له معنى مميز، خاصة أنه في دار الأوبرا، متابعًا: «مهرجان الموسيقى العربية كان الانطلاقة ليا في مجال الفن.

. دي حاجة تخليني سعيد وأقدم الأفضل».

وأشار «محسن» إلى أنه يشارك في المهرجان منذ عام 2012 حتى الدورة الحالية، مشددًا على أنه لم يتغير أي شيء على مدار هذه السنوات التي كانت يشارك فيها في مهرجان الموسيقى العربية، مضيفًا: «تم تكريمي لأني المطرب الشاب الوحيد المحافظ على التراث الغنائي طوال مسيرته، بحمد ربنا إني في كل حفلاتي أقدم التراث الموسيقى المصري».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمد محسن قناة الحياة مهرجان الموسيقى العربية مهرجان الموسیقى العربیة

إقرأ أيضاً:

مهرجان الموسيقى العربية| تفاصيل حفل عزيز مرقة ونسمة محجوب الليلة

تتوالي فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية الـ ٣٢ برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حيث يقام في الثامنة والنصف مساء اليوم، الاثنين،  ٤ حفلات بمسارح دار الأوبرا النافورة، الصغير، المعهد والجمهورية.

تفاصيل الليلة الرابعة لـ مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية

فعلى مسرح النافورة يشارك الفنان الأردني عزيز مرقة وفرقته الموسيقية لأول مرة في مهرجان الموسيقي العربية، ويسبقه الفنانة نسمة محجوب وفرقتها بأعمال شرقية وغربية. 
و على مسرح معهد الموسيقى العربية، تقدم فرقة تقاسيم بمشاركة الفنان حلمي عبد الباقى منوعات من الطرب الأصيل بقيادة المايسترو عادل مصطفى.


كما يشهد مسرح الجمهورية أمسية فنية لفرقة أعز الناس بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد.

و تستمر فعاليات المؤتمر العلمى المصاحب بالمسرح الصغيرحيث تبدأ  فى العاشرة صباحاً جلسة محورها تأثير الاغنية الشعبية على الإبداع العربى المعاصر (١)بمشاركة الباحثين الدكتور محمد شبانة مقررا ،الدكتور محمد أحمد جمال ( البحرين)  ، الدكتور فيصل خليفة شعبان العربيد (الكويت) ، الدكتور  فتحى زغنده (تونس) ، الدكتورة أحلام أكبر بن الشيخ محمد صالح (الكويت) ، الدكتورة نسرين محمد بلقاسم الاحول (تونس) .


و تستأنف الجلسة الثانية فى الثانية عشرة و النصف ظهرا و تناقش تأثير الأغنية الشعبية على الإبداع العربى المعاصر(٢)  بمشاركة الدكتور محمد المصمودى ( تونس ) مقررا . الدكتور محمد غوانمه ( الأردن) ، الدكتور خالد على القلاف (الكويت)، الدكتور حبيب ظاهر العباس  (العراق) ، الدكتورة رجاء موسي عبد الله (السودان)  ، الدكتور معتصم عديلة ( فلسطين) . 
و فى السادسة مساء تقدم تجربة فنية لمجموعة زخارف الصوتية "غناء أكابيلا لتراث الموسيقى المغربية "لـ نبيل بن عبدالجليل ( المغرب ) .

مقالات مشابهة

  • بدلا من أحمد سعد.. ليلة إضافية لـ تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32
  • المؤلفون العرب يتألقون بحفل الموسيقى العربية
  • أحمد سعد يعتذر عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية بسبب وعكة صحية
  • عبير نعمة تحيي حفلًا ضخمًا في مهرجان الموسيقى العربية 2024 على مسرح النافورة
  • غادة أدم لـ"الوفد": فخورة بمشاركتي بمهرجان الموسيقى العربية
  • مهرجان الموسيقى العربية| تفاصيل وموعد حفل محمد محسن وفؤاد زبادي
  • الليلة.. نسمة محجوب تحيي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • مهرجان الموسيقى العربية| تفاصيل حفل عزيز مرقة ونسمة محجوب الليلة