قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن هناك توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوطين الصناعة في مصر، ويعمل كل وزير في اختصاصه على تنفيذ هذا التوجيه. 

هل من حق الزوجة معرفة دخل زوجها؟.. الأزهر يجيب (فيديو) البحوث الفلكية: "مفيش حد هيكون ماشي في الشارع شهاب يقع على دماغة يعوره" (فيديو) توجيه الرئيس السيسي

وأشار الوزير، خلال تفقده إحدى مشروعات وزارة النقل، مساء الأحد، إلى أن وزارة النقل ستدعم وتساعد الشركات التي ستنتج بجودة عالية وتكلفة أقل وبالجنيه المصري، معلقا: "هناخد من الأجود والأرخص، واللي بيدينا من الجنيه المصري، واللي هيشغل مصريين".

وأضاف المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أن شركة سيماف تشهد تطور كبير، معلقًا: "شفت ماكينات متطورة ومنتج جيد.. إنتاجنا أصبح فوق الجيد، وفي اتجاهنا للإمتياز، واللي عايز يتعلم هيتعلم". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير النقل كامل الوزير الرئيس السيسي وزير

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير : هشتغل من 8 صباحا لـ3 عصرا بوزارة الصناعة ومن 3 عصرا لـ10 مساءً بالنقل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أكد الفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة، في تصريحات صحفية له،  بأنه سيقوم بتقسيم يومه بين وزارتي الصناعة والنقل، حيث أنه  سيعمل من الساعة 8 صباحا لـ3 عصرا بوزارة الصناعة، ومن 3 عصرا لـ10 مساءً بوزارة النقل. 

كما أشار الوزير إلى أنه سيتم الاستفادة من مشروعات البنية الأساسية التي تم إنجازها لتطوير الصناعة في كافة المجالات وفقا لخطة شاملة ترتكز على ترشيد الواردات، والاكتفاء من الصناعات التي يتم استيرادها من الخارج والتي تكلف الدولة عملة صعبة، وتشجيع الصادرات والاستفادة بما تتمتع به مصر من مواد وخامات أولية وصناعات لها سمعة كبير جدا مثل صناعات الغزل والنسيج والتشييد والبناء والحديد والاسمنت والسيراميك وغيرها. 

وأكد الوزير على مواصلة العمل على مدار الساعة لاستكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في  قطاع النقل في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي أولى هذا القطاع  اهتماماً غير مسبوق باعتباره الشريان الرئيسى الذى تبنى على أساسه كافة برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية وأحد قاطرات التنمية ودعامة أساسية من دعائم الاقتصاد المصري .. مشيرا إلى استكمال تنفيذ الخطة الشاملة لتطوير كافة قطاعات خلال الفترة من ( 2014 - 2024 ) بتكلفة إجمالية 2 تريليون جنيه.

وأدي الفريق كامل الوزير اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية كوزيراَ للنقل والصناعة ونائباَ لرئيس مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يكشف سبب تولي الفريق كامل الوزير حقيبتين وزاريتين
  • كامل الوزير : هشتغل من 8 صباحا لـ3 عصرا بوزارة الصناعة ومن 3 عصرا لـ10 مساءً بالنقل
  • 14 ساعة عمل.. وزير النقل يكشف كيفية إدارة وزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • 7+7 ساعات.. وزير النقل عن إدارته لـالصناعة والنقل - فيديو
  • 7+7 ساعات.. وزير النقل عن إدارته لوزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • 14 ساعة عمل.. وزير النقل يكشف كيفية إدارية وزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • كامل الوزير: الرئيس السيسي وافق على تعيين 3 نواب لوزير النقل
  • مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل
  • الحكومة الجديدة| مصادر: كامل الوزير وزيرًا للنقل والصناعة ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء
  • ماذا يفعل كامل الوزير الآن؟.. مصدر يكشف مصير وزير النقل في التغيير الوزاري