كشف المحاسب عادل حسن، رئيس الاتحاد المصري للجيت كوني دو، عن موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على إقامة البطولة العربية الأولى للمنتخبات والأندية تحت رعايته.

تصريحات رئيس الاتحاد المصري للجيت كوني دو

وأضاف حسن أن البطولة العربية الأولى للمنتخبات والأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٢ نوفمبر المقبل، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وتقدم عادل حسن رئيس الاتحاد المصري للجيت كوني دو، بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على إقامة البطولة العربية الأولى للمنتخبات والأندية بمصر خلال الشهر المقبل خلال الشهر المقبل.

وديًا.. مودرن سبورت يهزم النصر الليبي بثنائية جوناثان وعاطف الزمالك يكتسح بطل بنين ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد

وأكد أن هذه الرعاية الكريمة لوزير الشباب والرياضة تمنح البطولة ثقلا وأهمية ويؤكد الرغبة الرسمية في دعم الرياضات الأخرى والإسهام في انتشارها استكمالا لما تم خلال الفترة الماضية.

وقال إن لعبة الجيت كوني دو، حظيت باهتمام كبير خلال الفترة الماضية بما انعكس هذا على زيادة الممارسين للعبة، وهو ما يتماشى مع رؤية القيادة السياسية في دعم الرياضة وانتشارها بين شباب مصر.

وأعلن عادل حسن رئيس الاتحاد المصري للجيت كوني دو، عن تنظيم العديد من البطولات والفعاليات المتعلقة باللعبة خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للجيت كوني دو اشرف صبحي عادل حسن البطولة العربیة خلال الفترة عادل حسن

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية قبل السوبر المصري

انتظم محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية قبل السوبر المصري 

وشارك محمد السيد في تدريبات الزمالك بعد عودته من  معسكر منتخب مصر مواليد ٢٠٠٥ الذي أقيم خلال الفترة الماضية استعدادًا خوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مصطفى نجم: عمر فرج سيكون له شأن كبير مع الزمالك وسأتواصل معه بشكل مستمر وصول عبد الواحد السيد إلى الإمارات للتحضير لمشاركة الزمالك في السوبر المصري

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غدًا الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة: إعادة دراسة ضوابط سفر البعثات خارج مصر.. فيديو
  • اتحاد الجيت كوني دو: إقامة البطولة العربية تحت رعاية وزير الرياضة دعم كبير للعبة
  • رئيس الوزراء: السياحة جزء كبير جدا من أولويات الحكومة
  • الوزراء: الاقتصاد المصري سيستمر في التحسن بشكل كبير وواضح خلال الفترة القادمة
  • نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية قبل السوبر المصري
  • توخل يقترب من تدريب المنتخب الإنجليزي
  • المنتخب الوطني لكرة السلة يبدأ معسكراً تدريبياً في صنعاء استعداداً للبطولة العربية الـ26
  • تحت رعاية محمد بن سلطان بن خليفة.. الجولة الأولى من ماراثون الإمارات للدراجات المائية تعقد فعالياتها في أبوظبي
  • اتحاد الطائرة يخطر الأندية المصرية بمواعيد المشاركة في البطولة العربية قطر 2025