أشارت تقارير صحفية عالمية إلى أن البرتغالي جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد الإسباني عاد إلى دائرة اهتمامات برشلونة الإسباني مرة أخرى بعد وقت قصير من انضمام الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بصورة رسمية.

 تحديد بديل نيمار في برشلونة


ولفت موقع barcauniversal العالمي أن جهود برشلونة للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور قد تصطدم بعرض خرافي من الهلال السعودي مما دفع النادي الكتالوني لتجديد الاهتمام بجواو فيليكس مجددا.


وألمح الموقع العالمي أن جواو فيليكس البالغ من العمر 23 عامًا سبق له الحديث بصورة علنية عن رغبته في الانضمام إلى برشلونة إلا أن أزمات النادي الكتالوني الاقتصادية تسببت في تراجع الاهتمام به على الرغم من إعجاب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة بقدراته.

تقترب بنسبة 90%.. صفقة الموسم على أعتاب برشلونة "صاروخ البرتغال" كولر ينهي الجدل ويحدد بديل علي معلول في الاهلي


وأوضح الموقع العالمي أنه مع رحيل ديمبيلي وصعوبة استعادة خدمات نيمار جونيور أصبح برشلونة يفكر مرة أخرى في التعاقد مع فيليكس خاصة مع قيام النادي الكتالوني بتفعيل رافعة جديدة بقيمة تصل إلى 120 مليون يورو.


وأكد الموقع العالمي أن برشلونة ينتظر إنهاء صفقة البرتغالي كانسيلو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي قبل التحول إلى صفقة التعاقد مع فيليكس من أتلتيكو مدريد في الصيف الحالي.


وأفاد الموقع العالمي بأن ميركاتو برشلونة في الصيف الحالي واجه العديد من المشكلات بسبب الأزمات الاقتصادية والتي انتهت بفشله في استعادة خدمات ليونيل ميسي الذي انضم إلى إنتر ميامي بالإضافة إلى خسارة عثمان ديمبيلي الذي رحل إلى النادي الباريسي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي اتلتيكو مدريد مانشستر سيتي برشلونة سان جيرمان باريس سان جيرمان 20 مليون يورو برشلونة الاسباني باريس سان جيرمان الفرنسي الانضمام إلى برشلونة البرازيلي نيمار تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبد العظيم راغب، على أن نادي الهلال هو الأكثر جماهيرية في مصر، مشيرًا إلى أن الجميع يشيد بالانتصارات المتتالية للفريق الأزرق .

وأوضح راغب خلال مداخلته مع قناة «MBC» : “لا توجد احصائيات رسمية عن جماهيرية الهلال في مصر؛ ولكن الشواهد وقت مباريات الهلال تشيد بقوة الزعيم وبطولاته وانتصاراته المتتالية” .

وأردف : “العام الماضي تحدثت بأن لا أحد يستطيع نزال الهلال لا في آسيا أو حتى أفريقيا؛ إلا النادي الأهلي المصري” .

وأنهى حديثه: الهلال والأهلي لهما شخصية واحدة فهما متشابهان ومتقاربان، وهما أفضل الفرق داخل القارتين بالأرقام والبطولات والشواهد.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728049049766.mp4

 

مقالات مشابهة

  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في الموسم المقبل
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • بديلًا للجهني .. يايسله يعتمد على الأسمري أمام الهلال