أعلنت رابطة الهواة لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تأجيل مواجهة رائد القبة أمام ضيفه ترجي مستغانم.

في إطار فعاليات الجولة الخامسة من الرابطة الثانية هواة - وسط غرب.

وقررت الرابطة تأخير المواجهة بـ24 ساعة، حيث كانت مقررة مبرمجة يوم الجمعة بداية من الساعة الثالثة زوالاً. قبل أن يتم برمجتها يوم السبت في التوقيت نفسه، بملعب بن حداد.

وفي السياق نفسه، أوضحت إدارة نادي رائد القبة أن قرار رابطة الهواة بتأجيل هذه المواجهة يعود لدواع أمنية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

"جدة" أول جامعة سعودية تستضيف «رائد» لقيادات المستقبل

تسعى المملكة إلى تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتمكين الشباب من المهارات والمعارف اللازمة للمساهمة الفعالة في تنمية المجتمع، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
ومن هذا المنطلق، جاء برنامج "رائد" الوطني للتطوع ليؤهل الطلاب والطالبات ليصبحوا قادة متميزين ومحترفين في المجال التطوعي، قادرين على تطوير مبادرات نوعية تخدم المجتمع وتعزز التنمية المستدامة.
أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازانغدًا أول إجازة مطولة بالعام الدراسي.. ثلاث أيام استراحة للطلاب والمعلمينوقد تم اختيار جامعة جدة كأول جامعة سعودية تستضيف البرنامج بمستوياته المتقدمة، وذلك ضمن شراكة بين وزارة الطاقة وأكاديمية الفوزان التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "جدة" أول جامعة سعودية تستضيف «رائد» لقيادات المستقبل "جدة" أول جامعة سعودية تستضيف «رائد» لقيادات المستقبل var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });قادة العمل التطوعي
وقالت المشرفة على إدارة التطوع والمسؤولية المجتمعية بجامعة جدة د. أريج علي باعشن لـ "اليوم " : "يعد اختيار جامعة جدة لاستضافة برنامج رائد المتقدم بمثابة تأكيد على التزام الجامعة بدورها الرائد في خدمة المجتمع وتمكين طلابها من أن يصبحوا قادة في العمل التطوعي، ومساهمين في تحقيق التنمية المستدامة على مستوى المملكةد. أريج علي باعشن."
وأشارت د. أريج إلى أن البرنامج، الذي يستهدف ألف طالب وطالبة، يشتمل على ثلاثة مستويات: "رائد أساسي"، الذي يقدم الأسس والمعارف الأساسية في التطوع، "رائد متقدم"، الذي يزوّد المشاركين بمهارات بناء المبادرات التطوعية، و"رائد احترافي"، الذي يؤهل الطلاب لمزاولة ريادة الأعمال والمبادرات الاجتماعية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "جدة" أول جامعة سعودية تستضيف «رائد» لقيادات المستقبلتمكين الطلاب
وأكدت د. أريج أن الجامعة تهدف من خلال هذا البرنامج إلى تمكين الطلاب من إحداث أثر إيجابي ومستدام في المجتمع، بالإضافة إلى تعزيز قيم العطاء والانتماء للمجتمع.
وأضافت د. أريج علي باعشن: "نحن فخورون بكون جامعة جدة الجامعة الأولى التي تستضيف هذا البرنامج الوطني، ونعمل جاهدين على تمكين الطلاب ليصبحوا رواداً متميزين في خدمة مجتمعهم وتحقيق أهداف رؤية 2030، كما نسعى لتعزيز شراكتنا مع الجهات الداعمة للمبادرات التطوعية والاجتماعية."

مقالات مشابهة

  • تماثلية الألم: المقاومة تُجبر الصهاينة على مواجهة واقع الحرب
  • تأجيل مواجهة رائد القبة و وداد مستغانم لدواع أمنية
  • 88 ألف لاعب ولاعبة في بطولات رابطة الهواة
  • عاجل.. تحديد موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • "جدة" أول جامعة سعودية تستضيف «رائد» لقيادات المستقبل
  • إنطلاق عملية بيع تذاكر مواجهة “الحمراوة” و “الكناري”
  • مستغانم: إحباط تهريب 100 ألف قرص إكستازي عبر البحر
  • منتخبنا الوطني في لقاء مفترق الطرق أمام الأردن وتعزيز حظوظه بالتصفيات المونديالية
  • منتخب الجولف يشارك في كأس نومورا