قال الفنان يحيى الفخراني أنه لا يتحدث عن المهرجان لأن الجميع يعرف تفاصيل المهرجان، مؤكدًا إنه يعتبر الصحافه شريك اساسي في إنجاح المسيره الفنية بشرط عدم وجود مجامله.


وأكد أن الفنانين المسرحين كانوا ينتظروا صدور طباعة الجرائد لقراءة الأخبار عن أعمالهم والاستفادة من رأي النقاد والصحفيين، وتطرق الفخراني قائلًا: "للاسف الشديد حصل مجاملات وناس بوظت المهنه ارجو من الصحفيين والإعلاميين الحياديه التامه والايجابيه وصدق في الرأي".

 

واكد  ان الاعتماد بنسبه مئه بالمئه على راي الجمهور ليس يكون مفيد لان ذوق الجمهور قد يكون في بعض الاحيان غير صائب كما أ١شار ان هذا العام من المهرجان تم اضافه مسابقه أخرى خاصه بالجمهور ورايهم عن طريق الاستفتاء. 

 

 

انطلاق مؤتمر مهرجان القاهره للدراما (صور)


انطلق المؤتمر الصحفي مهرجان القاهرة للدراما المقام ضمن فاعليات مهرجان العلمين بنورث سكوير مول، وذلك للكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما في مصر، الذي يقام على مدار يوم واحد في العلمين قريبًا، بعد نجاح النسخة الأولى التي أقيمت العام الماضي في القاهرة، وشهدت حضورًا فنيًا كبيرًا.  

ويتواجد بالمؤتمر كلًا من الفنان يحيى الفخراني رئيس مهرجان القاهرة للدراما، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم، والفنان أحمد سلامه. 


ومن المقرر ان تنطلق النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما يوم 24 أغسطس الحالي، بمدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، لتكريم أفضل الأعمال الدرامية، وأبرز الشخصيات المؤثرة في عالم الدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، حسب ما أعلنت عنه الفنانة لقاء سويدان. 

لقاء سويدان تتحدث عن المهرجان


وقالت سويدان خلال لقاء تليفزيوني: "نسخة مميزة للدورة الثانية من مهرجان الدراما العربية، لتكريم المسلسلات وخاصة الرمضانية، 12 أغسطس من مدينة العلمين برئاسة الدكتور والفنان يحيى الفخراني، ونعقد يوميًا جلسات عمل للخروج بالمهرجان بأفضل شكل". 

تطوير مدينة العلمين الجديدة وإقامة مهرجان العلمين 2023

من المقرر أن يقام المهرجان في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس 2023 تحت عنوان "العالم علمين" حيث حضر المؤتمر الصحفي عدد من الوزراء والمسؤولين من بينهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإضافة إلى ممثلي الشركات المنظمة للمهرجان.

كما تم خلال المؤتمر الصحفي استعراض كافة فعاليات المهرجان، والتي تبدأ يوم 13 يوليو ببطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، كما سيقام سباق" تراياثلون"، تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC،  وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي، كما ستقام البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما النسخة الثانية مهرجان العلمين مهرجان القاهرة للدراما یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

موعد حفلات الموسيقيين في مهرجان العلمين.. أبرزهم الموسيقار عمر خيرت

تشهد النسخة الثانية من مهرجان العلمين لعام 2024، تنوعا في الحفلات الغنائية ضمن البرنامج المقرر انطلاقه يوم 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 31 أغسطس المقبل.

حفلات موسيقية في مهرجان العلمين  

وحرص القائمون على مهرجان العلمين، تقديم برنامجا متنوعا في شكلها الفني وسيكون من بينها حفلات موسيقية لكبار الموسيقيين في مصر، أبرزهم عمر خيرت، وفيما يلي نستعرض أبرز الحفلات الموسيقية:

- حفل الموسيقار نادر عباسي في الأسبوع الثالث من المهرجان يوم الخميس الموافق 25 يوليو وتقدمها الإعلامية إسعاد يونس. 

- حفل الموسيقار عمر خيرت في الأسبوع الرابع من المهرجان يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس. 

تخصيص 60% من إيرادات المهرجان لفسلطين

يذكر أن مهرجان العلمين أعلن في المؤتمر الصحفي الخاص به، عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أخواتنا في فلسطين، ورفع العلم الفلسطيني بجانب العلم المصري على شعار مهرجان العالم علمين.

مقالات مشابهة

  • طرب وموسيقى وراب.. حفلات مهرجان العلمين «على كل الأذواق»
  • في هذا الموعد.. صابر الرباعي يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان الحمامات بتونس
  • مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح
  • مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان العلمين
  • موعد حفلات الموسيقيين في مهرجان العلمين.. أبرزهم الموسيقار عمر خيرت
  • محمد رياض يكشف أسباب تأجيل حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري.. فيديو
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين 
  • 5 معلومات عن رياضة الفنون القتالية المختلطة.. ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024