شمس طفلة صغيرة في حدائق القبة لم تكمل بعد عامها السادس، وقعت ضحية لوالدها ووالدتها خلال مشاجرة بينهما، حيث قتلها الأول عمدا بعد أن أمسك برأسها ورطمها في الحائط وانهال عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخير ثم قامت والدتها بعد التأكد من وفاتها بإلقاء جثمانها في المنطقة النائية بزراعات قليوب.

حنان تطلب الخلع من زوجها: تصرفاته «سافلة» أمام شقيقتي الصغرى تطبيقات المراهنات.

. القصة الكاملة لسقوط خفافيش أموال الظلام| إيه الحكاية تأجيل أولى جلسات محاكمة 41 متهما في خلية النزهة الجديدة تأجيل إعادة محاكمة 3 متهمين في أحداث أطفيح لجلسة 30 أكتوبر قصة وفاة «شمس» مع والدها «عقبية» وأمها شيماء

تحقيقات النيابة في القضية التي حملت رقم 4044 لسنة 2023 جنايات حدائق القبة، كشفت تفاصيل مقتل طفلة حدائق القبة «شمس أحمد سليمان»، حيث تبين من التحقيقات قيام والدها أحمد سليمان الشهير بـ «عقبية» والذي يعمل ترزي، بالإمساك بها ورطم رأسها في الحائط وضربها بـ خرطوم بلاستيكي قاصدا قتلها، ثم قامت والدتها شيماء مصطفى بإلقاء جثمانها في منطقة نائية في قليوب.

بعد إلقاء الأم جثمان ابنتها الصغيرة في منطقة نائية، تصادف مرور مبلط ستيني في نفس مكان الجثة في منطقة عزبة الثمانين في زاوية النجار بمركز قليوب في القليوبية، وشاهد الأهالي متجمعين حول جثمان طفلة ملقي أسفل الأشجار بقطعة أرض زراعية فقام بالإبلاغ عن الواقعة واتصل بالأجهزة الأمنية التي حضرت مصحوبة بسيارة إسعاف وتم اصطحاب جثمان طفلة حدائق القبة إلى المشرحة.

تحريات إدارة البحث الجنائي في القاهرة، توصلت إلى أن والد طفلة حدائق القبة مفرج عنه حديثا من أحد مراكز الإصلاح وأنه يقطن هو وزوجته المتهمة الثانية في الواقعة في منطقة حدائق القبة في القاهرة، وأنه تشاجر مع زوجته المذكورة يوم الواقعة وتعدى عليها بالضرب بواسطة خرطوم بلاستيكي، وكان ذلك في حضور نجلتهما المجني عليها مما أثار فزعها وأجهشت بالبكاء.

وشرحت التحريات أن الأب قام بالتعدي على ابنته بالضرب بواسطة الخرطوم ثم قام برطم رأسها في الحائط مما نتج عنه وفاتها في الحال، قاصدا قتلها وإزهاق روحها، ثم اتفق مع زوجته على التخلص من الجثمان بعيد عن محل اقامتهما فقام بإحضار توك توك أسفل سكنهما وقامت المتهمة بحمل ابنتها على كتفها وقامت بالتخلص منه بتركها في مكان العثور عليها ولم تستطيع دفنها بسبب مرور بعض الأشخاص.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان طفلة حدائق القبة أن الإصابات المشاهدة بـ طفلة حدائق القبة، اصابات حيوية حديثة ذات طبيعة راضية وهي مما تنشأ من المصادة بجسم أو أجسام صلبة راضة أيا كان نوعها وجائزة الحدوث وفق تصور النيابة العامة والمتهم اعترف بارتكاب الواقعة هو وزوجته.

وبعد انتهاء التحقيقات أحالت النيابة المتهمين للمحاكمة الجنائية، وعاقبت محكمة جنايات القاهرة، الترزي ويدعى «أحمد. ع» وشهرته «عقبية» بالسجن المؤبد وقضت بالسجن عامين لزوجته في اتهامهما بإنهاء حياة ابنتهما في منطقة حدائق القبة إثر التعدي عليها بالضرب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حدائق القبة الطب الشرعى طفلة صغيرة توك توك السجن المؤبد تقرير الطب الشرعي تحقيقات النيابة منطقة حدائق القبة محكمة جنايات القاهرة ترزي فی منطقة

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات

اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة العمرانية، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة العمرانية وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • نشرة الحوادث.. قرار عاجل بشأن سائق أتوبيس الجلالة وقصة الطفلة شمس
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات
  • ضربوا دماغها في الحيط..حكم عاجل بحق عامل وزوجته في جريمة قتل صغيرتهما بالقاهرة
  • إحالة عاطلين للجنايات في قتل شاب بمشاجرة بحدائق القبة
  • إخماد حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • ابن عمه خلص عليه.. دفن جثمان ضحية الميراث في جنوب القاهرة
  • توقيف مطلوب إثر إشكال في القبة أسفر عن مقتل شخص
  • فضل قراءة سورة الواقعة في صلاة الفجر.. 8 أسباب تجعلك تداوم عليها
  • لهذا السبب.. ريهام سعيد تتصدر تريند محركات بحث جوجل