بتجرد:
2024-10-16@23:36:22 GMT

إجراءات عاجلة لإنقاذ مسلسل “الطائر الرفراف”

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

إجراءات عاجلة لإنقاذ مسلسل “الطائر الرفراف”

متابعة بتجــرد: اتخذت شركة إنتاج المسلسل التركي “الطائر الرفراف” قرارات حاسمة لإنقاذ العمل، بعد غيابه عن قائمة أكثر من عشر مسلسلات تركية من حيث نسبة المشاهدة خلال الأسبوع الفائت، حيث تصدّر مسلسل “المنظمة” المرتبة الأولى.

تغييرات جذرية في “الطائر الرفراف”

أعلنت الشركة المنتجة عن تغييرات كبيرة في الحلقات القادمة، أبرزها عودة الممثل شتين تكيندور (79 عاماً) بدور “هاليس آغا” بعد غيابه في بداية الموسم الثالث بسبب نصيحة طبيبه وخضوعه لفحوصات طبية.

كما ستشهد الحلقات المقبلة انفصالات لبعض الممثلين الذين انضموا للموسم الثالث، وسيعود السيناريو تدريجيًا للتركيز على أهل القصر ولمّ شمل “سيران” و”فريد” كما في بداية المسلسل.

مفاجآت الموسم الثالث

أثار غياب “الطائر الرفراف” عن قائمة الأكثر مشاهدة مفاجأة للجمهور، خاصة مع انسحاب الممثلة أوزنور سرتشيلار (أسومان)، ما صدم محبي العمل. كما تخلّى كاتب المسلسل محمد باريش جونجر عن كتابة الموسم الثالث، ليحل محله الكاتبة زينب بونتشي.

main 2024-10-16Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الطائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

لأول مرة .. حسن فؤاد يكشف سبب غيابه عن الفن

كشف الفنان حسن فؤاد، خلال استضافته في أحد البرامج الشهيرة، سبب غيابه عن الفن، وتفاصيل فترة ابتعاده .

قال المطرب حسن فؤاد في أول ظهوره له بعد غياب 17 عاما من خلال برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي د. عمرو الليثي ان سبب غيابه وابتعاده عن الفن هو التفرغ لحفظ القرأن الكريم والتحق بمعهد القراءات وحصل على إجازة في القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم.

وأضاف فؤاد: كنت إمام مسجد لمدة تزيد عن عشر سنوات وتلك الفترة من أجمل فترات حياتي، وتعلمت منها العديد من الأشياء منها انه عندما يعطيك الله موهبة تعرف كيف تستغلها فيما ينفع الناس، مشيرا إلى أن هناك أعمال مازالت خالدة في ذهن المشاهد والمتلقي ومنها اغنية مسلسل أرابيسك والوتد وغيرها من الأعمال الدرامية الرائعة التي قدمها قطاع الإنتاج.

كما تناولت الحلقة حديث حسن فؤاد عن العديد من الأسرار والمفاجآت حول أسباب غيابه وعودته وأيضاً يتحدث عن أسرته ووالديه، كما تحدث عن لقاءه مع الموسيقار عمار الشريعي وتعاونه معه في أغنية أرابيسك والتي حققت نجاح ساحق وذكرياته مع الفنان صلاح السعدني ، كما يتحدث عن تجربته بالتمثيل في مسلسل "الوتد "وايضاً مسلسلات " أوراق من. المجهول وحبنا الكبير ونجاحه في غناء تترات المسلسلات ومنها ألف ليلة وليلة، سعد اليتيم والوزير العاشق.

 

وهل تأثر بوفاة الفنان علاء ولى الدين والفنان عبد اللة محمود كان احد اسباب ابتعادك عن الفن ؟ ، وعلاقته بنجوم الطرب علي الحجار ومحمد الحلو ومدحت صالح

 

كما يتحدث عن أسباب عدم تقديمه حفلات فى الأوبرا او فى مهرجان الموسيقى العربية ؟وهل فكر في اللجوء الي نقابة المهن الموسيقية علشان يشتغل ؟ وعن رأيه في اغاني المهرجانات. 

مقالات مشابهة

  • مفاجآت كتيرة.. شريف سلامة يتحدث عن الجزء الجديد من كامل العدد
  • مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج
  • للمرة الأولى... مسلسل «The Chosen» يجسد حياة المسيح في الشرق الأوسط
  • عاجل - "استعد الآن".. موعد عرض الحلقة الجديدة من الموسم الثالث لمسلسل طائر الرفراف وطريقة مشاهدتها
  • لأول مرة .. حسن فؤاد يكشف سبب غيابه عن الفن
  • مخرجة تيتا زوزو تفجر مفاجأة تنكشف في الحلقات الأخيرة من المسلسل
  • الولايات المتحدة تتحرك لإنقاذ “إسرائيل” بعد أعنف هجوم في تاريخه
  • تفاصيل مسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي قبل عرضه على منصة WATCH IT
  • رمضان 2025.. فتحي عبد الوهاب يبدأ تصوير مشاهدة في "ظلم المصطبة" نوفمبر المقبل