تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت إنستجرام عن ميزة حديثة للمبدعين تجعلهم أكثر متعة وسهل بالنسبة لهم مشاركة ملفاتهم الشخصية مع الآخرين، ويمكنهم إنشاء بطاقة رقمية ذات وجهين على منصة الوسائط الاجتماعية لصالح شركة Meta والتي تتناسب مع طريقتهم وأسلوبهم بفضل خيارات متعددة قابلة للتخصيص.

علمًا بأن هذا التطور يأتي بعد أن قدمت Meta ميزة الأغنية على الملف الشخصي والتي تسمح للمستخدمين تخصيص ملفهم الشخصي بصورة أكبر من خلال تهيئة لهم بإضافة أغنية تتلائم مع مزاجهم الحالي أو شخصيتهم على ملفهم الشخصي.

بطاقات الملف الشخصي على إنستجرام
وفقا لـ Instagram، تمنح بطاقة الملف الشخصي الحديثة للمستخدمين خيار إنشاء بطاقة رقمية أكثر تخصيص وحيوية يمكن مشاركتها مع الآخرين، بالإضافة إلى رمز الاستجابة السريعة الذي يربط الملف الشخصي، فإنه يشمل خيارات لإضافة معلومات السيرة الذاتية، وروابط الصفحات، والموسيقى التي تصف الشخصية وعناصر أخرى، يمكنهم تغيير لون الخلفية، وإضافة صورة شخصية أو إضافة رمز تعبيري مخصص كخلفية للصفحة.

وفي حين يمكن مشاركة أحد جانبي البطاقة، يحتوي الجانب الآخر على رمز QR، والذي يمكن للآخرين مسحه ضوئيه لزيارة الملف الشخصي، تقول الشركة إنه يمكن أن يكون طريقة سريعة للمبدعين لمشاركة ملفاتهم الشخصية مع العلامات التجارية للتعاون السهل، على الرغم من أن القدرة على مشاركة بطاقات الملف الشخصي متاحة على Instagram منذ عدة سنوات، إلا أنها كانت محددة فقط على رموز QR فقط، ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الآن مشاركة اهتماماتهم أو الموسيقى المفضلة لديهم.

لمشاركة بطاقات الملف الشخصي، يحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى قسم الملف الشخصي في Instagram والضغط فوق خيار مشاركة الملف الشخصي، يمكنهم تعديل بطاقة الملف الشخصي بصورة أكبر عن طريق تحديد أيقونة التحرير وإضافة المعلومات المطلوبة، بالإضافة إلى المشاركة على القصص، متاح مشاركة بطاقات الملف الشخصي في Instagram على منصات أخرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: معلومات مستخدمين انستجرام السيرة الذاتية قابلة للتخصيص ميزة حديثة

إقرأ أيضاً:

هتقلب الموازين .. ميزة جديدة يقدمها تطبيق اليوتيوب إليك تفاصيلها

العديد من التحسينات الجديدة يكتسبها تطبيق YouTube وذلك مع إضافة بعض الميزات مؤخرا التي تساعد على سهولة الاستخدام فقد قدم تطبيق اليوتيوب العديد من الميزات مثل سرعة التشغيل والتي تعد القابلة للضبط الدقيق، وتتيح للمستخدمين إمكانية القيام بتعديل سرعة التشغيل وبزيادات يصل قدرها حوالي  0.05 بدلاً من 0.25  فيما  لا يزال الحد الأقصى للسرعة عند 2x.

على الجانب وفقا لموقع gizmochina بالإضافة إلى ذلك، يعمل تطبيق YouTube على القيام بتوسيع مؤقت النوم ليشمل  العديد من المستخدمين و يعمل بشكل مشابه لما هو متوقع، حيث يمكنك القيام بضبطه للقيام بأيقاف التشغيل وذلك بعد حوالي 10 أو 15 أو 20 أو 30 أو 45 دقيقة، أو بعد حوالي ساعة، أو عند القيام بانتهاء الفيديو الحالي وقد كانت هذه الميزة في السابق متاحة فقط لمستخدمي Premium.

منافس شرس من فيفو .. هاتف جديد بإمكانيات لم يسبق لها مثيل بوكو تستعد لإطلاق هاتف C75 الجديد قبل مغادرتها السوق الأوروبية

كما ستشهد تجربة التصفح في الوضع الأفقي وذلك من خلال نظام تشغيل  iOS  وذلك ، مع إمكانية القيام بتغيير حجم المشغل المصغر داخل التطبيق والتنقل فيه بسهولة.

يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء العديد من قوائم التشغيل وذلك مع القدرة على تخصيص الصور المصغرة باستخدام صور المستخدمين  الخاصة أو من خلال الاستعانة بالذكاء الاصطناعي المبتكر وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن المستخدمون من القيام بالتصويت على العديد من مقاطع الفيديو وذلك داخل قوائم التشغيل.

لتصبح الأشعارات متاحة وذلك على تطبيقات YouTube و YouTube Music والكثير من الأجهزة المحمولة، وذلك بدءًا ببعض الأمثلة المحدودة مثل الشارات والتي تقوم بمنح الأعضاء الأوائل والذين يقومون بدفع أجرًا لأحدى القنوات أو أو لأولئك الذين يقومون بتكملة الاختبارات بنجاح.

جوجل تفاجئ مبدعي يوتيوب بميزة طال انتظارها بوكو تستعد لإطلاق هاتف C75 الجديد قبل مغادرتها السوق الأوروبية

مقالات مشابهة

  • 8 خطوات لإستخراج بطاقة تموين بدل فاقد 2024 والرسوم برابط مباشر
  • هتقلب الموازين .. ميزة جديدة يقدمها تطبيق اليوتيوب إليك تفاصيلها
  • أحدث ميزة في «إنستغرام».. بطاقة رقمية للملف الشخصي
  • 7 قرارات جديدة للحكومة .. تعرف عليها
  • ميزة جديدة من جوجل تهدد عرش مدونات الطبخ
  • ثريدز يعرض حالة النشاط بجانب صورة الملف الشخصي
  • إنستجرام تقدم بطاقات الملف الشخصي لمساعدة المستخدمين على إيجاد أصدقاء جدد
  • عاجل - ميزة جديدة في مكالمات الفيديو على واتساب تعزز خصوصيتك
  • سوني تضيف ميزة جديدة في هاتف Xperia 1 VI.. تعرف عليها