تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المغرب 2025، بعد فوزه على منتخب موريتانيا بنتيجة 1 - 0، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وكتب الناقد الرياضى عمرو الدردير رسالة دعم للمنتخب عبر حسابه الرسمى على فيسبوك معلقا :" طب والله منتخب مصر أكبر قلعة رياضية فى افريقيا".

وسجل إبراهيم عادل هدف منتخب مصر في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة يصل المنتخب المصري للنقطة 12 ويتأهل رسميا لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025 للمرة 27 في تاريخه كرقم قياسي.

وكان الشوط الأول انتهى من مباراة منتخب موريتانيا ومنتخب مصر بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى بين المنتخبين دون خطورة على المرمى، والذي شهد سقوط العديد من اللاعبين للإصابة مما أفقد المباراة متعتها.

وتعرض محمد الشناوي، حارس منتخب مصر، للإصابة في الدقيقة 8 من زمن المباراة وذلك بجرح قطعي في الجبهة بعد تدخل لاعب منتخب موريتانيا سيدي بونا، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه وعمل ضمادة على رأسه ليستكمل المباراة.

شوبير بعد تأهل منتخب مصر: المكسب أهم من الأداء ناقد رياضي عن فوز منتخب مصر على موريتانيا: الناس مش عاجبها حاجة برباعية نظيفة .. منتخب المغرب يسحق إفريقيا الوسطى بتصفيات كأس الأمم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موريتانيا منتخب مصر عمرو الدردير الدردير منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: أكبر قلعة رياضية في مصر؟ الزمالك بقيمته لا يحتاج لشعارات

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن كل الترتيبات الخاصة بسفر الفريق الكروي إلى الإمارات صباح يوم الخميس المقبل على ما يرام، في اطار الاستعدادات لبطولة كأس السوبر المصري.

أحمد سالم: الزمالك بقيمته لا يحتاج لشعارات

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا أن بداية التحضير للبطولة، جاءت بسفر عبد الواحد السيد مبكرًا إلى الإمارات لترتيب الأمور قبل سفر الفريق الخميس المقبل.

وأشار أحمد سالم إلى أن الفريق في حالة تركيز تامة على المستوى الفني والإداري، من أجل تحقيق لقب السوبر المصري.

نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد صربيا في دوري الأمم الأوروبية "بعد خماسية الذهاب".. منتخب المغرب يضرب إفريقيا الوسطى برباعية نظيفة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وعن قضايا الزمالك الخارجية سواء أتشيمبونج أو باتشيكو، أكد سالم على أن النادي يعمل على إنهاء كل القضايا في الفترة المقبلة بعد حل العديد من الملفات الأخرى في الوقت السابق.

وأتم: "شعار الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر؟ النادي لا يحتاج إلى شعار ليثبت أي شئ، قيمة النادي بأسمه وتاريخه، الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي من وجهة نظر جماهيره ولا داعي لامتعاض البعض من الشعار".

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لـ مصطفى شوبير عقب الفوز على موريتانيا | شاهد
  • أكبر قلعة رياضية في مصر.. أحمد سالم: الزمالك بقيمته لا يحتاج لشعارات
  • ميدو: الزمالك أكبر قلعة رياضية بمصر.. والأهلي ثانيًا
  • أحمد سالم: أكبر قلعة رياضية في مصر؟ الزمالك بقيمته لا يحتاج لشعارات
  • أحمد سالم عن أكبر قلعة رياضية: "الزمالك بقيمته لا يحتاج لشعارات"
  • الفراعنة يتأهلون لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز علي موريتانيا
  • عمرو الدردير: الشناوي يخرس كل الحاقدين والشامتين بتصد أكثر من رائع
  • أكبر قلعة رياضية.. شاهد قميص لاعبي الزمالك الجديد
  • أيمن يونس عن شعار أكبر قلعة رياضية: المهم أن يكون تسويقيا