● شريف الخولي: ملتزمون بتوفير أدوات وتقنيات تساعد الشركات على تحقيق أهدافها وزيادة كفاءتها
● فادي يونان: حريصون على استكشاف طرق جديدة لتقديم قيمة كبيرة لعملائنا والمشهد الاقتصادي بشكل أوسع

 

 

 

 أعلنت إي آند بيزنس التابعة لشركة إي آند مصر، الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن شراكة استراتيجية مع "UNLOCK"، المتخصصة في حلول السوق الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقع بروتوكول التعاون كل من: شريف الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال لشركة إي آند مصر، وفادي يونان، المدير التنفيذي لـ UNLOCK، وذلك على هامش فعاليات معرض جيتكسGITEX  بدبي.

تمثل الشراكة وبروتوكول التعاون خطوة مهمة نحو تحسين عملية تقديم الخدمات المهنية للعملاء من خلال دمج السوق المبتكر الذي تقدمه "UNLOCK" مع الحلول الرقمية المتطورة التي تقدمها "إي آند بيزنس"، وتتميز هذه الشراكة بقدرتها الفريدة على إبراز الدور الحاسم للتكنولوجيا الرقمية في توسيع عمليات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك من خلال الاستفادة من منصة وتطبيق إي آند للشركات ودمج منصة UNLOCK للحصول على خدمات لبناء قدرات الشركات وتوريد الخدمات المهنية باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وتنص الشراكة على تطوير حلول مصممة خصيصاً لتحديث وتبسيط العمليات التجارية بين الشركات B2B. وسيتمكن رواد معرض جيتكس دبي من تجربة قدرات هذا الدمج بشكل مباشر في جناح إي آند، حيث ستستضيف UNLOCK عروضًا حية للمنصة. وتعد هذه فرصة مهمة للشركات لرؤية كيف يمكن لهذه الشراكة أن تفيد عملياتها مباشرة من خلال تعزيز الكفاءة وخفض التكاليف وزيادة النمو المدفوع بالابتكار.

و قال شريف الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لشركة إي آند مصر: "ان تمكين نمو الشركات من خلال الابتكار الرقمي هو جوهر شراكتنا مع UNLOCK، حيث نسعى لتقديم حلول متطورة تساعد الشركات على التكيف مع التغيرات السريعة في السوق. 

وأضاف: "نلتزم في إي آند بيزنس بدعم قطاع الأعمال، من خلال توفير أدوات وتقنيات تساعد الشركات على تحقيق أهدافها وزيادة كفاءتها، ومتحمسون لاستضافة الشركات في جناحنا خلال معرض جيتكس دبي ، للتعرف على كيفية الاستفادة من تقنياتنا المتطورة لتحسين عملياتها وتعزيز قدرتها التنافسية".

وقال فادي يونان المدير التنفيذي لـ UNLOCK: "هذه المذكرة لا تشير فقط إلى تعاون قوي ولكنها تضع الأساس لتقدم مستمر في إطار دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتظل كل من إي آند بيزنس وUNLOCK ملتزمتين بالابتكار المستمر واستكشاف طرق جديدة لتقديم قيمة كبيرة لعملائهم والمشهد الاقتصادي بشكل أوسع.

وأضاف: "نؤكد على التزامنا بتمكين مجتمع الأعمال بحلول متقدمة. وندعو زوار معرض جيتكس دبي لزيارة جناح إي آند لتجربة العروض التي تقدمها منصتنا واكتشاف التأثيرات المحتملة على أعمالهم."

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

سوناطراك و”سيبسا” الإيطالية توقعان مذكرة تفاهم حول الهيدروجين الأخضر

أشرف محمد عرقاب وزير الطاقة والمناجم على مراسم التوقيع بين الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك والرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، ومارتين فيتسيلار، الرئيس المدير العام لشركة سيبسا علي مذكرة تفاهم على تنفيذ مشروع الهيدروجين الأخضر على مرحلتين.

وتخص المرحلة الأولى إجراء دراسات لتقييم جدوى وفرص ومردودية المشروع، أما المرحلة الثانية منها ستخصص لتطوير المشروع تحقيقا للأهداف المحددة من قبل الشركتين بخصوص إزالة الكربون من خلال إنشاء مصنع لإنتاج الهيدروجين عبر التحليل الكهربائي ومحطات للطاقة الشمسية وطاقة الرياح. بغرض تزويد المحلات الكهربائية بالطاقة المتجددة، بالإضافة إلى مصنع لإنتاج الميثانول والأمونياك الأخضر،فضلاً عن منشآت للتخزين والنقل.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين مصر والمملكة المتحدة لتعزيز الشراكة بالأمن الغذائي
  • السعودية للشحن وهيئة العلا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال النقل والشحن الجوي
  • مصر ونيجيريا توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال إدارة الموارد المائية
  • مصر ونيجيريا توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في إدارة الموارد المائية
  • مذكرة تفاهم بين “شراع” و”دو” لتمكين الشركات الناشئة بالخبرة التقنية ومساعدتها للوصول إلى الأسواق
  • مصر وهولندا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال إدارة المياه
  • مصر وهولندا توقعان مذكرة تفاهم في مجال إدارة المياه والتكيف مع التغيرات المناخية
  • مصر وهولندا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال إدارة المياه والتكيف مع التغيرات المناخية
  • سوناطراك و”سيبسا” الإيطالية توقعان مذكرة تفاهم حول الهيدروجين الأخضر